دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionامتحان تحديد المستوى في جامعة نيو إنجلاند Emptyامتحان تحديد المستوى في جامعة نيو إنجلاند

more_horiz
تحصلت على قبول لغة وأكاديمي من جامعة نيو إنجلاند وتحديد 40أسبوع لدراسة اللغة ولكن عندما راسلت الجامعة لأجراء امتحان تحديد المستوى فاجابوني بأنه تم تحديد 40أسبوع ولاداعي للإمتحان ولكن المكتب الشعبي يطلب هذا الإمتحان فما الحل أرجو الرد ممن لديه إجابة .وشكراً

descriptionامتحان تحديد المستوى في جامعة نيو إنجلاند Emptyرد: امتحان تحديد المستوى في جامعة نيو إنجلاند

more_horiz
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الكريمة قصة 40 اسبوع تمنح مع العرض المقدم للجامعة ولكن بيش تصدر السي او اي لازم من الدعم المالي من السفارة والسفارة مش راح تعطيك الدعم المالي الا من خلال امتحان تحديد المستوى والجامعة اصلا حاليا معادش تصدر في القبولات الا بعد امتحان تحديد المستوى فزيدي راسلي الجامعة بالخصوص وهم عندهم علم بقصة اجراءات المكتب الشعبي واذا تطلب الامر مساعدتي فانا في الخدمة
مع كل المنى بالتوفيق

descriptionامتحان تحديد المستوى في جامعة نيو إنجلاند Emptyرد: امتحان تحديد المستوى في جامعة نيو إنجلاند

more_horiz
السلام عليك أخي الكريم وبارك الله فيك على التوضيح ولو ممكن تبعث رقم هاتفك وإميلك في رسالة خاصة لأن عندي بعض الإستفسارات .وشكراً