دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

هنا يتم وضع اخر مستجدات التفويض 35

descriptionهنا يتم وضع اخر مستجدات التفويض 35  Emptyهنا يتم وضع اخر مستجدات التفويض 35

more_horiz
اخوانى لقد دهبت اليوم الى ادارة البعثات الموافق 8 / 11 /2010 ووجدت تفويض 35 معلق على الباب الرئيسي , ولكن لم يوضوحوا هل تم تحويله لامانة التعليم ومن ثم الى الخزانة وما هي المدة التى سيستغرقها فى الخزانة حتى يتم صرف الابراق وما هو اسم الوكالة المسؤولة عن تداكر تفويض 35 .
و السلام عليكم ارجو الرد .

descriptionهنا يتم وضع اخر مستجدات التفويض 35  Emptyرد: هنا يتم وضع اخر مستجدات التفويض 35

more_horiz
جزاك الله كل خير جاري التواصل

descriptionهنا يتم وضع اخر مستجدات التفويض 35  Emptyرد: هنا يتم وضع اخر مستجدات التفويض 35

more_horiz
السلام عليكم

أخواني الاعزاء

كم هو الوقت اللازم للحصول على التفويض المالي؟؟؟

وهل إذا قدمت ملفي بعد إجازة العيد يمكني الحصول على برقية التفويض في منتصف شهر 1 القادم؟؟؟؟
أرجوا الاجابة
وشكرا

more_horiz
السلام عليكم
اختى المتوكلة
الافضل لكي الاسراع فى تنفيذ قرار الايفاد لانه على حسب علمى حيوقف التنفيد حتى تصدر ميزانية 2011 مع بداية مارس والله اعلم .
والناس الاولى تقول : الي سبق غز النبق

عدل سابقا من قبل على الشريف في الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 8:19 pm عدل 1 مرات

more_horiz
بالنسبة للأخوة الذين يسألون عن تفويض 33 و 34 فانه لايوجد تفويض يحمل هذه الارقام لانه الترقيم التسلسلي ليس شرط فى اصدار التفويض , فالتفويض الاخير عند البعثات يحمل رقم 35 و التفويض الذي يسبقه مباشرة هو تفويض 32 .
يعني تفويض 32 ثم 35 و الله اعلم بالي يجي بعد 35 اعتقد يكون 40 و الاخير لسنة 2010

more_horiz
يا ساتر ان شاء الله غير نلحقوا على 2010 هنا يتم وضع اخر مستجدات التفويض 35  548714

more_horiz
السلام عليكم
يستر الله المعلومات اللي عندكم تخوف انا امس كيف قدمت الملف والدراسة في 10 يناير ويستر ربي

more_horiz
ياخوانى انا من درنة اللى عنده معلومات عن التفويض35 ايقولى مافى ماتعب لعند طرابلس انتظر ردكم

more_horiz
السلام عليكم أخواني وأخواتي
وكل عام وأنتم بخير
حسب إتصالاتي بالخزانة قبل العيد مباشرة قالوا أن التفويض رقم 35 لم يصلهم بعد.
وإن طرأ أي جديد سوف نعلم الجميع به
والله الموفق

descriptionهنا يتم وضع اخر مستجدات التفويض 35  Emptyقالو يوم الاحد بعد العيد

more_horiz
سمعت انه تفويض 35 موجود في الخزانة وانه سوف يتم توقيعه الاحد اللي بعد العيد والله اعلم

more_horiz
هذه معلومات من اصدقاء وليست من موظف او احد يشتغل غادي ونحن قاعدين نرجو

more_horiz
نأمل من الاخوة موافاتنا بكل ما هوجديد عن تفويض 35 وهل رسائل الابراق جاهزة ام مازال ؟

more_horiz
يبدو انه لا جديد يذكر عن تفويض 35 ولا حتى ما هي الوكالة الخاصة بالتذاكر . من لديه معلومة يخبرنا .

more_horiz
اليوم قالوا التفويضرقم 33فى الخزانة الكلام اكيد

more_horiz
الاخت عزيزة
حسب علمى انه لايوجد تفويض فى ادارة البعثات ولم اجده يحمل رقم 33 او 34 , والذي اعرفه هو 32 ولايوجد بعده الا 35 . الاخوة من رأى منكم تفويض يحمل رقم 33 يقولى وين معلق بادارة البعثات.
السلام عليكم
اخوكم على ابراهيم الشريف

more_horiz
على الشريف كتب:
الاخت عزيزة
حسب علمى انه لايوجد تفويض فى ادارة البعثات ولم اجده يحمل رقم 33 او 34 , والذي اعرفه هو 32 ولايوجد بعده الا 35 . الاخوة من رأى منكم تفويض يحمل رقم 33 يقولى وين معلق بادارة البعثات.
السلام عليكم
اخوكم على ابراهيم الشريف

اخي الكريم لايوجد في البعتاث تفويض رقم 33 او 34
وحسب المسموع فان هذه الارقام في التفويض اعطيت للايفاد العسكري حسب المسموع
اما بالنسبة للتفويض 35 فهو في المراجعة الان

والله اعلم

more_horiz
السلام عليكم
اليوم كنت في البعتات و مشيت للخزانة و التعليم العالي الللي في شارع النصر
انا احد المفدين في التفويض 35
الخزانة قالو قاعد ماوصلش و قالولي برا لتعليم العالي اسال عليه مشيت لتعليم العالي الدور التالت اخر مكتب على الايسار خاص بتفويضات سالتهم على التفويض 35 قالو تحت المراجعة و انشالله بتحول السبوع الجاي للخزانة يمكن نهاية السبوع
اما بنسبة لتفويض 33 تم توقيع و بدا تسليم برقيات الصرف
و بخصوص التذاكر التفويض 35 لقيت بعض الاسماء طالعلهم التفويض 35 و ملقيتش اسمي فيهم قالو هادي مجموعة الاولى و مزال بقية الاسماء انشالله يوم الثلاثاء يطلعوا و معاهم التفويض 33 حتا هما طالعلهم تفويض التذاكر
و السلام عليكم خالد الرسي

more_horiz
السلام عليكم.........هل هناك اخبار عن القرار 36 واين هو الان..........ارجو مساعدتى لانى من مكان بعيد جدا عن مدينة طرابلس .....ولكم منى جزيل الشكر[/b]

more_horiz
التفويض 35 من يشمل ياشباب

more_horiz
الجبل كتب:
السلام عليكم.........هل هناك اخبار عن القرار 36 واين هو الان..........ارجو مساعدتى لانى من مكان بعيد جدا عن مدينة طرابلس .....ولكم منى جزيل الشكر[/b]

أخي التفويض 36 في الإعداد وبداية الأسبوع القادم بيعلقوه في البعثات هدا اللي قاللي عليه الأخ عبد المنعم اللي في البعثات إن شاء الله نكونوا أعطيناك المعلومة ولو علقوه توا نقوللك في منتدى

more_horiz
السلام عليكم اخوتي الكرام

بالنسبة للتفويض 35 باذن الله جاهز في الخزانة

more_horiz
الأخ ( طبيب الاسنان دينتيست )
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وزوجك الله بكراً وفتح الله عليك ,
عندي استفسار هل يوم الاحد الخزانة عطلة ام دوام رسمي ثم ماهو اسم وكالة السفر التى ستصدر تذاكر تفويض 35 .
شكرا جزيلاً
ارجو الرد من الجميع
على ابراهيم الشريف

more_horiz
اخي علي بارك الله فيك وفي دعوتك وجزاك الله عني خير الجزاء
اخي الكريم الى حد الان لم تتضح الامور ولايوجد احد اعطاني الجواب الشافي ولكن في اعتقادي انك لن تستطيع الذهاب الى الخزانة العامة لانها بجانب اللجنة الشعبية العامة والاوضاع في هذه الايام حساسة في تلك المنطقة
اما بالنسبة للوكالة ليس لي علم بها واذا ذهبت واستلمت تذكرتي سوف اخبركم في اقرب وقت

descriptionهنا يتم وضع اخر مستجدات التفويض 35  Emptyرد/ هنا يتم وضع اخر مستجدات التفويض رقم 35

more_horiz
السلام عليكم
اليوم ذهبت الى ادارة البعثات ببنغازى وحتى الان لم ينزل بعد تفويض 35
وقال لى مسؤول هناك بانه احتمال كبير سيكون الاحد القادم اى اول شهر 12
والله اعلم ويستر الله فى اللى دراسته تبدا اول شهر 1 العام القادم
والله المستعان

more_horiz
اختي الكريمة fariha
تفويض 35 صادر بتاريخ 5/11/2010 وموجود على الباب الرئيسي لمقر البعثات وكذلك احب ان ابشر من ينتضر في تفويض 36 انه امس صدر التفويض بتاريخ 28/11/2010 وهو أيضاً موجود على الباب الرئيسي لمقر البعثاث ويحتوي على حوالي 140 اسم .
نسأل الله التوفيق للجميع