دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاحاول تقديم مشاركات مفيده في هذا المنتدي Emptyاحاول تقديم مشاركات مفيده في هذا المنتدي

more_horiz
السلام عليكم

بصراحه انا لي ثلاث ايام احاول اقدم موضوع مفيد اساهم فيه في المنتدي هذا ولك للاسف كل المواضيه الي اجهزنها اجدها موجوده و تم تغطيتها ببشكل مفصل و شامل من قبل الاعضاء و بالذات الاخ مدير المنتدي و الاخت نواره ما شاء الله عليها و باقي الاعضاء يعني ما شاء الله و لا تركتوا موضوع الا طرحتوه بالتفصيل لم تتركوا لي موضوع اشارك فيه

والحقيقه انا حريص اني اقدم اي خدمه لهذا المنتدي و لاعضائه لاني استفدت كثير من المعلومات التي فيه و احب اني ارد الجميل

واوعدكم انشاء الله اني احاول اكون عضو فعال و مفيد في هذا المنتدي

تحياتي للجميع

descriptionاحاول تقديم مشاركات مفيده في هذا المنتدي Emptyرد: احاول تقديم مشاركات مفيده في هذا المنتدي

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اخي alabid شكرا لك لهذا الكلام الطيب

والذي ان دل على شئ فهو يدل على طيب اصلك وخلقك الكريم

فشكرا جزيلا لك

ونحن في انتضار مشاركاتك

descriptionاحاول تقديم مشاركات مفيده في هذا المنتدي Emptyرد: احاول تقديم مشاركات مفيده في هذا المنتدي

more_horiz
alabid كتب:
السلام عليكم

والحقيقه انا حريص اني اقدم اي خدمه لهذا المنتدي و لاعضائه لاني استفدت كثير من المعلومات التي فيه و احب اني ارد الجميل

تحياتي للجميع

مشكور اخي الكريم علي الكلام الطيب ووفقك الله لما فيه الخير ونشكرك للمحاولة فنيتك الطيبة وحسن ظنك بنا يكفي ان شاء الله

more_horiz
alabid كتب:
السلام عليكم

تم تغطيتها ببشكل مفصل و شامل من قبل الاعضاء و بالذات الاخ مدير المنتدي و الاخت نواره ما شاء الله عليها

شكرا اخي على هذا الاطراء الذي اعتبره وسام لي

اهلا وسهلا بك بين اخوتك واكيد ستستفيد ونستفيد منك باذن الله

نحن في الانتظار اخي واتمنى لك القضاء معنا اجمل الاوقات بين اخوتك

تحياتي للجميع

تقبل تحياتي

more_horiz
JZK
May Allah reward you for your nice massage

more_horiz
alabid كتب:
السلام عليكم

بصراحه انا لي ثلاث ايام احاول اقدم موضوع مفيد اساهم فيه في المنتدي هذا ولك للاسف كل المواضيه الي اجهزنها اجدها موجوده و تم تغطيتها ببشكل مفصل و شامل من قبل الاعضاء و بالذات الاخ مدير المنتدي و الاخت نواره ما شاء الله عليها و باقي الاعضاء يعني ما شاء الله و لا تركتوا موضوع الا طرحتوه بالتفصيل لم تتركوا لي موضوع اشارك فيه

تحياتي للجميع

بارك الله فيك اخي الكريم فعلا المنتدى ماشاءالله زاخر بكل مفيد، وقد اعتراني ماعتراك من حيرة وكنت افكر في موضوع غير مطروق البته "او على ماأظن أنا" وكنت اود الكتابة فيك الا ان الوقت لم يسعفي، فلما لا تأخذ زمام المبادرة وسألحق بك ان شاء الله ، وهو موضوع مهم جدا:

علاقة الموفد بالمرافق اثناء فترة الاغتراب والدراسة
ويتم نقاش المواضيع التالية:

كيف تكون مرافقا فعالا؟
كيف يجب معاملة المرافق من قبل الموفد؟
ماهي حدود التضحيات من الطرفين؟
ماهي الامور الواجب تذكرها من قبل الموفد فيمن يرافقه؟
.... والباب مفتوح للمزيد من النقاش وطرح النقاط ، ولا بأس من بعض التجارب الحقيقية التي مر بها البعض او سمع بها، وذلك للاستفادة

أمل ان يكون طرحا مفيدا للجميع