دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionدراسة المرافق  Emptyدراسة المرافق

more_horiz
السلام عليكم
معلومة قد تكون غائبة عن البعض......عن طريق الدعم المالي للفيزا يمكن للمرافق ان يتحصل على قبول لغة و منها على فيزا طالب زائر و ذلك عن تجربة.......ا رجو ان اكون قد افدت البعض.....السلام عليكم

descriptionدراسة المرافق  Emptyرد: دراسة المرافق

more_horiz
حتي الاخ يشمله الجو هذا

more_horiz
نعم .. اي شخص يتم ذكر اسمه في ورقة الدعم المالي لغرض الفيزا يستطيع توفير قبول لغة بها
ولكن كما قال الاخ محمد لو في اطفال ستكون في مشكلة من ناحية دراسة الاثنين في نفس الوقت

descriptionدراسة المرافق  Emptyاستفسار بسيط يااخوتي على دراسة المرافق

more_horiz
لو اخدت للمرافق قبول لغة مثلي لكي نتحصل على تاشيرة طالب زائر لي وللمرافق هنا السؤال ,,,,هل لو لم تدرس المرافقة يأثر ذلك في شيء يعني عندما نسافر انا ادرس وهي لم تدهب وبقيت في المنزل ؟

more_horiz
حسب المعاهد ولكن في الاغلب تكون هناك متابعه .

لانك تحصلت على قبول اللغة بناءا على دعوة دراسة من معهد اللغه

وفي العادة المعهد يتخوف من اي شي ويقوم بتبليغ في حالة الغياب القطعي لكي يتجنب اي مشاكل 

مع الهجرة البريطانية .

more_horiz
شكرا اخي خالد على تفاعلك معي وبارك الله فيك,,,بس اريد رأيك اخي خالد في المعاهد الجيد في(( مدينة نوتنقهام ومدينة شيفيلد)) لاني انفكر انقدم في احد المدنتين بس محتار ,,,انا اقدر اعرف المعاهد المعتمدة في المدينتين من البرتش كانسل والهوم اوفس ,,بس اريد رأيك اخي ورأي الاخوة من واقع التجربة افضل لان يوجد معاهد معتمدة بس ادائها غير جيد فياريت اتفيدوني وسامحوني على الاطالة وبارك الله فيكم وجزاكم الله عني كل الخير ,,والسلام عليكم ورحمة الله وبراكاته 

more_horiz
بصفة عامه من اراء الاخوة وتجاربهم يختلف قوة تدريس المعهد لاخر

وايضا من سنة لاخرى , فاحيانا تجد المعهد في فترات سمعته قوية بسبب قوة المدرسين

واحيانا يتغير المدرسين وفي نفس الوقت يكون عدد الطلبة كثيرين فتقل معها الجودة في الدراسة .

على كل الاحوال شيفلد خيار ممتاز حتى من ناحية المدينة وايضا نوتتغهام من كلام الكثيرين حولها .

توكل على الله وسوف تجد الامور تتيسر في وقتها وحاول ان لا تعتمد بدرجة كاملة على معهد اللغة

فتحضير الفردي او بمعنى اخر المجهود الذاتي يلعب دور كبير في تقوية اللغة .

more_horiz
الله يبارك فيك اخي خالد وجزاك الله كل الخير على تفاعلك الدائم معي

more_horiz
abdulhamid كتب:
لو اخدت للمرافق قبول لغة مثلي لكي نتحصل على تاشيرة طالب زائر لي وللمرافق هنا السؤال ,,,,هل لو لم تدرس المرافقة يأثر ذلك في شيء يعني عندما نسافر انا ادرس وهي لم تدهب وبقيت في المنزل ؟
بالتأكيد يؤثر لو ماحضرت حيبلغوا السلطات البريطانية وممكن بعدها ماعاد تقدر تحصل تأشيرة مرة ثانية أو مش عارف شنو ردة فعلهم حتكون.

descriptionدراسة المرافق  Emptyالي كا من لديه معلومة عن المرافق وعدد ساعات الدراسة الخاصة باللغة ارجو الدخول

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من غير اطالة ارجو ان يكون الجميع بصحة جيدة يا رب

سؤالي عن المرافق هل ممكن ان يدرس عدد ساعات اقل يعنى مثلا 15 ساعة اسبوعيا في سنة اللغة  و ذلك لظروف عائلية.
ارجو التكرم بالاجابة وشكرا

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا لأن ماينطبق على الموفد ينطبق على المرافق

more_horiz
السلام عليكم 
معلومة بعون الله مؤكدة  يمكن للمرافق حاليا دراسة عدد ساعات 15 في الاسبوع  وذلك لتعديل في بعض اللوائح طرأ  مؤخرا في الملحقية

تحياتى

more_horiz
MEDO2009 كتب:
السلام عليكم 
معلومة بعون الله مؤكدة  يمكن للمرافق حاليا دراسة عدد ساعات 15 في الاسبوع  وذلك لتعديل في بعض اللوائح طرأ  مؤخرا في الملحقية

تحياتى
حسب علمي من قبل أنه لعند 15 مقبول للمرافق ولكن مش أقل.

descriptionدراسة المرافق  Emptyدراسة المرافق

more_horiz
السلام عليكم

هل يحق للمرافق دراسة الماستر في حالة ان الموفد اكمل دراسته قبل سنتين؟؟ هل تتكفل الملحقية بالتكاليف ؟  او انه يحتاج الي قرار ضم و موافقة البعثات؟؟؟
و ادا كان بامكتنه الدراسة   هل يتوجب عليه الرجوع الي لبيبا لتغيير التاشيرة باعتباره هو المقدم الرئيسي

more_horiz
السلام اخوتي : انا موفدة لدراسة الدكتوراه ونبي بيريطانيا ومعليش نبي نسأل عن قبول اللغة  :
اولا :هل فيه افضليه لاماكن معينه لدراسة اللغه
ثانيا :انا الان بعثت اوراقي انا وزوجي لاحدى الصديقات في بريطانيا حتى نتحصل على قبول لغة انا وهو عشان نبو نتحصلوا على تاشيرة طالب زائر لدراسة لغة اولا لمدة 11 شهر  ثم نرجع لليبيا لنتحصل تيرفور فيزا وقبول اكاديمي ثم نعاود لدراسة الاكاديمي ,سؤالي هل عادي ماندورش الان القبول الاكاديمي بورقة الدعم المالي يعني مايقوليش تاريخها قديم؟ 
ثالثا : سمعت ان الافضل تقرأ اللغة  في نفس الجامعة اللي تحصل فيها قبول اكاديمي 
وشكرا بارك الله في كل من يفيدنا بالاجابه

more_horiz
ام عبدالله كتب:
السلام اخوتي : انا موفدة لدراسة الدكتوراه ونبي بيريطانيا ومعليش نبي نسأل عن قبول اللغة  :
اولا :هل فيه افضليه لاماكن معينه لدراسة اللغه
ثانيا :انا الان بعثت اوراقي انا وزوجي لاحدى الصديقات في بريطانيا حتى نتحصل على قبول لغة انا وهو عشان نبو نتحصلوا على تاشيرة طالب زائر لدراسة لغة اولا لمدة 11 شهر  ثم نرجع لليبيا لنتحصل تيرفور فيزا وقبول اكاديمي ثم نعاود لدراسة الاكاديمي ,سؤالي هل عادي ماندورش الان القبول الاكاديمي بورقة الدعم المالي يعني مايقوليش تاريخها قديم؟ 
ثالثا : سمعت ان الافضل تقرأ اللغة  في نفس الجامعة اللي تحصل فيها قبول اكاديمي 
وشكرا بارك الله في كل من يفيدنا بالاجابه

وعليكم السلام
شوفي الرابط هذا للاستفسار الأول
http://www.almofad.com/t20350-topic

لإجابة الاستفسار الثاني
http://www.almofad.com/t23562-topic

ثالثا: نعم في حالة يكون لديك كورس مشروط بلغة لديهم
وشوفي هذا الموضوع
أسئلة بخصوص اللغة والأيلتس
http://www.almofad.com/t9322-topic

وسيتم فصل مشاركتك من هذا الموضوع ووضعها في الصفحة الرئيسية بمنتدى بريطانيا لحين دمجها مع الموضوع المناسب لها لاحقا.

more_horiz
السلام عليكم
اود الاستفسار عن المرافق في حالة انه لن يدرس كيف تكون التأشيرة بالنسبة له والمرافق زوجتي...وجزاكم الله خيرا....

more_horiz
ساسي كتب:
السلام عليكم
اود الاستفسار عن المرافق في حالة انه لن يدرس كيف تكون التأشيرة بالنسبة له والمرافق زوجتي...وجزاكم الله خيرا....

ملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (كان ماتبيش تتصفح مواضيع المنتدى شوف هذا قبل)

http://www.almofad.com/t11080-topic