دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاستفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyاستفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم

more_horiz
السلام عليكم
انا حاليا متواجد في مصر ومندرس ع احسابي كان سخر الله وانا خريج الحاسوب كلية التربية بكالريوس ف العلوم والتربية في مصر قدمت ف كلية الحاسبات رفضوني وقالولي دير معادلة واقرا 6 مواد مش تولي بكالريوس قتلهم انا بكالريوس وقاري مواد هلبة في ليبيا ع مهم مكثرين المواد ودبلومات ع مهم قالو شوف كلية تربية النوعية شفتهم من كلية لكلية ف نهاية طحت ف كلية عين شمس وقالولي انت بتقرا دبلومة 7 مواد في السنة والسنة الاخرى تقرا دبلومة 7 مواد اخرات بعدين السنة لبعدها تبدا في المناقشة ع مهم قلبتها ف راسي ماخشتلي دماغ لان انا الحاسوب نعرفه تخصصين it csبس او اكثر ومواد يخصن الكمبيوتر هم دخاوني في تربية الاطفال شن انا بنتخرج بنخش حضانة حالة وخلاص وقالولي في تقنية التكنولوجيا وهادي فيها مادة حاسوب بس وباقي جو تروبوي ونفخ انا المفروض نقرا دبلومة وحدة يعني قرايتي سنتين بس لكن هم مادابيهم تعاود لان دراسة تجارة وخلاص بــ استرليني ع مهم انا صحابي سافرو لماليزيا وفلبين ويشكروا فيهم وقالوا ماستر ف جو سنة نبي منكم اي حد يقرا ف الفلبين نبي نستفسر ع حد متخرج من كلية التربية وتخصص حاسوب شن اللي يقراه وكم تكلم رسوم الدراسة والسكن غادي ياريت المساعدة
وانتم شن نصحينكم في جو 3 سنوات انا ماخشتلي دماغ وزيدها الحاسوب مافابلني واحد يقرا فيه من ليبيا

descriptionاستفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyرد: استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم

more_horiz
لا اجابات للاسف

descriptionاستفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyرد: استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم

more_horiz
يا خويا نصيحتي لك اذا كنت ماشي علي (حسابك الخاص) ارخص الدول علي حسب علمي من بعض الموفدين الليبيين هي ماليزيا والهند والفلبين ..وربي يوفقك وان شاء بالنجاح والتوفيق ..

more_horiz
شكرا بارك الله فيييييييييك خوي

more_horiz
انا نبي نسأل اللي قاعدين غادي شن نظام التاشيرة ورسوم الدراسة ف الفلبين

more_horiz
hosam_bargoty كتب:
شكرا بارك الله فيييييييييك خوي

فيك بارك الله يا خويا ..بالتوفيق والنجاح يارب..