دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionشكراً بريطانيا رسالة من طالب مسلم عربي يدرس في بريطانيا Emptyشكراً بريطانيا رسالة من طالب مسلم عربي يدرس في بريطانيا

more_horiz
شكراً بريطانيا
لأن قيمة الإنسان البريطاني وكل من يسكن على أرض بريطانيا يجعل سيارات الإسعاف والمطافئ والشرطة تمشط الشوارع بسرعة البرق وصوت الرعد وسط احترام الجميع..فتجد السيارات تصطف اصطفافاً على الأرصفة...والشارع يستجيب في الحال حتى تمر تلك الفرقة التي يتمتع أصحابها باللياقة العالية...ووصف عنوان الحادث لا يتعدى الثواني لا تحتاج سوى رقم المنزل والشارع...وأترك الباقي لهم...

شكراً بريطانيا
شكراً لأني بدأت أتمتع بشعور الإنسان...لا أحمل معي سوى وجعي إذا زرت المركز الصحي فهم لا يعرفون ديني ولا جنسيتي ولا مذهبي ولا لوني ولا كفيلي ولكن يعرفون أهم من هذا كله أني إنسان وإنسان فقط.

شكراً بريطانيا

لأني لا أحمل هوية في جيبي لمدة 3 سنوات...ولم يوقفني عسكري...ولم يترصد بي رجل مرور...ولم يجرح شعوري مسؤول

شكراً بريطانيا

لأني كل يوم أسمع كلمة تفضل...لو سمحت...سوري...هل من الممكن؟

شكراً بريطانيا

لأن ولدي له اشتراك في مكتبة مليئة بقصص الأطفال المناسبة لعمره وجدول مناسب ليومه بداية من جلسة قصص إلى جلسة ألعاب وهو لم يتعدى السنة من عمره.

شكراً بريطانيا

لأن زوجتي وأبني يزورا المركز الصحي من غير أوراق وهوية وتحويل وطابور...شكراً لعاملة الاستقبال التي تحول زوجتي لدكتورة وليس دكتور لأنها تعرف أنها مسلمة ولا يجوز لها في دينها أن تتكشف أمام دكتور وهي تفعل ذلك تلقائياً

شكراً بريطانيا

لان أسعار منتجات الأطفال رخيصة مقارنة بالمنتجات الأخرى وأفضل ما يكون تحت رقابة شديدة في مكوناتها...لأنه طفل وحساس فحليب الأطفال لا يوجد فيه نسبة السكريات التي توجد في نوع آخر كنت أشربه وأنا صغير

شكراً بريطانيا

لأني أخرج وأدخل وأمشي...ولا أسمع ضوضاء ومناظرات ومطبات وحفر ومشاجرات...فرجلي تتزحلق وهي حافية فكيف بمن يسوق السيارة

شكراً بريطانيا

لأني كشفت على عيني بعد أن مر الفحص ب3 دكاترة ولم أتكلف سوى 10 باوند وأول سؤال سألني الدكتور أين كشفت نظارتك المرة السابقة فقلت له في مكان بعيد ...فقال أن استطعت فلا تكشف في المكان البعيد...فقلت في نفسي سامحك الله يا دكتور فلان.

شكراً لجاري العزيز

ذو الاخلاق الرائعة والذي يأخذ البريد من باب العمارة ليضعه أمام باب شقتي يومياً، بل ويعرض علي أن أترك أبني عنده أن أردت أن أتعشى أنا وزوجتي في الخارج...فهو يريد أن يتطوع

شكرا للبرفسورة

ذات التعامل والانضباط العالي...فهي تذكرني بموعد اجتماعنا وتلخص لي محاور اجتماعنا وتطبع لي الورقة وتضعها في بريدي
وتعدت أخلاقها إلى أن أرسلت لي ورد بمناسبة قدوم أبني

وشكرا لعامل الكلية

لأنه يسمعني تفضل سيدي كل يوم

وشكراً لمسؤولة المكتبة

لأنها تترك ما بيدها وتبحث معي عن ما أريد بل وتتاسف عن تأخرها

شكراً للشباب البريطاني

لانهم لم يرمقوا زوجتي بنظرة ولا برقم ولا كلمة بل على العكس هي محل احترام ومساعدة

شكراً .. شكراً .. شكراً لأني تعلمت ديني الذي فقدته وأنا طفل وأنا شاب
وكتب الله لي أن أتعلمه ليس من بطون الكتب ولا الدورات الشرعية ولا الجلسات العلمية ولا برامج التلفاز الدينية.
بل واقع يفرضه المجتمع والجميع بداية من مدرس الروضة لسائق الباص وعامل الشارع لرئيس الوزراء

هذا ماشهدته شخصياً...

قد تتفق معي أو تختلف وأنا أعرف أن أصابع يديك ليست سواء ولكن هذه الحقيقة رأيتها بأم عيني

شكراً .. شكراً .. شكراً بريطانيا

لا تخف علي لأني مازلت مسلماً وعربياً أكثر ومن أمة محمد وسأكون كذلك أبد الأبدين
إن شاء الله

descriptionشكراً بريطانيا رسالة من طالب مسلم عربي يدرس في بريطانيا Emptyرد: شكراً بريطانيا رسالة من طالب مسلم عربي يدرس في بريطانيا

more_horiz

اخي العزيز لما كل هذا الشكر فهذه المعاملة تجدها في اي دولة اوربية........ اولاً لانك مخلص التاميين الصحي ....يعنييييييي قاعد بفلوسك

ص

descriptionشكراً بريطانيا رسالة من طالب مسلم عربي يدرس في بريطانيا Emptyرد: شكراً بريطانيا رسالة من طالب مسلم عربي يدرس في بريطانيا

more_horiz
وفقك الله وأضيف على شكرك أخي sacrifice شكرا ليبيا على منحي هذه الفرصه شكرا بلدي الذي
علمني الخلق والادب شكرا أساتذتي الذي بفضل الله أولا و بفضلهم وصلت الي هذه الدرجات من العلم شكرا مدير واعضاء هذا المنتدي الذي بفضله استطعت ان ارسل شكري وبه نتواصل ونواصل مشاركاتنا لكي تعم الفائده لكل موفد ليبي أخوتي الطلبه في كل مكان شكرا لكم جميعا على هذا التكاثف
واخير شكرا والدي الذين هم سبب وجودي شكرا لكل طالب مجد شكرا لكل طالبه مجده شكرا لكل الموفدين اينما كانو شكرا
شكراً بريطانيا رسالة من طالب مسلم عربي يدرس في بريطانيا 21416544

الحطااااااب يحييكم

more_horiz
الحطاب كتب:
وفقك الله وأضيف على شكرك أخي sacrifice شكرا ليبيا على منحي هذه الفرصه شكرا بلدي الذي
علمني الخلق والادب شكرا أساتذتي الذي بفضل الله أولا و بفضلهم وصلت الي هذه الدرجات من العلم شكرا مدير واعضاء هذا المنتدي الذي بفضله استطعت ان ارسل شكري وبه نتواصل ونواصل مشاركاتنا لكي تعم الفائده لكل موفد ليبي أخوتي الطلبه في كل مكان شكرا لكم جميعا على هذا التكاثف
واخير شكرا والدي الذين هم سبب وجودي شكرا لكل طالب مجد شكرا لكل طالبه مجده شكرا لكل الموفدين اينما كانو شكرا

الحطااااااب يحييكم

لا فض فوك يا حطاب هرلاء هم الذين يشكرون ،،،

وأزيد أنا وأشكر شكرا أبي ،،، لأانك ربيتني وعلمتني

وشكرا امي لأنك ساعدت ابي في تربيتي

وقبل ذلك كله الشكر لله وحده الذي وهبنا نعما لا تحصى

more_horiz
شكرا طرابلس :

لانك بعثتيني إلى الخارج وجعلتني سيدا هناك في بلدانهم فشكرا طرابلس

شكرا ليبيا ::

لأني أفتخر بك بين العالمين ، ولأنك صنعت أناسا للمهمات الصعبة وللمواقف الحرجة

هؤلاء هم الرجال يخرجون من مصانع الرجولة والشهامة من المدن العريقة والقرى الجميلة والأرياف الطاهرة والنجوع والبوادي الواسعة إلى كل أنحاء العالم لينشروا النور في كافة أصقاع المعمورة و ليرجعوا إلى طرابلس وإلى بنغازي وإلى كل شير في بلادي ليرجعوا Yلى ليبيا وعهم مفاتيح التقدم والازدهار لهذا الوطن المعطاء

مرة أخرى شكرا طرابلس ،،، وشكرا ليبيا ،،،، وشكرا لأبناء الجبال والمدن والقرى والأرياف والنجوع

ابن ليبيا ،، ابن البادية ،،، ابن الجبل

more_horiz
للجميع
شكرا لكل من يحب الخير و العدل والحق أينما كان
وشكرا لمن له قلب رحيم و دمعة تترقق في عينه عندما تقع على مشهد من مشاهد الشقاء أو مظهر من مظاهر البؤس
شكرا لكل من له عرق يتصفت على جبينه خجلا من السائل والمحتاج والمظلوم عندما لا يستطيع معونته ولا رده ولاصد الأداء عنه
شكرا لكل من له صرخة في وجه من يجتري على أهانة قوميه أو العبث بمقدساته
شكرا لكل من تحرر من أنانيتة أصبح يشعر بغبن أخوته المسلمين ويحكم على الساسة بما قدموه لرعاياهم جميعا وليس بما أستفاد هو فقط.
الحمد والشكر لله الذي جعل لخلقه يوما أخرا يفصل به بين عباده وهو أحكم الحاكمين

more_horiz
فعلا الشكر لله اولا ثم لليبيا التي ارستلنا لنيل العلم.

شكرا ليبيا

more_horiz
الشكر والحمد لله سبحانه وتعالى
غريبة اخي تجد هذه المعاملة من دولة غير مسلمة لاني انا موجودة في دولة عربية ومسلمة ولم اجد هذه المعاملة

عدل سابقا من قبل cute في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 1:01 pm عدل 1 مرات

more_horiz
في رودود في غير محلها متل رد الاخ الواثق بالله
عموما أشكر الجميع على قراءة الموضوع والرد عليه

more_horiz
انا شخصيا احترم اي شخص يستطيع ان يقول كلمة شكرا لكل من قدم له مساعدة في حياته سواء كان يقصدها ام هي جزء من روتين العمل او الحياة لديه كما حدث مع اخيناsacrifice فشكرا لكل من يحمل قلبا ينبض وروحا تحترم الادمية البشرية في اي بقعة علي وجه الارض.
واتمني كل التوفيق ورغد العيش لاخوتنا المغتربين

more_horiz
الحطاب كتب:

الحطااااااب يحييكم

100% شكراً بريطانيا رسالة من طالب مسلم عربي يدرس في بريطانيا 35609 شكراً بريطانيا رسالة من طالب مسلم عربي يدرس في بريطانيا 35609 شكراً بريطانيا رسالة من طالب مسلم عربي يدرس في بريطانيا 35609

more_horiz
wafia pasha كتب:
انا شخصيا احترم اي شخص يستطيع ان يقول كلمة شكرا لكل من قدم له مساعدة في حياته سواء كان يقصدها ام هي جزء من روتين العمل او الحياة لديه كما حدث مع اخيناsacrifice فشكرا لكل من يحمل قلبا ينبض وروحا تحترم الادمية البشرية في اي بقعة علي وجه الارض.

شكراً جزيلاً

more_horiz
من لا يشكر الناس لايشكر الله ، يجب ان نكون موضوعيين وواقعيين جدا ، ويجب ان نحسن الظن دائما حى يتبين العكس .
انا اشكر الله انني ليبي ،انها ميزة تنافسية لكل ليبي .

more_horiz
اوجه تحية احترام لكل شخص يقدر الفضل ويشكر صاحبه

وبدورى اشكر الله سبحانه وتعالى على نعمه الى لاتعد ولاتحصى

اشكر حبى الاكبر من يخفق له قلبى في كل النبضات بابا الغالى

اشكر امى صديقتى ورفيقتى

اشكر امهات الشهداء الذين ضحوا بانفسهم من اجل حماية العرض والارض

اشكر كل من يحمل قلبا مازال يتصف ببعض الصفات المهددة بالزوال من شهامة ومروؤة وحب الخير

اشكر كل من يجاهد نفسه من اجل ان تتحلى بالصفات العليا التى حث عليها دديننا

اشكر كل من يمثل دينه بصورة مشرفة

اشكر بنغازى الشرارة

بنغازى رباية الذايح

اشكر اخوتى واخواتى اعضاء هذا المنتدى الكرام ومايبذلوه من جهد

اشكر كل من يحب الخير لاخيه كما يحبه لنفسه

وفى الختام اشكر من عدانى وصرح بعيوبى فاستفدت منه من غير علمه في تقويم شخصيتى

اختكم المحبة لكم جميعا

كرست

more_horiz
كاتب الكلمات شكر البلد الذى استضافة لمدة ثلاث سنوات من الاحترام و المعاملة الحسنة... فلم افهم لماذا فهمها البعض انه يسب ليبيا..... شكرا لكاتب الكلمات

more_horiz
Hassan Saleh كتب:
كاتب الكلمات شكر البلد الذى استضافة لمدة ثلاث سنوات من الاحترام و المعاملة الحسنة... فلم افهم لماذا فهمها البعض انه يسب ليبيا..... شكرا لكاتب الكلمات

لا بالعكس هوا تصرف بطريقة راقية وشكر كل من تعامل معاه بطريقة لائقة

ونحنا وجهنالا تحية على تصرفا الراقى

وفى نفس الوقت وجعنا حال بلادى الى غايبة عليها بعض هذه التصرفات مع انها وقت الشدة كانت مثال للبطولة والشجاعة

وبدورنا شكرنا الى حسينا اتجاههم بنوع من الفضل

مع التحية

more_horiz
wafia pasha كتب:

Hassan Saleh كتب:

كرست كتب:
اوجه تحية احترام لكل شخص يقدر الفضل ويشكر صاحبه

وبدورى اشكر الله سبحانه وتعالى على نعمه الى لاتعد ولاتحصى

cheers

more_horiz
الانجليز راقيين جدا مثل الفرنسيين والألمان....ولايسبقهم في هذا الرقي سوى اليابانيين والماليزيين والكنديين"أعقد عن تجربة".....ولكن لايجب أن ننسى جرائمهم ضدنا وتسببهم في زرع الكيان اليهودي داخل أراضينا واستعمارنا لفترات طويلة ودورهم في تقسيم أوصال الوطن العربي....وتفتيت ثرواته ومقدراته.... كذلك هم يختلفون عننا في الديانة..ولابد أن يكرهونا ... ومعاملتهم الجيدة لنا طبعا لها ملابسات وظروف ومصالح معينة...

more_horiz
عبد الناصر كتب:
الانجليز راقيين جدا مثل الفرنسيين والألمان................................................... كذلك هم يختلفون عننا في الديانة..ولابد أن يكرهونا ... ومعاملتهم الجيدة لنا طبعا لها ملابسات وظروف ومصالح معينة...

هــــل الاختــــلاف يلــــزم الكراهــــية بين الاطـــــراف المــخــتلفة ؟؟

افهم ان لرجــــال الســـياسة والاقــــتصاد مصــــالحهم الخــــاصة .. ولكــن مــا هــي مـــصلحة الــطبيب والـــدكتور في الــجامعة وصـــاحب الشـــقة وعـــــامة الناس من مــعاملتهم الـــجيدة ؟
؟

more_horiz
الشكر لله على نعمة الاسلام

more_horiz
سلام الله عليكم لي طلب منكم
اود ان تساعوني كيف اجد غرفة للاجار لمدة اربعة اشهر وسط لندن هل هناك واقع للاجار اوعرب يقومون بالمهة او من له مساعدة لكم الشكر تحياتي للجميع