دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

شهران ف انتظار التأشيرة

descriptionشهران ف انتظار التأشيرة Emptyشهران ف انتظار التأشيرة

more_horiz
قرابة شهرين تامين ف انتظار التأشيرة الاسترالية .لا اعلم السبب لحد الان مع العلم ان هناك شهر اخر لاتمام اجراءات التفويض والدراسة ع الابواب ..مع العلم اني قدمت تأشيرتي عبر وكالة التحدي ود النويصري وكل مرة لا اجد الجواب الشافي..فأرجو من عنده اجابه عن سبب التأخير ان يعطينا الرد السريع.لان كل يوم يفوت يقرب من موعد بداية الكورس..

دمتم بود

descriptionشهران ف انتظار التأشيرة Emptyرد: شهران ف انتظار التأشيرة

more_horiz
السلام عليكم \ أخى sayra قدم على التفويض بواصل التاشيره أنا فعلت ذلك قدمت على التاشيره وتحصلت على الواصل وقدمت على التفويض بواصل التاشيره وصدر لى التفويض ولكن التاشيره لها شهر ونصف ولم تصدر .

more_horiz
راجع مكتب خدمات السفارة الاسترالية فى برج الفاتح

more_horiz
أخي الكريم أعرف ان التقديم بالواصل ممكن بس عندي صاحبي خوفني وقالي مرات يطلع التفويض وانت ترفض من السفارة فتقعد ف مشكلة كبيرة.وعارفك بتقولي تفاءل خير بس بصدق لقيت وجهة نظره صحيحة.مشكور وطمنتني انه فيه ناس زي يعانو من التأخير

more_horiz
توا جاى دورى انقول تجربتى
انا قدمت عاى التاشيره وحصلت واصل وماقدمتش على التفويض طلعت التاشيره فى اقل من شهر قدمت على التفويض جت عطلت العيد وتاخرت هابا واجلت القرايه نصيحتى
قدم عاى التفويض بواصل التاشيره ولو لا قدر الله كاطلعت التاشيره التغيير مش صعب واصلا هلبا دارو هكى دير زيهم مرات التاشيره تاخذ وقت طويل ممكن اتراسل السفاره فى مصر وتسئلهم وهذا ايميل الست ولا الانسه شيرى
تقدر اتراسلها وتسالها
Shery.Elias@dfat.gov.au
مرات عندك نواقص وعموما صاحبى خذا 3 اشهر بالزبط زحصل تاشيره اتغطى المده كلها
وربى ايسهلك

more_horiz
هواتفالسفلرة الاسترالية فى مصر
+(202)25750444

more_horiz
سلام للجميع.هل هناك جديد بخصوص التأشيرة ام لا جديد يذكر ..بالنسبه ليا لا جديد ..اسبوع جديد يضاف لقائمة الاسابيع الماضية يزيد من صداع الانتظار ..ربي يستر..

more_horiz
وفقك الله

descriptionشهران ف انتظار التأشيرة Emptyمدة التاشيرة تكون حوالي 3 اشهر

more_horiz
السلام عليكم .. انا لي مقدم علي التاشيرة يوم 12-12-2010 وكنت اعتقد ان مدة التاشيرة هي شهر علي حسب كلام المكاتب والسفارة نفسها ولكني عندما راسلت السفارة الاسترالية في مصر فوجئت باميل من قسم التاشيرات يقول ان الاوراق وصلوا يوم 09-01-2011 اي بعد شهر من التقديم وان اجراءات المعالجة تاخد حوالي 3 اشهر هذا ان لم يوجد نواقص .... وان كان هذا االكلام صحيح فهناك مشكلة كبيرة فبداية الدراسة سوف تتغير بالكامل.

more_horiz
السلام عليكم
اخى الموضوع خطير من وجهة نظرى ولا يجب السكوت عليه
اولا هدى ثلاث شهور علاش وثانيا فيه الا فى عشرة ايام
لازم ان يكون فيه اتفاقية بشان تاشيرات الطلبة واحترام للطالب الليبى
نحن الطلبة الليبين لسنا كأى طلبة فى العالم
تدفع ادارة البعثاث اموال طائلة على الرسوم الدراسية
والسفارة الاسترالية مفروض تبدى فى ليبيا

more_horiz
لاحول ولاقوة الا بالله.علاش التأخير بالله علاش.معناها ع كلام اخي ميسرة انه التأخير من اهنايا ف ليبيا جماعة المكتب راقدين يتسبلو بعطلة الكريسمس واحنا نعرفو انها ماتتجاوزش اسبوع بس بس .انا نأيد كلامك ياخوي البحري انه تفتح سفارة ف ليبيا ويحترمونا شوية عالاقل.

more_horiz
لا يا اختي وسعي بالك متوسط الوقت المحدد من دائره الهجره الاستراليه 3 اشهر انا قعدت 5 اشهر باش حصلت التأشيره اما عن سبب التأخير فهو لعدة اسباب ولكن اهمها سببين مهمين اول شي عدد اسبيع اللغه التي المحددة من قبل الجامعه اذا كانت اقل من 30 اسبوع فأن سوف تحصلين علي تأ شيره بكامل المده يعني لغه + اكديمي وهذه تحتاج مراسلة دائرة الهجره استراليا وهذ يعني 3 اشهر كاملات والسبب التاني التخصص ان كان دكتوره نوع البحث لو كان مهم والدوله الاستراليه تصرف عليه نفس الشئ3 اشهر
وشكرا

more_horiz
السلام عليكم

انا قدمت في التأشيرة من تاريخ 3-11-2010 في طرابلس
و وصلت الاوراق الي القاهرة بتاريخ 28-11-2010

في نهاية شهر 12 طلبت مني السفارة إجراء كشف طبي لاني أقمت في ماليزيا عام كامل
انهيت الكشف الطبي الذي وصل الي مصر بتاريخ 7-01-2011

و حتي الان لا جديد ما زلت في الانتظار

more_horiz
اخانا اسف جدا اعتقدك موفده هذا سبب التأخير حيث هناك نقص في الاوراق تبقي التأشيره في الانتضار حتي اكتمال كافة الاوراق وحيث انك كنت في ماليزيا وهي منطقه استوائيه تكتر فيها الامراض يجب ان تجري الفحص الطبي ولكن الان اعتقدان التأشيره تبي اسبوعين ابعت ايميل الي شيري اسأله عن تأشيرتك وهذا ايميلها
shery.elias@dfat.gov.au
وابعت رقم الملف وهو رقم ممكن موجود في الواصل
وشكرا ووسع بالك انا قعدت 5 اشهر امتعين السفاره حفضوني من كثر الهواتف

more_horiz
السلام عليكم
انى كبدتى طابت من استراليا وجامعاتها لم احصل على مشرف الا بعد 6 اشهر من البحث الشاق وبعدين القبول جانى بعد 3 اشهر وماحصلتش CoP لصغارالا بعد اكتر من شهر وقدمت على التاشيرة قالوا لى لازم تاجل موعد الدراسة والان لى شهر ولم ياتى التاجيل ليش مش عارف وبعث للجامعة استفسر قالولى ماعدش تراسلنا راجع عن طريق وكالتك والوكالة لا حياة فى من تنادى انصحونى شنى اندير بالله عليكم معادش عارف راسى من رجليى

more_horiz
اخي نو ون
التأخير في التأجيل سببه ان رسالة الدهم المالي من المكتب الشعبي مححده بتاريخ وعند التأجيل تتطلب الجامعه من المكتب الشعبي رساله جديده والمكتب حالي الخبير التعليمي في اجازه فحاول تتصل بالاستاذ دريس يسر الاجراء لانه بصراحه شخص خدوم جدا ويرد علي اي اتصل
وشكرا

more_horiz
ياناس شني صار معاكم فيه حد جت تأشيرته توا قصدي الفترة هادي.راهو الصبر نفد ومعندناش حل شوفولنا حل نديروه مافيش سبب للتأخير بكل

more_horiz
انى قدمت من يوم 10 -12-2010

والى اليوم ما فيش شى

more_horiz
معقولة تتاخر اكتر من هكى

more_horiz
السلام عليكم
في بدايه قرار الايفاد حاولت مع الساحه الاستراليه وخديت قبول واشتسارات اهل الخبره بمن لدي تقه في رايهم بحكم عملهم مابين المانيا واستراليا ومن غير نقاش نصحونى بالمانيا من جميع النواحي والتفويض المالي الذي فيه وجدت ان اكتر من 80%من المدرجه اسماءهم استراليا وانا الوحيد المانيا واليوم عندي قرابه السنه في المانيا كم يحزنى اخوانى الليبين من اختارو البعاد علي اهلهم ونفو عائلاته في اخر نقطه في الدنيا واشكر من قدم لي النصيحه فالمانيا الساحه المثاليه مادوخش روحك وجهه نظر
سوالي لماذا استراليا

more_horiz
بس ياخي المانيا مشكلتها اللغة العلم كله باللغة الانجليزية اهم شئ اللغة هي مفتاح العلم مع احترامي لجميع اخواني في ساحة المانية...وشوف نفسك لم تدخل علي الانترنت افضل معلومات في اي علم سوف تجدها باللغة الانجليزية ...مش يقولوا سياسة انجليز فعلنا ربما فشلوا في أستعمار العالم بسلاح...ولاكن نجحوا في أستعمار العالم باللغة

more_horiz
الدراسه في المجالات العلميه الماستر تدرس في المانيا باللغه الانجليزيه وبعكس الدول التانيه ليس مطلوب التوفل ولا الالتس تكفي نجيب معك ورقه من الكليه المتخرج منها انك دارست باللغه الانجليزيه

more_horiz
نبشركم يااخواني واخواتي الحمدلله اليوم وصلت تاشيرتي وانشالله ماتتاخرش التاشيرة لكل اللي يستنوا يااااااااااااااااااارب Very Happy مع التحية

more_horiz
om adam كتب:
نبشركم يااخواني واخواتي الحمدلله اليوم وصلت تاشيرتي وانشالله ماتتاخرش التاشيرة لكل اللي يستنوا يااااااااااااااااااارب Very Happy مع التحية

بارك الله فيك اختى وصلت تاشيرات كثيرة كانت متعطلة
الحمد لله

more_horiz
ألف مبروك ليكم والعقبه لينا درنا الكشف الطبي اللي طلباته السفارة وبعثناه وتوا بنراجو يستر الله ان شاء الله معادش تتأخر يارب...