دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالسلام عليكم , استفسار معيد Emptyالسلام عليكم , استفسار معيد

more_horiz
السلام عليكم وبارك الله في الجمع الطيب والعلم النافع ان شاء الله .

انا معيد في المعهد العالي وخريج هندسة ديكور بنسبة جيد جدا , هما غير معترفين بشهادات العليا وزيدها ديكور هههه .

ثم قبولي معيد بقرار 809 - 808 بشأن تعاقد مع المعيدين كاعضاء هيئة تدريس , وبداية السمستر هذا وقعت العقد , يعني ضاع سمستر في الخدمه الوطنية.

استفساري الاول هل فعلا كما يشاع مافيش فلوس ومارصدوش ميزانية للمعيدين لأمد غير معروف .

الثاني معقولة بلاد ترصد في ميزانيات للطالب برا , وماتقدر توفرها داخل , من يعرف جامعات تقبل في معيدين داخل ليبيا , لان مداما مافيش معاشات = مافيش إيفاد برا , والواحد يقعد معيد طول عمره على الحاله هدي , ويقولوله بعد فترة يامدرب , مش زي مافي القرار بعد 5 سنوات ويتغير موظف .

وشكرا , تحياتي

descriptionالسلام عليكم , استفسار معيد Emptyرد: السلام عليكم , استفسار معيد

more_horiz
وعليكم السلام ،
ياخوي بعد ما توقع عقد المعيد في حاجه ايديروها فيها واللي هي المباشره ، بعد ما توقع المباشره من الضروري تقعد من 3 الي 5 شهور بدون مرتب ، وبعدها حينزلوهن لك مع بعضهن ، هكي صار للكل ، وانا احد الاشخاص اللي صار معاي، واما بخصوص الايفاد ، القانون ايقول ضروري تقعد سنه كامله معيد وبعدها يطلعلك قرار ايفاد ، مثلا وقعت عقدك بتاريخ 1-9-2016 تبي تقعد لعند 1-9-2017 بيش يطلع قرارك. ان شاءالله غير وصلت الفكرة ، واي استفسار ثاني تفضل رسلني.

more_horiz
بارك الله فيك ياخوي سليمان...
الإجراءات القانونية عندي درايه بها , لكن زي مافهمت ان حظنا جي في وقت صعب لأن أزمة السيولة ومانزلت ميزانية دفع مرتبات المعيدين الجدد , انا عندي 2 مباشرة عمل سمستر هذا واللي قبله , وتم الغاء الأولى لتأخر توقيع العقد , اول مره نسمع مباشرة قبل عقد معيد.

ونعرف واحد 7 سنوات معنا في المعهد وقاعد (معيد) و ماطلع إيفاد , وفي داخل ليبيا مالقيت جامعة او كلية تقبل دراسة مواد استدراكيه او معادلة بكالوريوس , ومنور ياخوي سليمان والله ماقصرت .... ربي يحفظك

more_horiz
اول شي ، ان شاءالله ربي يوفقك ، وثاني شي ما تفقد الامل ، وخصوصاً توا في قرار ايفاد جديد حيصدر في الاشهر القادمه ، اهم شي اتاكد من الترشيح امتاعك ، واما بخصوص الميزانية سيتم مناقشتها من قبل مجلس الرئاسي ومجلس النواب في الايام القادمه. يعني مافيش داعي للقلق.

more_horiz
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..ربي يفرج عليك ويسرلك امورك يارب..

more_horiz
بارك الله فيك ياخوي سليمان على التفاؤل الكبير اللي عندك , وان شاء الله ربي يحفظ البلاد ويهدي المسؤولين والعباد ...

وبارك الله فيك فيك ياخوي نور الدين , ربي يحفظك...

more_horiz
حمزاء بيك خان كتب:
بارك الله فيك ياخوي سليمان على التفاؤل الكبير اللي عندك , وان شاء الله ربي يحفظ البلاد ويهدي المسؤولين والعباد ...

وبارك الله فيك فيك ياخوي نور الدين , ربي يحفظك...

الله يسلمك ويخليك ..وان شاء الله بالنجاح والتوفيق