دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالفلبين ... لما لا اذا كانت فيها جامعات لها تاريخ ومعمتدة عالميا (من يساعدني ) Emptyالفلبين ... لما لا اذا كانت فيها جامعات لها تاريخ ومعمتدة عالميا (من يساعدني )

more_horiz
الفلبين دولة تتحدث الانجليزية وبها جامعات لها تاريخ و تعتبر من اكثر الدول المصدرة للاطباء والمهندسين المهرة تعتبر اللغة الانجليزية هيا اللغة التانية واغلب الناس اذا لم يكن كلهم يتحدثون الانجليزية لكن هل تعتبر مكان مناسب للدراسة وخاصة لمثلي من يريد انه يكمل دراسته على حسابه لقلة التكلفة ( الدارسة والمعيشة ) من يفيدني وهل من الاعضاء من يدرس هناك او يعرف اي شخص يدرس في الفلبين لدي الكثير من الاسئلة [b]

descriptionالفلبين ... لما لا اذا كانت فيها جامعات لها تاريخ ومعمتدة عالميا (من يساعدني ) Emptyرد: الفلبين ... لما لا اذا كانت فيها جامعات لها تاريخ ومعمتدة عالميا (من يساعدني )

more_horiz
أخي حسب ما سمعت من بعض الاصدقاء الذين ذهبوا للسياحة هناك وسألوا عن الدراسة .
قالوا
انها دولة فقيرة ويوجد بها بعض العصابات وخاصة في مانيلا ، ولكن هناك إيجابيات لغتهم الانجليزية ممتازة مقارنة بالدول الاسيوية وجامعاتها قوية ورخيصة ...
والله أعلم

descriptionالفلبين ... لما لا اذا كانت فيها جامعات لها تاريخ ومعمتدة عالميا (من يساعدني ) Emptyرد: الفلبين ... لما لا اذا كانت فيها جامعات لها تاريخ ومعمتدة عالميا (من يساعدني )

more_horiz
اريد معلومات عن الدراسة في الفلبين

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب موفد وادرس حاليا في الفلبين و لو في حد يبي معلومة انا جاهز

bladezero2000( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )

more_horiz
الحق في عندي اكتر من شخص يدرسو ع حسابهم الشخصي وفي اللي كمل دراسته وعلي قد ماعجباته البلاد ماطلعش منها لتوة ...رخيصة هادئة ايجارات متوفرة يا بلاش  يتكلمو الانجليزية شهادتهم العلمية معتمدة ومافيهاش مشكله ... تذكرتهم غالية بس ومسافة بعيدة ..بس كدولة تنفع للدراسة من هلبة نواحي