دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionتكاليف المعيشة في بيرث Emptyتكاليف المعيشة في بيرث

more_horiz
نبي نعرف تكاليف المعيشة في بيرث بدون السكن والاسعار هل غالية او نفس ليبيا ارجو الافادة

descriptionتكاليف المعيشة في بيرث Emptyرد: تكاليف المعيشة في بيرث

more_horiz
السلام عليكم اخي بالنسبة لتكاليف المعيشة في بيرت مقارنة بليبيا لا تقارن حسب ماريت بعيني والسكن اقل شي استيديو من غير فرش مش اقل من 1000دولار كيف ما انا مأجر واي استفسار انا جاهز اخوك ناصر من بيرث

more_horiz
ماذا عن اسعار المواد الغذائية الوجبات الفاست فود الاسعار للحاجات الرئيسية كالصابون الشامبو و...هل هيا عادية ام غالية..

more_horiz
fathe كتب:
نبي نعرف تكاليف المعيشة في بيرث بدون السكن والاسعار هل غالية او نفس ليبيا ارجو الافادة
ع
اولا اخي الكريم المقارنة ليست في محلها فشتانا بين ليبيا واي بلد اخر لان السكن والمعيشة بصفة عامة غالية بس تقدر تعيش علي قد المنحة ان شاء الله بمعني ابعد وما تفكر انك تصرف وتعيش حياة البدخ في ليبيا هنا يعلمك الاقتصاد علي اصوله
الاجار اخي الكريم بحسب الحي والخدمات وعدد الغرف فمثلا حي ساوث بيرث غالي لما تقارنه بحي فكتوريا بارك وهذا ايضا يختلف عن حي كومو
وبصفة عامة الاجار بحدود 180 غرفة واحدة الي حد 450دولار وهذا الاجار ممكن يعطيك فكرة عن الاجار اكثر
www.realestate.com.au

more_horiz
sayra كتب:
ماذا عن اسعار المواد الغذائية الوجبات الفاست فود الاسعار للحاجات الرئيسية كالصابون الشامبو و...هل هيا عادية ام غالية..

اخي الكريم بالنسبة للمعيشة في بيرث تقدر تقول معقولة مقارنة بالمدن الاخري لان هنا الليبين اغلبهم يشروا من سوق السبت الخاص بالخضرة والتاني سوق الاحد الخاص بالمواد المنزلية وغيرها (الاسواق تقدر تقول رخيصة )
والحمدلله متوفركل شئ
(نصيحة اخي انك ما تفكر تشري فاست فود ولا وجبات لانها غالية مقارنة بطبخ البيت)
سلام

more_horiz
naser salem كتب:
السلام عليكم اخي بالنسبة لتكاليف المعيشة في بيرت مقارنة بليبيا لا تقارن حسب ماريت بعيني والسكن اقل شي استيديو من غير فرش مش اقل من 1000دولار كيف ما انا مأجر واي استفسار انا جاهز اخوك ناصر من بيرث

اخي الكريم شن تقصد باقل حاجة 1000 دولار هذا اجار شنو بالشهر او الاسبوع ؟
لو سمحت Exclamation

more_horiz
بالله اختي ام محمد نبي اقرب سكن لمعهد اللغة pibt‏ قصدي من ناحية المواصلات وفيه فاسيلتيس محلات اماكن ترفيه مطاعم حلال..اني جاي بروحي يعني وداوت فاميلي.
مانبيش نبعث عالخاص باش تعم الفايدة..

more_horiz
sayra كتب:
بالله اختي ام محمد نبي اقرب سكن لمعهد اللغة pibt‏ قصدي من ناحية المواصلات وفيه فاسيلتيس محلات اماكن ترفيه مطاعم حلال..اني جاي بروحي يعني وداوت فاميلي.
مانبيش نبعث عالخاص باش تعم الفايدة..

معليش اخي الكريم ممكن توضحلي المعهد اسمه بالضبط وبالكامل علي شان ان شاء الله نعرف اكثر عليه وين مكانه بالضبط لو سمحت ولو امكن الموقع تبعهم

more_horiz
المعهد اسمه بيرث اننستيتيوشن فور بيسنيس اند تيكنولوجي..
شكرا لاهتمامك وفقك الله.ع فكرة اني قبولي ف ايديث كوان يعني هما يتعاملو مع هذا المعهد..

more_horiz
السلام عليكم
اختى ام محمد
انا عندى قبول من جامعة كيرتين. وعندى اطفال فى سن المدرسة هل تساعدنى بالحصول على قبول لهم لااتمام اجراءات الفيزا وان شاء الله فى ميزان حساناتك

more_horiz
no one كتب:
السلام عليكم
اختى ام محمد
انا عندى قبول من جامعة كيرتين. وعندى اطفال فى سن المدرسة هل تساعدنى بالحصول على قبول لهم لااتمام اجراءات الفيزا وان شاء الله فى ميزان حساناتك

والله اخي الكريم للأسف ما نقدرش نلبي لك طلبك ولكن ان شاء الله حندلك علي شخص يساعدك باذن الله
في رسالة خاصة نظرا لقوانين المنتدي ,,,,,,,,,,,,,,,,

more_horiz
السلام عليكم اختي ام محمد انا قصدت الايجار بالشهر وليس بالاسبوع مش راح تحصلي اقل من 1000دولار في الشهر ولو فيه حد يعرف شقق اقل من 1000 دولار في الشهر يعطينا عناوينها ونمشوا نحولولها وشكرا

more_horiz
sayra كتب:
المعهد اسمه بيرث اننستيتيوشن فور بيسنيس اند تيكنولوجي..
شكرا لاهتمامك وفقك الله.ع فكرة اني قبولي ف ايديث كوان يعني هما يتعاملو مع هذا المعهد..

والله اخي الكريم بحتت في النت وحاولت نحصل لك علي معلومات ولك هذا الموقع ان شاء الله يفيدك وبالمناسبة المعهد موجود في حي اسمه mount lawley
وبالتالي هذا الموقع يعرفك اكتر به

http://en.wikipedia.org/wiki/Perth_Institute_of_Business_and_Technology
وبالتالي عندك كدا حي ممكن تختار من بينهم اما نورث بيرث او سيتي او تختار فيكتوريا بارك
بس اقرب لك حي هو نورث بيرت او السيتي ويفضل في السيتي لقربها من اغلب المحلات و الاسواق التجارية
وبالتوفيق

more_horiz
انا راح ادرس في جامعة غرب استراليا نبي نعرفاقرب حي مناسب لنا كا للبيين