دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاي واحد يسكن في بيرث Emptyاي واحد يسكن في بيرث

more_horiz
نبي معلومات عن السكن في بيرث ونصائح قبل الوصول الى بيرث وماذا نحضر معنا

descriptionاي واحد يسكن في بيرث Emptyرد: اي واحد يسكن في بيرث

more_horiz
السلام عليكم
اسفة اخي الكريم لم الاحظ استفسارك من قبل فسامحنا وان شاء بسلامة الوصول سلفا ورحلة موفقة بأذن الله
السكن في بيرث يختلف ثمنه بحسب الحي وقربه من الخدمات وعدد الغرف المطلوبه فحدد سؤالك معليش بالضبط ممكن انساعدك ولكن في بداية الوصول الاغلب يسكن في موتيل بنتلي باعتباره رخيص مقارنة بالاخريات ولا بين الحصول علي سكن واحسن موقع دور منا علي سكن ملائم هوwww.realestate.com.au وتحدد الحي وعدد الغرف وطبعا تكتب مدينة بيرث
تحضر معاك اخي الكريم اهم حاجة المصحف وصلايا ومؤذن صير للصلاة لو حصلت ولاب توب وتخزن فيه كل البرامج اللي بتحتاجها وتجيب معاك قرطاسية كاملة بما فيها اقلام ومذكرات وشنطة كتف مهمة جدا وملابس مريحة زي التوتة وكاويش (حذاء رياضي)واذا كان عندك اطفال فكثر من اللبس وسنه للقدام واذا كنت متزوج فاحضروا معاكم المحارم والشاربات واللبس الاسلامي الخاص بها علي الاقل الفترة الاولي لحد ماتعرف البلاد ان شاء الله
مع التحية
واي سؤال اخر تفضل

more_horiz
خوي لو تبعثلي موقع موتيل بنتلي ع النت وسامحنا كان ثقلنا عليك

more_horiz
السلام عليكم
اخي الكريم سؤالي لك بخصوص دورات المياه اكرمكم الله في منازل بيرث هل يوجد بها شطاف للطهارة

more_horiz
fathe كتب:
خوي لو تبعثلي موقع موتيل بنتلي ع النت وسامحنا كان ثقلنا عليك

www.bentleymotel.com.au
وهذا اخي الكريم اغلب الطلبة الليبين ينزلوا فيه لانه رخيص وتقدر تحجز وقتي ومتوفر ان شاء الله في اي وقت

more_horiz
عبدالواحد كتب:
السلام عليكم
اخي الكريم سؤالي لك بخصوص دورات المياه اكرمكم الله في منازل بيرث هل يوجد بها شطاف للطهارة

للاسف اخي الكريم لا يوجد به
ولكن يمكن تستغني عليه بإناء للطهارة

more_horiz
السلام عليكم
هل ممكن انحضر معانا اى شىء من ليبيا لحل هذه المشكله ( الطهاره)