دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

التاشيرة الانجليزية من تونس

descriptionالتاشيرة الانجليزية من تونس - صفحة 2 Emptyرد: التاشيرة الانجليزية من تونس

more_horiz
كشف الحساب بالعربي او الانكليزي
واقل مبلغ ممكن يكون فيه قداش بالله

descriptionالتاشيرة الانجليزية من تونس - صفحة 2 Emptyرد: التاشيرة الانجليزية من تونس

more_horiz
اول شي سامحوني في حاجه نسيتها في الاوراق المطلوبه
للتاشيره الغير قابله للتجديد تدفع 187 دينار تونسي تقريبا
واللي تقبل التجديد تدفع اكثر من 400 دينار تونسي بشويه Razz .. نسيته المبلغ بالتمام كم
@اعتدال
و عليكم السلام
اختي شوفي ... انتي تقدري تقدمي ومش حـــ يقولولك لا ... بس اكثر الناس الي صارلهم رفض كان هذا السبب ... لأن لما تفكري في الموضوع، شخص يبي يدرس لغه .. ما أعتقدش انه بيحتاج اكثر من 11 شهر كحد اقصى ... و لو عندك قبول جامعي لازم بيكون عندك درجه كويسه في الايلتس والا ما كنتيش حصلتي قبول ... فــــ اني ننصحك تاخدي قبول مدرسة لغه 6 شهور .. يعطوك تاشيره 8 او 9 او 10 شهور ... بعد هكي تقدري تديري قبول جامعي وتروحي لـــ ليبيا تديري تاشيره قابله للتمديد حتى 5 سنوات .. وان شاء الله بالتوفيق
@Libi
كشف الحساب كيف ما يطلع من المصرف بالتمام هوا تقريبا عربي وانجليزي فيه
كم اقل مبلغ هاذي صعبه شويا لاكن لو حساب متحرك وفيه 20 الف ليبيات او اكثر اعتقد انه كويس .. وطبعا كل ما اكثر كل ما احسن

descriptionالتاشيرة الانجليزية من تونس - صفحة 2 Emptyاستفسار

more_horiz
مصطفى شيتاو كتب:
انشاء الله ربيى ايسهلك يا اصابعي واعلمنا بالتطورات الجديدة

خوي انا نبي تاشيرة لي ولاختي هل ضروري تاتي معي اختي الي تونس ارجو تعطيني اجابة اكيدة

more_horiz
لو اني عندي 4 في الايلتس ونبي ناخد تاشيرة هل يمكن ان نتحصل على تاشيرة مع مرافقين ولا لازم قبول اكاديمي

more_horiz
اخ حمزه يوسف,

اكيد لازم تكون معاك ,, كل واحد باوراقه الخاصه بيه و في نفس الوقت بياخدوا منكم البصمات..

more_horiz
شنبيرة77
والله الحق هادي ما نعرفهاش ... لان في الابليكيشن فيه اسئله علي مرافقين .. واللي نعرفه انه قبول لغة ( تاشيره غير قابله للتجديد ) من غير مرافقين والله اعلم سامحني خوي

more_horiz
مشكور أخي الكريم على التوضيح الجميل .... بس عندي ملاحضة بسيطة وهي

هل الطلبة الموفدين للخارج على حساب الدولة يدخلوا أيضا في أختبار الايلتس

أم أن رسالة الدعم المالي تكفي للتأشيرة

تحياتي أخي العزيز

more_horiz
بالله لو فيه شخص عنده اجابة شافية بخصوص التاشيرة من نوع extended student visitor visa لكورس اللغة entensive english course بخصوص التمديد داخل المملكة او تغيير نوع الفيزا و كدلك بخصوص اصطحاب المرافقين حيث يوجد في الابليكيشن فورم الخاصة بهذا النوع من الفيزا ا vaf 1dستفسارات عن المرافقين المراد اصطحابهم و كذلك خانة لادراجهم و يمكنكم مراجعة موقع الهوم اوفيس

descriptionالتاشيرة الانجليزية من تونس - صفحة 2 Emptyشكرا

more_horiz
محمد لاصيبعي كتب:
اخ حمزه يوسف,

اكيد لازم تكون معاك ,, كل واحد باوراقه الخاصه بيه و في نفس الوقت بياخدوا منكم البصمات..

شكرا اخي محمد بارك الله فيك تقدر تذكرلي الاوراق لو سمحت انا عندي دعم مالي وقبول اكديمي شن يبو اخرة

more_horiz
هل تحصلت على ما يعرف باكاس نمبر CAS number?
يجب الحصول على هدا الرقم قبل التقديم .. بعدين القرايه حتكون للغه و الا الماجستير؟ يعني القبول الاكاديمي الي عندكم مشروط او غير مشروط؟

more_horiz
بالله سوال تاني وبارك الله فيك

لو بنروح لليبيا بعد تقديم الجزاز السفر مباشر حسب كلامك ياخوي يسمحولي بناخد جوازي مباشر اذا صورت كل الاوراق

سوال هل التصوير لجميع محتويات الجواز ملونة او عادية

more_horiz
ايه يسمحولك بسحب الجواز و هذا الي صار معاي على ان يكون التصوير لكل الصفحات... طبعا التصوير بيكون غير ملون

more_horiz
مشكور ياخوي و الحمد الله لان الواحد وراه عائلة وصغار يقروا مايقدر يقعمز في تونس و الميزانية كذلك لاتسمح بالبقاء في تونس

more_horiz
السلام عليكم
هل الاستمارة وكشف الدرجات يطلبو فيها علي التاشيرة البريطانية او لا ؟
او القبول الاصلي للغة فقط؟

more_horiz
الحمد لله تحصلت على قبول اكاديمي من جامعة شافيلد وقبول تاني اكاديمي من نيو كاسل ... هل التاشيرة البريطانية يمكن الحصول عليها من طرايلس والا مزال

تانيا بالنسبة الى كشف الحساب هل تكفي رسالة الدعم المالي للتاشيرة

more_horiz
السلام عليكم انا عندى قبول لغة واكاديمى لما بنقدم على التاشيرة لبريطانيا بنقدم على اى نوع وتانيا يعطوك التاشيرة للمدة كلها مدة اللغة والاكاديمى والا مدة اللغة وبعدين تمدد للاكاديمى وشكرا

more_horiz
محمد لاصيبعي كتب:
هل تحصلت على ما يعرف باكاس نمبر CAS number?
يجب الحصول على هدا الرقم قبل التقديم .. بعدين القرايه حتكون للغه و الا الماجستير؟ يعني القبول الاكاديمي الي عندكم مشروط او غير مشروط؟

اخي القبول الي عندي مشروط والكيس نمبر حصلة عليه من موقع WorBridge هو المطلوب والا لا وشن نوع تاشيرة المرافق

more_horiz
الكاس نمبر يا خوي يعطهولك الجهه الي بتقرا فيها.. انا مثلا الجامعه الي محصل منها على القبول بعثتلي الكاس نمبر.. لو القبول الاكاديمي متاعك مشروط معناها لازم تقدم على التأشيره بقبول لغه,, و فيه نوع خاص بفيزة المرافق..

more_horiz
شكرا اخي ممكن تكتبلي نوع تاشيرة المرافق............... tier 4 والا لا

more_horiz
نبى نسال هل الجامعات البريطانية لازم يكون عندك ايلتس والا توفل علشان تقبلك والا لا اذا كنت خريج طب والا تحصل قبول لغة الاول وبعدين قبول اكاديمى

more_horiz
lmoon
لازم تقدمي على الفيزا (Tier 4 (General) student) يا اما بأوراق كورس اللغه و الا الكورس الاكاديمي,, ما تقدريش تقدمي على فيزه تغطى مدتها الكورسين في نفس الوقت , و صلاحية الفيزا في العاده تكون ( مدة الكورس الي بتقريه و هذا موجود على ورقة القبول + 3 او 4 اشهر)
DALAL
تقدري تقدم على الجامعات حتى لو ما عندكش لا ايلتس لا توفل, و لو تم قبولك سيكون القبول مشروط بدرجه معينه في الايلتس, لو بعد وقت حصلتيها , تراسلي الجامعه و تغيرلك القبول الى غير مشروط.

يعني اي طالب موفد يبي يقرا في بريطانيا يجب عليه

1. التقديم على قبول اكاديمي و في العاده يكون مشروط , الحصول على القبول شرط من شروط ادارة البعثات حتى ينهي الطالب اجراءاته .
2. التقديم على قبول لغه و هذا سهل جدا
3. التقديم على تأشيره عن طريق قبول اللغه
4. السفر و دراسة اللغه الى حين الحصول على الدرجه المطلوبه في الايلتس.
5. الالتحاق بالدراسه الاكاديميه..

more_horiz
Tier 4 (General) student لازم تقدم انت من خلال الابليكشن هدا
Points-based system dependant و هدا الابليكشن للمرافق متاعك

فيه بعض الشروط الواجب توفرها في الكورس الي بتقدم على التأشيره من خلاله باش تقدر تقدم على فيزة المرافق,, منها ان الكورس يكون اكثر من 6 اشهر,, شوف الموقع هدا فيه توضيح وافي
http://www.ukcisa.org.uk/student/info_sheets/your_family.php#definition

و الموقع هدا فيه الابليكشن الي تعبيها للمرافق (VAF10).. تلقاها على الايمين في صيغة بي دي اف و تلقى معاها ملف اخر للارشاد ..

http://www.ukba.homeoffice.gov.uk/visas-immigration/partners-families/migrant-workers-students/

more_horiz
باهى لما بنقدم للتاشيرة يا خوى محمد بقبول اللغة معناها المرافق مش حيمشى معاى لانهم حيعطونى تاشيرة زائر كيف الحل؟

more_horiz
الكورس متاعك لازم يكون لاكثر من 6 اشهر و يقدر يمشي معاك

more_horiz
الف مبروك اخى محمد,
الكورس متاعك لازم يكون لاكثر من 6 اشهر و يقدر يمشي معاك
شنى تقصد ؟ انا عندى قبول لغة 11شهر هل اقدر اخد زوجتى وصغارى مش فيزا زائر يعنى يقعدوا معاى لحين انكمل اللغة ونجدد من ليبيا ارجوك اخى التوضيح