دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionأريد معرفة كل شئ عن أدليد Emptyأريد معرفة كل شئ عن أدليد

more_horiz
الأخت الفاضلة أخصائية التغذية : السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهوكل العام وأنتي وألأخوة الليبيين بالجنوب الأسترالي بخير.أنا طالب هندسة متحصل علي قبول للدكتوراة من جامعة جنوب أستراليا(ماوسن ليكس) وكذلك قبول لغة بالكالوسا،وأريد معرفة أدق التفاصيل عن أدليد وهل تستاهل التعب والمعاناة للسفر للدراسة والعيش بها أو أبحث عن مكان أخر ،أريد معرفة السكن والتكلفةشهريا وباقي المصاريف التقديرية لعائلة ليبية مكونة من أب،أم،3 أطفال (10،7،2 سنوات)وماهي الظروف المعيشية المناسبةوهل المدينة آمنة والحياة فيها سهلة وماهي معاملة المسلمين والعرب وأريد كذلك معرفة كيف يمكنني تسجيل أبناءي في المدارس الأسلامية أو الأسترالية كباقي أبناء الليبيين هناك وماهو تقييميك للجامعة (جنوب أستراليا)،وهل يمكنك التوفير من المنحة لأي ظرف وكم يمكن التوفير علما بأن المنحة هي 3381دولار أسترالي،المهم بماذا تنصحيني لأنني لأأعرف أحد هناك ولو تكرمتي بأمدادي بهذه المعلومات أكون شاكرا لكي.ولدي ملاحظة لماذا لأ تكتبي لأئحة بكافة متطلبات العائلة الليبية في العادة وأسعارها كاللحوم والمعلبات والخضار والفواكه وماألي ذلك من متطلبات الليبيين وتكون كمرجع لأي شخص يود التعرف علي تكاليف المعيشة في أدليد. أتمني منكي المعذرة وسوف نكون علي تواصل بأذن الله تعالي .شكرا

descriptionأريد معرفة كل شئ عن أدليد Emptyرد: أريد معرفة كل شئ عن أدليد

more_horiz
السلام عليكم أخي :
أولا : مبارك عليك القبول
ج1: أنا من خلال تجربتي أعتبر أديلايد مدينة تستحق تعبي لأجلها لكنني أؤكد هذا من خلال تجربتي أنا لان هناك من يتذمرون منها لكن للعلم أغلب الذين لا يمدحونها جل مشاكلهم في نوع وطبيعه الكورس , مدة اللغه , صعوبة الجامعه ...........إلخ
ج2: السكن يبدأ من حوالي 250 إلى مالانهايه
ج3: المصاريف التقديرية لعائلتك لا أستطيع الاجابه على هذا السؤال لان عائلتي أصغر من عائلتك فلا يمككني الجزم بدقه هنا
ج4:المدينة آمنه جدا والعرب والمسلمين عددهم كبيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر جدا ولا يوجد تفرقه عنصريه
ج5:تقييمي لجامعه جنوب أسترراليا لن يكون دقيقا لانني لا أدرس بها لكن لدي مواضيع عدة عن الجامعه أطلع عليها
ج6:التوفير من المنحة : مثل ما قتلك حجم عائلتك أكبر من عائلتي ولذا لايمككني الجزم لكن نحن نوفروا والحمد لله وكذلك كل اللي عائلاتهم صغيرة لكن أنت لا أعلم أخي
ج7: سوف أفرد موضوعا لاسعار المواد الغذائية قريبا
ختاما أسأل الله أن أكون أفدتك بشيئ