دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

description[font=Arial Black][b]بخصوص موعد في السفارة البريطانية[/b][/font] Empty[font=Arial Black][b]بخصوص موعد في السفارة البريطانية[/b][/font]

more_horiz
السلام عليكم تحصلت علي قبول لغة من معهد في بريطانيا في كوفنتري واثناء تعبئة الابليكيشن اون لاين للحصول علي موعد لدي السفارة وجدت خيارات متشابهة يجب تعبئتها لتحديد نوع forms وتعبئة الابليكيشن
سؤالي اذا في حد من الاخوة اخذ موعد في السفارة البريطانية في طرابلس يبعثلي ايميله للاستفسار
او اذا في مكتب يكون اي من الاخوة تممله اجراءاته يدلني جزاه الله خيرا

description[font=Arial Black][b]بخصوص موعد في السفارة البريطانية[/b][/font] Emptyرد: [font=Arial Black][b]بخصوص موعد في السفارة البريطانية[/b][/font]

more_horiz
الاخت الكريمية

هناك عدو مكاتب خدمات في مجمع الواحات سنتر بجانب المكتب الخاص باستلام اوراق التاشيرة البريطانية.

و لكن عموما انا قدمت من 10 ايام علي التاشيرة البريطانية نوع Tier 4 General student في طرابلس و الي عند اليوم لم استلم اي رد منهم.

و اي استفسار نقدر علية تفضلي

و بالتوفيق ان شاء الله

description[font=Arial Black][b]بخصوص موعد في السفارة البريطانية[/b][/font] Emptyرد: [font=Arial Black][b]بخصوص موعد في السفارة البريطانية[/b][/font]

more_horiz
السلام عليكم اخي الكريم toumi انا عندي استفسار اولا انا قرار دكتوراة ومعاي زوجي واطفالي ثلاثة اللي انا فهمته الان وحسب ماوضحلي د عبدالسلام انويصري اني نقدم علي فيزا طالب 11شهر وفيزا زائر لزوجي واطفالي 6 شهور نرجع لليبيا بعد انتهاء 6 شهور بعد حصولي علي اللايليتس بالمعدل المطلوب عشان نغير الفيزا الي مدة الدراسة لي وللعائلة ةهذا الكلام تمام تحصلت علي قبول لغة وان شالله ربي يسهل
المشكلة توا قاعدة نعبي في الابليكيشن عشان ناخذ موعد في السقارة في طرابلس وانا من طبرق دخلت اون لاين نبي نعرف بالنسبة لي في اول بارت PART 1>Travel dates and purpose of travel
what is the main purpose of your visit to the uk
سؤالي اخي الكريم هل نكتب study او visit
لان يترتي عليه الصفحات اللي بعدها بالنسبة لزوجي والاطفال تكتب visit
الله يبارك فيك اذا عندك معلومة اكيدة رد علي لان اي خطا يضيع علي الوقت خاصة اني تحصلت علي دعم التاشيرة والقبوا اننتظي الحصول علي موعد في السفارة

more_horiz
يجب اتباع الخطوات الاتيه عند التقديم على تأشيرة الطالب الزائر

Current location....

Libya
country of Nationality .....
Libya

Type of Visa....

Visit
Purpose of Application........
special visitor
Type of Application .............
(special) student visitor, to study English language

more_horiz
السلام عليكم
لاختيار تأشيرة زائر طالب لمدة 11 شهرا
Type of Visa
> Visit

Purpose of Application
> Special Visitor

Type of Application
> Special Student visitor .to study English Language

Basketball

more_horiz
و لاختيار تأشيرة زيارة لباقى العائلة
Type of Visa
> Visit

Purpose of Application
> Special Visitor

Type of Application
Special) Student visitor. up to 6 months)

more_horiz
اختي الكريمية انا متاسف علي التاخير
و لكن الاخوة بارك الله فيهم جمعيا ماقصرو و انت بمجرد ماتختاري visit راح تطلع امعاك ان شاء الله
و اي استفسار اخري تفضلي في اي وقت
و بالتوفيق ان شاء الله