دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

اي معلومة بخصوص الدراسة في المانيا انا في الخدمة

descriptionاي معلومة بخصوص الدراسة في المانيا انا في الخدمة - صفحة 9 Emptyقبول اكاديمي

more_horiz
السلام عليكم..
اود الاستفسار عن الية قبول اللغة الانجليزية بالمانيا وكذلك قبول الجامعة لدراسة الماجستير ادارة الاعمال باللغة الانجليزية ..
وشكرا

descriptionاي معلومة بخصوص الدراسة في المانيا انا في الخدمة - صفحة 9 Emptyرد: اي معلومة بخصوص الدراسة في المانيا انا في الخدمة

more_horiz
السلام عليكم
اود الاستفسار عن الية قبول اللغة الانجليزية بالمانيا وكذلك قبول الجامعة لاجل الماجستير باللغة الانجليزية

descriptionاي معلومة بخصوص الدراسة في المانيا انا في الخدمة - صفحة 9 Emptyرد: اي معلومة بخصوص الدراسة في المانيا انا في الخدمة

more_horiz
السلام عليكم
اود الاستفسار عن الية قبول اللغة الانجليزية بالمانيا وكذلك قبول الجامعة لاجل الماجستير باللغة الانجليزية

more_horiz
بارك الله فيك اخي على مجهوداتك الطيبة وتقبل الرأي فمشكورا شكرا طيبا.
أولا انا طالب موفد لدراسة الماجستير في طب الاسنان واخترت الساحة الالمانية لميزاتها المتعددة وتجربة أصدقاء لي ولكن هناك تشديد وتعقيد من السفارة الالمانية بتونس بخصوص المواعيد والمستندات المطلوبة وتجهيزها مماسبب في يأس وتغيير الساحة لمعظم الطلبة الذين اختاروا هذه الساحة وأنا منهم.مع العلم ان معظم من قدم على التأشيرة قوبل برفضها بعد انتظار لأكثر من اربعة شهور.

more_horiz
اريد ان اسألك بعض الاسئلة ولكن خاصيه الرساله الخاصة مغلقه لدي

descriptionاي معلومة بخصوص الدراسة في المانيا انا في الخدمة - صفحة 9 Emptyاستفسار

more_horiz
بالله ياخونا نسال عن جامعة بها ماستر علوم البيئىة باللغة الانجليزية ونصيحتك لنا

more_horiz
abdulhafid كتب:
بالله ياخونا نسال عن جامعة بها ماستر علوم البيئىة باللغة الانجليزية ونصيحتك لنا

تفضل يا خونا :

https://www.daad.de/deutschland/studienangebote/studiengang/en/?a=result&q=&degree=37&subjects%5B193%5D=1&studyareas%5B403%5D=1&studyfields%5B494%5D=1&courselanguage=2&locations=&admissionsemester=&sort=name&page=1

more_horiz
للبحث من جديد , من هنا :

https://www.daad.de/deutschland/studienangebote/studiengang/en/

descriptionاي معلومة بخصوص الدراسة في المانيا انا في الخدمة - صفحة 9 Emptyاستفسار

more_horiz
باعي ياخونا بالله اما احسن جامعة في رايك في التخصص هذا

more_horiz
اخي انا لدي درجة ايلتس 5.5 وسبق لي دراسة ستة اشهر لغه انجليزيه في بريطانيا والان ناوي ادرس علي حسابي الشخصي في المانيا علما باني وجدت مجموعه من الكورسات التي تناسبني باللغه الانجليزيه ... ولكنتي محتار ولا اعرف كيف ابدأ
فهل يمكن ان تساعدني وتدلني علي بداية الطريق
وايضا اريد ان اعرف ماهو المطلوب للحصول علي التاشيره الالمانيه و هل يلزم قبول لغه المانيه للحصول عليها وشكرا لك

descriptionاي معلومة بخصوص الدراسة في المانيا انا في الخدمة - صفحة 9 Emptyالسلام عليكم

more_horiz
الاخ يحتاج المساعدة لمن عنده خبرة

more_horiz
اخوتي الأفاضل بعد التحية :
قمت بتصفح كافة الاسئلة والاجابات في هذا الموضوع ووجد بعد التعارض في بعض الاجابات علي بعض الاسئلة التي لدى .
أولا انا طالب متحصل على قرار ايفاد تخصصي محاسبة واود دراسة الماجستير في ال finance طبعا باللغة الالمانية .

أولا . بسبب الظروف المالية الصعبة وايقاف التفويضات وغيرها انا ناوي نتحمل كافة المصاريف من حسابي الخاص مما يعني السفر على حسابي الخاص وهنا اود الاستفسار بخصوص التأشيرة ...
- هل استطيع ان اتقدم للتاشيرة بورقة الدعم المالي من البعثات وورقة الدعم المالي من الملحقية . فقد لتسهيل اجراءات التاشيرة ؟
- هل انا بحاجة لقبول أكاديمي ام يكفيني قبول لغة فقط لغرض التاشيرة ... مع العلم ان ح نقدم علي اساس طالب مبتعث من الدولة ؟
- في حال قبول اللغة يكفي كم يجب ان تكون مدة كورس اللغة المدفوعه عند التقديم للتاشيرة ؟
- في حالة ان تحصلت علي التأشيرة وحسب ما فهمت انها ح تكون 3 اشهر ، اذا كيف تكون آلية التمديد ؟
أما بخصوص التكاليف فأعتقد انكم أجبتم بإستفاضة في هذا الموضوع ..... شكرا جزيلا لكم . وبارك الله فيكم

عدل سابقا من قبل alikag في الإثنين 30 مارس 2015, 11:10 am عدل 1 مرات

descriptionاي معلومة بخصوص الدراسة في المانيا انا في الخدمة - صفحة 9 Emptyالسلام عليكم

more_horiz
السلام عليكم اخوتي ف الله بلاهي وسؤال للدي عندة معلومه انا طالب طب واريد ان ابدا دراسه الجامعة هناك. قدمت علي التاشيرة قبل شهر علما باني سوف ادرس علي الحساب الخاص بس قدمت باقبول اللغة فهل فيه حد قدم بقبول اللغة وقبلوا طلبه؟ لان لما امشيتلهم قالولي راسل الجامعات علي الاميل وجيبلنا ردهم فهل هناك احد جرب هل الشي وهل في حد عندة معلومة علي مدينه بوم ومده الي يستغرقوها باش ايردوا؟

more_horiz
السيد الكريم ..
في الوقت الراهن قمت بمراسلة الملحقية الثقافية بشأن القبول ولكن كان ردهم سلبي وانت تعلم ان التأخير يسبب المشاكل .. فكيف يمكن الحصول على قبول لغة من الملحقية وشكرا

more_horiz
السلام عليكم
مشكورين اخوتي على مجهوداتكم
اذا كان ممكن حد يفيدني بخصوص حجز موعد لدي السفاره الالمانيه بتونس لموفد
حاولت الحجز لاكن طبعا بعد اعلان مصرف ليبيا المركزي وبعد اصدار سفارتنا بالمانيا لقرار عدم صرف منح شهريه ولا تامين صحي للموفدين الجدد اوقفت السفاره الالمانيه منظومه حجز المواعيد للموفدين في بدايه هدا الشهر اضن
وانا تم اعطائي رساله دعم لغرض التاشيره !
واستغرب ان احد الزملاء تحصل على التاشيره وبالتالي رساله الدعم لسفارتنا " يعني اخد ورقه التفويض "
فهل فاتني شيء في طرق الحجز ؟؟
مع العلم ان عندي حالين اقامه المانيا تنتهي 16/5 فهل يمكن ان يتم اكمال اجراءات الايفاد بها ؟
مشكوريييييين

descriptionاي معلومة بخصوص الدراسة في المانيا انا في الخدمة - صفحة 9 Emptyأريد أن أسـأل عن كيفية التسجيل في برنامج DAAD وما هي المطلوبات؟؟؟هل هنالك طلاب من ليبيا مسجلين في هذا ؟؟؟ أرجو الرد بسرعة وشكرا

more_horiz
germay2 كتب:
اي معلومة بخصوص الدراسة في المانيا بلد الماشينن باو  انا في الخدمة وخصوصا التخصصات الهندسية والطبية
يمكن مراسلتي على الخاص لو ترغب
تمنياتي للجميع بالتوفيق

more_horiz
كيف يمكن فتح حساب مقيد من ليبيا

more_horiz
لسلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخي جيرمني بارك الله فيك علي المعلومات القيمة اتمني مساعدتي ان ذهبت للسفارة في تونس من اجل فنح حساب مغلق في deutsche bank وللأسف ما فتحوش وكتبولي "You did not attach the required evidence of the source of funds to the account opening documents.
" بس للآسف ما عرفتش شن يبو بالزيط .و هذه صورة للنموذج المصرف نتمنه تساعدوني في تعبية الخانات من 1الى 7

more_horiz
السلام عليكم
اخي جرمني 2 لو سمحت اريد رقم هاتفك للتحدث معك.
وشكرا