دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionنصيحة الله يرحم والديكم Emptyنصيحة الله يرحم والديكم

more_horiz
السلام عليكم

يا جماعة الخير انا عندي قرار ايفاد للدراسة بالخارج في تخصص ماجستير ادراة اعمال وقاعد نأجل فيه من سنتين لأني نشوف في وضع المنحة مش كويس عندكم وانا معاي صغار مانبيش نتعبهم معاي بالله عليكم شني صاير معاكم توا هل المنحة ماشية او مزالت الامور تعبانة وسؤال اخر هل المكتب الكندي مزال هو المسؤول عليكم او الامور تغيرت؟. ارجوا منكم شوية نصائح اسأل الله ان ييسر لكم امركم و يحقق لكم مرادكم و يوفقكم...

descriptionنصيحة الله يرحم والديكم Emptyرد: نصيحة الله يرحم والديكم

more_horiz
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..ربي يفرج عليك ويسرلك امورك يارب..

descriptionنصيحة الله يرحم والديكم Emptyرد: نصيحة الله يرحم والديكم

more_horiz
والله اختي الكريمة امورنا من سيّء الي أسوأ ياريت الزمن يرجع للوراء لكنت قعدت في ليبيا بدل هالبهدلة بس للأسف حصلت في منتصف المشوار لا نقدر نروح ونرمي ثلاث سنوات من السهر والتعب والكد والعناء ولا الحال أسقم وكملنا لينا توة ست شهور كاملات بدون منحة والديون علينا من كل جيهة وكل يوم اتصالات و ايميلات ورسائل الناس تبي فلوسها و الرقم يكبر بسرعه و الحالة النفسية تحت الصفر انصحك اصبري و اطلعي في وضع اقتصادي احسن من اللي موجود الان لانه غربة و قراية و قلة فلوس والله نأكل خبزة يابسة في بلادي ولا البهدلة، نسأل الله لكي التوفيق و تستقر بلادنا قريبا و تطلعي معززة مكرمة وتحققي كل أحلامك ، تحياتي