دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالمساعدة ولو بمعلومه واحدة "جامعة نيو إنجلاند " Emptyالمساعدة ولو بمعلومه واحدة "جامعة نيو إنجلاند "

more_horiz
السلام عليكم أرجو ممن لديه ولو معلومه بسيطة عن جامعة نيو إنجلاند لايبخل بها علي من حيث السكن والمعيشةفي مدينة أرميدال وأيضاً هل يوجد بها مركز إسلامي او لا ارجو المساعدة وخصوصاً ممن يدرس بهذه الجامعة. وشكراً

عدل سابقا من قبل مدير المنتدى في الخميس 06 يناير 2011, 6:02 am عدل 1 مرات (السبب : عنوان الموضوع غير معبر عن الموضوع)

descriptionالمساعدة ولو بمعلومه واحدة "جامعة نيو إنجلاند " Emptyرد: المساعدة ولو بمعلومه واحدة "جامعة نيو إنجلاند "

more_horiz
انصحك لاتدهبى لها على حسب كلام الى فيها والاخ ناصر سالم الى فى المنتدى وايضا القماطى هدوما يقرو فيها تقدرى تراسليهم

descriptionالمساعدة ولو بمعلومه واحدة "جامعة نيو إنجلاند " Emptyرد: المساعدة ولو بمعلومه واحدة "جامعة نيو إنجلاند "

more_horiz
السلام عليكم اختي misurata2006 هل تحصلتي قبول او مادا حصل معاك ادا تقصدي ناصر سالم انا فأنا لا ادرس فيها ممكن يكون تشابه في الاسماء انا في غرب استراليا , كنت قد قراءت عنها لكن بعد الاستفسار لقيتها مش مناسبة للسكن او الدراسة وادا كنتي ناوية الدراسة في استراليا عليكي بجامعة كيرثن في غرب استراليا وتقدري تراسلي الاستاد بلقاسم السني يقدر يوفر لك قبول ادا كان تخصصك موجود ان شاء الله وفقكم الله والسلام عليكم

more_horiz
وعليكم السلام خوى حصل معاى خلط بس نعرف انك تدرس فى غرب استراليا والقبول مازال ماحصلتا منها قاعدة نراجى .....................دعواتكم

more_horiz
السلام عليكم اختي وربي يوفقك ان شاء الله وتحصلي قبول بس عليك باصبر لا تستعجلي وبعدين تقعدي حاصلة في روحك والله ما يعرفك واحد حتي الي بيجيبلك قبول يقولك هده جامعة كويسة ومدينة معقولة وفيها طلبة ليبيين لكن استفسري عن اي جامعة ومدينة قدر المستطاع ونحن في الخدمة ان شاء الله , اما بالنسبة لي انا قريبا بأدن الله سوف انهي اجرأتئ في استراليا وراجع لبلدي الحبيبة ان شاء الله ووفقكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

more_horiz
السلام عليكم جميعاً ياإخوان الباين إنكم نسيتوا موضوعي وقعتوا تسألوا عن أحوالكم وأخباركم

more_horiz
السلام عليكم بالنسبة للموفدة 2 يبدو انا الرسالة الى بعتهلك عالخاص ماوصلاتكش كتبتلك فيها الى تبيه وبالنسبة ليك خوى ناصر ياريت تفيدنا بتجربتك مع جامعة غرب استراليا هل تنصحنى بالله عليك ندرس فيها بكل شفافية ارجوك وبالنسبة لمستوى المعيشة غادى وتعامل الناس معاك واجراءات الجامعة ياريت من طقطق للسلام عليكم ياريت خوى بيش يستفاد اكبر قدر ممكن من الطلبة باعتبار كلامك نابع من تجربة عشتها فيهالجامعة وانشاء الله كل كلمة تقولهنا فى ميزان حسناتك