دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionمن يقيم في بريزبان Emptyمن يقيم في بريزبان

more_horiz
السلام عليكم اخونى الكرام
نحصلت عل قبول من جامعة كوينزلاند فى بريزبان, اود التعرف على من يسكن هناك لافادتى فى الامور الحياتية و الدراسية
ولكم جزيل الشكر
موفدة

descriptionمن يقيم في بريزبان Emptyرد: من يقيم في بريزبان

more_horiz
السلام عليكم
اقيم فى برزبن وعندي خلفية على جامعة اليو كيو وهي ممتازة احسنت الاختيار
ولكن يجب عليك بذل مجهود مضاعف فى دراسة اللغة اذ انها لاتقبل غير الايلتس المطلوب للدخول فى الدراسة الاكاديمية
بالنسبة للسكن غالي شوي الايجار من 350 دولار اسبوعي فما فوق والسكن يختلف من ناحية بيت او حجرة او سكن مع عائلة .....الخ
المعيشة والنفقة تعتمد اساسا عليك يعني تقدري تتحكمي فى ميزانيتك بنفسك ولكن اذا عندك اطفال الله المستعان وخصوصا فى سن الحضانة مككككككككككلفة جدا
وبالتوفيق والسداد لك واي مساعدة او معلومة تفضلي مرحبتين بك
ملاحظة : انا سجلت فى المنتدى اليوم لهذا تم الرد اليوم

more_horiz
مرحبا بالموفدة انا ايضا تحصلت على قبول من جامعة كوينزيلاند واريد ان اسألك عن تخصص الحاسوب فيها وما طبيعة المدينة والمناخ فيها وايها افضل هي وجامعة غرب استراليا ومدينة بيرث؟
وشكرا

more_horiz
مرحبتين اختي زمردة
التخصص على مااظن موجود فى جامعة اليو كيو وفى اغلب جامعات استراليا او كلها
وبالنسبة لجامعة غرب استراليا ممتازة جدا زي جامعة اليو كيو لان الاتنين من المجموعة الثمانية ولا يقبلو الا الايلتس للدخول فى المجال الاكاديمي واللغة فيهم قوية جدا جداااااا
من ناحية المناخ ليس عندي دراية تامة عن غرب استراليا الا القليل من التلفزيون
مناخها شبيه بمناخ كوينزلاند ولكن لاحظت فى الشتاء غرب استراليا ابرد
والمناخ عندنا فى برزبن الشتاء دافئ ومعتدل زي ليبيا ولا تحتاجي الملابس الثقيلة جدا اللهم القليل لان تصير بين الفترة والاخرى ان يجي موجة برد غير متوقعة لكم يوم وبعدين خلاص
والصيف رطوبة واجواء متقلبة بين المطر والحرارة المرتفعة فى عز الصيف طبعا واحيانا يجي الجو جميل ولطيف مع رطوبة خفيفة
من ناحية الافضل هذا راجعلك انت ونصيحتى شوفي الجامعة اللي بتقري فيها وتعجبك بالنسبة لينا هنايا عندنا القولد كوست قريبة علينا وحلوة فى كل اوقات السنة وفيها اكبر ملاهي ترفيهية والعاب مائية فى استراليا حتى كان مكلفة فيه تخفيضات من فترة للتانية او تمشي للبحر او الحدائق او او او خيارات متعددة وكذلك الصن شاين كوست منطقة حلوة وفيها اكبر حديقة حيوانات فى استراليا كانت تستقطب السياح على طول العام من كل العالم وخصوصا عروض التماسيح
يعني لو حابة فى فترة انتهاء سمستر تمشي للمكانات هاذي او تسافري لولاية تانية اذا كان المناخ مشكلة ولكن فى نظري الدراسة والجامعة اهم من كل شئ وهذا راجعلك
بالتاكيد
واخيرا وهو الاهم ملابس الحجاب مهمة جدا تجيبي معاك مايكفيك طول فترة اقامتك لان من المستحيل تلقي المتناول وفيه بعض محلات الحجاب صارت تفتح مؤخرا لكن مش حاجة ابدا وغالية نااااااار يعني على القطعة 100 دولار او اكثر
اتمنى ان اكون افدتك واي سؤال اني حاضرة وعذرا على التاخير فى الرد

descriptionمن يقيم في بريزبان Emptyمسـاعـدة أخـوكم من ليبيا

more_horiz
السلام عليكم:
أنا موفـد إلي كـوينز لاند ( برزبن) ومـوعـد وصـولي يوم 24/12/2010
وهـل هـناك من لـديه وقـت في أستقبالي في المطـار ولأنها أول زيـارة لي , أرجوا من من لديـه القـدرة علي مساعدتي للحضور الي المطار لأستقبالي , بـارك الله فيـكم.

descriptionمن يقيم في بريزبان Emptyمن يقيم في بريزبان

more_horiz
السلام عليكم اختى الموفدة
شكرا على ردودك و اتمنى ان نلتقى قريبا لان موعد سفرى لاستراليا سيكون بإدن الله فىبداية شهر فبراير
تحياتى

more_horiz
السلام عليكم, أنا موفد جديد وأنوي الدراسة في أستراليا إن شاء الله ومن خلال حديثكم عن جامهة كوينزلاند في بريزبان أعجبتني من حيث مستواها ومكانتها العلمية على المستوى العالمي كما ارتحت إلى مدينة بريزبان أيضا,,,, فلو تكرمتم عليا وأكملتم جميلكم وتخبروني ان كان فيه تخصص الهندسة الصناعية في الجامعة المعنية أم لا؟ ,كما أتمنى أن تقولولي إن كانت المنحة في المدينة هاذي تكفي أو لا علما بأني عازب (فري مان يعني Very Happy ),,, شكراً

عدل سابقا من قبل haitham في السبت 15 يناير 2011, 12:38 am عدل 1 مرات

more_horiz
السلام عليكم
هى تو فيها الفيضنات
شن القراية الا فيها
رب يحفظ خوتنا الليبين والمسلمين من الفيضنات

more_horiz
آه بس مش معناها انبطلوا قراية

descriptionمن يقيم في بريزبان Emptyانا موفدة الي كوينزلاند

more_horiz
السلام عليكم ان موفدة واخترت استراليا واستنى في قبول من جامعة لومبا او USQ رجاءا ادا احد يدرس هناك يزودنا بالمعلومات عن هدة الجامعة وتكاليف المعيشة وشكرا من يقيم في بريزبان 548714

more_horiz
http://www.ozlibyanstudents.com/f10-montada

الى كل الطلبة الذين يريدوا معلومات عن كوينزلاند و بريزيان تصفحوا هذا الموقع ان شاء الله تستفيدوا بالتوفيق