دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionبداية اللغة والدارسة الاكاديمية Emptyبداية اللغة والدارسة الاكاديمية

more_horiz
السلام عليكم
اود ان اتوجه بالسؤال لاي طالب يدرس في جامعة موردوخ انا لدي قبول اكاديمي دكتوراه تقنية معلومات وقبول لغة يبداء اللغة يوم 24-1-20011 والاكاديمي يبداء يوم 18-08-2011 ولكني لم اكمل اجراءات التاشيرة بعد واعتقد انني لن استطيع السفر قبل شهر 2 للاجراءات التفويض وعندما راسلت الوكالة التي جلبت لي القبول اخبرني المسئول انني لو اجلت اللغة للشهر 3 سوف لن تبداء الدراسة الاكاديمية الا في شهر 2 وانا اريد ان استفسار من طلبة جامعة موردوخ هل يمكنني البدء في الدراسة الاكاديمية لو تاخرت في اكمال اللغة الانجليزية ارجو الرد للفائدة

descriptionبداية اللغة والدارسة الاكاديمية Emptyرد: بداية اللغة والدارسة الاكاديمية

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله
اولا اختي ادعو لك بالتيسير والتوفيق من الله
تانيا على حد علمي دراسة الدكتوراه تبدي اي وقت انت جاهزة من جميع النواحي فى معظم الجامعات
ولكن اطلعت على الجامعة وافيدك بالاتي
Doctor of Information Technology

Course Structure - 72 credit points

In Semesters 3, 4, 5 and 6, full-time students should enrol in the thesis unit for 12 points each semester
لو مافي مخالفة لقوانين المنتدى كنت حطيت لك الرابط تشوفيه
والكلام اللي نقلته يقول ان الكورس يبدا فى السمستر 3,4,5 و 6
ان شاء الله افدتك
بامان الله

descriptionبداية اللغة والدارسة الاكاديمية Emptyرد: بداية اللغة والدارسة الاكاديمية

more_horiz
السلام عليكم: اولا شكرا علي المرور اختي وللتوضيح انا رجل واشكركي علي المعلومات وانا دخلت للموقع الجامعة واعتقد ان الحل الان هو محاولة الوصول الي استراليا في اقرب وقت والبدء في اللغة وبعدين ربك يسهل الامور ان شاء الله وشكرا مرة اخري

عدل سابقا من قبل ميسره ان شاء الله في الأربعاء 01 ديسمبر 2010, 1:37 am عدل 1 مرات (السبب : ارفاق التوقيع)

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله
اسفة جدا جدا يا اخي والله لم انتبه الا للاسم الاول وهو ميسرة
اعتذر وبشدة مرة اخرى واتمنى لك اليسر فى اجراءاتك ولاتستعجل مادام لديك الوقت لان طلبة الدكتوراه وضعهم يختلف عن وضع طلبة الماستر
تمنياتي لك بالتوفيق والتساهيل من رب العالمين