دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionبخصوص التأشيرة التركية للطلبة الموفدين والاوراق المطلوبة  Emptyبخصوص التأشيرة التركية للطلبة الموفدين والاوراق المطلوبة

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة   ,,,بخصوص التأشيرة التركية للطلبة الموفدين والاوراق المطلوبة

,بخصوص تجربتي في التقديم  كتاشيرة طالب education student لغرض الدراسة   وبصراحة من خلال  كيفية تقديم الاوراق , لاحظت ان المسئول عن استلام المستندات يتفاوت في طلب الاوراق من حالة لاخري <<< بمعني  ان مايطلب في االاون لاين قد يطلب اوراق اكثر منها ولكن ف جميع الاحوال علي المقدم ع التأشيرة بأن يأخذ اوراقة باالكامل كي لاتتأخر  عن موعد التسليم ,, لأن عندما يقوم بارجاعك علي ورقة ما تجد نفسك في اخر الطوابير من جديد   وقد لا تستطيع تسليم اوراقك في نفس الوقت,  ومرات  يرجعك ايضا علي ورقة اخري اذا وجد نواقص اخري    ,,  عموما الاوراق المقدمة كطالب   كالاتي :

1- صور خلفية بيضاء بيومترك .
2 - نموذج الابلكيشن الاون لاين الذي يأخذ عندما استكمال بيانتك في التعبئة .
3 -صورة جواز سفر  ,, اذا كان تجديد يطلب التجديد عربي +English
4 - قبول المعهد او الجامعه ,, بمعني تديرة ف الوقت اللي بتسافر فية .
5 - شهادة الجامعه  مترجمة ومختومة من الخارجية ,, احيانا قد يطلب كشف الدرجات equivalence  statement
6 -  الدغم المالي لغرض التأشيرة .sponsorship letter    , ,وخوذ احتياط معاك كشف الحساب income statement
7- حجز فندقي + حجز طياران ,,,,,,,وللعلم غير مطلوب ف الاون لاين بس هو يطلب فية ومن حالة لاخري ع حسب مزاجة .
8 - شهادة صحية ,,,,,,  غير مطلوب ف الاون لاين بس هو يطلب فية ومن حالة لاخري ع حسب مزاجة .
9- شهادة براءة  ,,,,,,, وايضا من حالة لاخري مرات مايطلبش فيها ,, اللي قدامي طلبوها منه وانا ماطلبوهاش مني   ,, علي حسب المزاج متاعة
10 -تأمين طبي لمدة سنة    وفية اللي قال ماطلبوش مني بس انا طلبوة مني وقيمتة 135 دينار و,, وفية حتي مكتب جنب القنصلية.

بالنسبة للمرافقين    
1- صورة خلفية بيضاء بيومترك
2- عفد جواز او شهادة وضع عائلي
3- حجز فندقي
4- حجز طياران
5- شهادة صحية
6- تأمين طبي لمدة سنة    وفية اللي قال ماطلبوش مني بس انا طلبوة مني وقيمتة 135 دينار  ,, والرضيع 70 دينار
7- صورة جواز سفر

واخيرا انصح جميع اخوتي بالتكاتف والمساعدة بقدر الامكان في ظل الظروف التي نعيشها  الان  والابتعاد  عن الفرقة  والتسامح  والعفو عند المقدرة ,,,,
عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة ومن ستر مسلمًا ستره الله في الدنيا والآخرة والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ومن سلك طريقا يلتمس فيه علمًا سهل الله له به طريقا إلى الجنة وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم إلا نزلت عليهم السكينة وغشيتهم الرحمة وحفتهم الملائكة وذكرهم الله فيمن عنده ومن أبطأ به عمله لم يسرع به نسبه

descriptionبخصوص التأشيرة التركية للطلبة الموفدين والاوراق المطلوبة  Emptyرد: بخصوص التأشيرة التركية للطلبة الموفدين والاوراق المطلوبة

more_horiz
بارك الله فيك اخي الكريم... استفسار اخر لو سمحت اين يقع مقر السفارة التركيه ؟؟؟

descriptionبخصوص التأشيرة التركية للطلبة الموفدين والاوراق المطلوبة  Emptyرد: بخصوص التأشيرة التركية للطلبة الموفدين والاوراق المطلوبة

more_horiz
لماذا اصبح التفاعل ف الموفد ضعييييييييف جداً ؟؟؟؟؟!!!!