دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

احلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^

descriptionاحلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^ - صفحة 2 Emptyرد: احلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^

more_horiz
ههه والله انك طرفه اخي الوحيشي شن رايك نتعارفو ا عندك مانع

descriptionاحلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^ - صفحة 2 Emptyرد: احلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^

more_horiz
الحطاب كتب:
ههه والله انك طرفه اخي الوحيشي شن رايك نتعارفو ا عندك مانع

[size=24]
شرف لي معرفتكم اخي

احلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^ - صفحة 2 37651

إن شاء الله ربي يجمعنا في منى وفي عرفات وفي أعالي الجنات

عدل سابقا من قبل الوحيشي في الأحد 24 أكتوبر 2010, 7:38 pm عدل 1 مرات (السبب : الصورة ما بتش تطلع وووووووك)

more_horiz
ايه ياوحيشي قول مانبيش نتعرف بالله عليك 3أو 4 مليون ماشاءالله تبارك الله حجاج بيته الحرام
وتبينا نتلاقوا الموقف أكبر من ذالك اخي الوحيشي على العموم بارك الله فيك ونسال الله الكريم أن يكرمك ويكرمنا بحجه بيته آآآآآآآآآآمين
ويقال والله اعلم انك أذا صدقت النيه لله للحج بأذن الله ستوفق في ذالك

احلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^ - صفحة 2 77596716

more_horiz
احلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^ - صفحة 2 Up2upcom12604862541

احلى عصيدة لجميع ركاب الليبية والافريقية وطبعا ماننسوش طويسة الشاهى بالنعناع ... cheers cheers
صحتين وعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافيةاحلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^ - صفحة 2 86572837rr2
احلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^ - صفحة 2 Greenapple003lاحلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^ - صفحة 2 86572837rr

more_horiz

ربي يحفظك أختنا والله ركاب الليبية يشكرونك كثير الشكر

أول طيارة تحمل عصبان هي الليبية

أول عصبان يؤكل في الجو عصبان ليبيا

more_horiz
ايه ياوحيشي مالا مقمزين اربعات احلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^ - صفحة 2 957420

more_horiz
مع التحية cheers cheers احلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^ - صفحة 2 118159

more_horiz
الحطاب كتب:
ايه ياوحيشي مالا مقمزين اربعات احلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^ - صفحة 2 957420

لا كل واحد وصونيته

شن تحسابهم في الأفريقية يعقمزوا في الممرات وعلى الشناطي

more_horiz
الحطاب كتب:
ايه ياوحيشي قول مانبيش نتعرف بالله عليك 3أو 4 مليون ماشاءالله تبارك الله حجاج بيته الحرام
وتبينا نتلاقوا الموقف أكبر من ذالك اخي الوحيشي على العموم بارك الله فيك ونسال الله الكريم أن يكرمك ويكرمنا بحجه بيته آآآآآآآآآآمين
ويقال والله اعلم انك أذا صدقت النيه لله للحج بأذن الله ستوفق في ذالك

احلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^ - صفحة 2 77596716

أخي ألا تريد اللقاء في أشرف البقاع شرف الــمكان وشرف الزمــان

والله يا اخي في مكة تلتقي بأناس تقول مستحيل أن ألتقي بهم ولكن للمكان خصوصيات تفوق العقل والمنطق تخيل 3 ملايين في المسج دالحرام كلهم ياكلوا ويشربوا وما فيش واحد يقعد بلا فطور وإلا جيعان

وتبدا تشبح في الناس ترا الجماعة إللي تعرفهم بدون تنسيق وبدون موعد مسبق ولو تتصل بواحد بالهاتف معادش تتلاقى إنت واياه توقف تمد وجهك شوي وتلقاه قدامك

تلقى الجماعة اللي تعرفهم كلهم وتشك في روحك اتقول هل هذا حلم ام حقيقة

ولكن للمكان خصوصية وللزمان شرف فالتقى الشرف بالخصوصية فلم يدعا مجالا للعقل والمنطق هناك وربي يجمعنا في عرفات كان ما تبيش اقعد
أنا نبي نحج نبي عرفة نبي زمزم نبي الحطيم نبي منى نبي مزدلفة نبي النفرة نبي نفطر يوم عرفة نبي نرمي جمرة العقبة نبي نحلق نبي نهدي نبي نحلق صلعودة نبي نرجع كيوم ولدتني امي نبي الكعبة نبي نطوف نبي نسعى نبي المدينة نبي المسجد النبوي نبي نحج نبي نحج وربي يبلغ

more_horiz
10000% سلمت يداك

more_horiz
صباح الخير اخوتى اين انتم فعلا كان المنتدى منوررررررررر بيكم برفقتكم منتدى الموفد احلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^ - صفحة 2 688987 

more_horiz
ربي يعطيك الصحة ويسلم يداك أختي في الله التفاح الأخضر

more_horiz
احلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^ - صفحة 2 807335 احلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^ - صفحة 2 807335 منتدى الموفد احلى فطور صباحى برفقه الخطوط الليبية والافريقية....^_^ - صفحة 2 688987