دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionأهم الاحتياجات المطلوبة قبل السفر الى استراليا(بيرث) جامعة كيرتن Emptyأهم الاحتياجات المطلوبة قبل السفر الى استراليا(بيرث) جامعة كيرتن

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي الكرام/ انا اكملت اجراءات التفويض والتأشيرة وموعد السفر تحدد واصبح قريبا جدا لكن الايام هذه لايعطوا تذاكر وقد اضطر للسفر على حسابي الشخصي واحتاج للمساعدة للوصول الى بيرث
اولا: اي الخطوط اختار للسفر من طرابلس او بنغازي ؟ هل اسافر الى مصر ثم دبي؟ او تركيا او تونس افيدوني بذلك
ثانيا: كم استطيع ان ارفع معي من النقود نقدا بالدولار اكثر شئ مسموح بي لغاية صرف المنحة سواء كان نقدا او بالشيكات المصدقة السياحية.
ثالثا: ماهي اهم الاوراق المطلوبة من البعثات للسفارة بدون برقية الصرف ؟
شكرا لكم جميعا تحياتي

descriptionأهم الاحتياجات المطلوبة قبل السفر الى استراليا(بيرث) جامعة كيرتن Emptyرد: أهم الاحتياجات المطلوبة قبل السفر الى استراليا(بيرث) جامعة كيرتن

more_horiz
السلام عليكم اخي ... أن شاء الله ربي يوفقك ...أنا عندي زملاتي من فترة طلعوا لاستراليا ول بيرث بالتحديد وكانوا التذاكر ع حسابهم الخاص وكانت الرحلة تونس ..دبي .. بيرث حوالي 1900 دينا بالليبي ..أول ماوصلوا غادي تقريبا ثاني يوم نزلت المنحة بشكل طبيعي حوالي 8000 دولار ..بالنسبة للفلوس مانعرف لو رفعوا معاهم والا لا لكن اكيد نسبة بسيطة ...وبالنسبة للاورق ماعندي فكرة .. قود لك

descriptionأهم الاحتياجات المطلوبة قبل السفر الى استراليا(بيرث) جامعة كيرتن Emptyرد: أهم الاحتياجات المطلوبة قبل السفر الى استراليا(بيرث) جامعة كيرتن

more_horiz
راسلني على الخاص لو انك قاعد في ليبيا انا قريت غادي و عارف انشالله انفيدك وانته متزوج او عزابي
راسلني على الخاص و ابعتلي رقمك انفهمك

more_horiz
ارجو من اخي خالد الرسي ان يراسلني لان انا نبي نقرأ في استراليا وبنسأل علي برنامج التأشيرة كيف بنقدم عليها؟؟؟؟ انتظر