دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالماجستر في الفلبين او ماليزيا  Emptyالماجستر في الفلبين او ماليزيا

more_horiz
السلام عليكم
ياشباب نبي منكم معلومات ع السكن ورسوم الدراسة في الفلبين كم تكلف بالدولار مثلا واحد بيقرا ماجستير حاسوب
واما ارخص فلبين او ماليزيا

descriptionالماجستر في الفلبين او ماليزيا  Emptyرد: الماجستر في الفلبين او ماليزيا

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..التكاليف الكاملة للماجستير في الفلبين لمدة سنتين هو ما بين 10 الف الى 13 الف دينار ليبي بس اذا صرفت الدينار الليبي بسعر الدولار القديم ..ولهذا حتي انا قاعد نراجي في الدولار ينزل عشان نطلع نقرا في الفلبين او الهند ان شاء الله ..بالتوفيق والنجاح يارب..

descriptionالماجستر في الفلبين او ماليزيا  Emptyرد: الماجستر في الفلبين او ماليزيا

more_horiz
نورالدين الحداد كتب:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..التكاليف الكاملة للماجستير في الفلبين لمدة سنتين هو ما بين 10 الف الى 13 الف دينار ليبي بس اذا صرفت الدينار الليبي بسعر الدولار القديم ..ولهذا حتي انا قاعد نراجي في الدولار ينزل عشان نطلع نقرا في الفلبين او الهند ان شاء الله ..بالتوفيق والنجاح يارب..

شكرا لك بارك الله فيك .... ويعتبر مبلغ معقول وخصوصا لو حد عنده بطاقة الامان مرات اديرله حل
انا نبي نتأكد هل غادي يقبلو ف خريجين كلية التربية حاسوب او لا ان شاء الله خير وربي يوفقك خونا