دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

التامين الصحي !!!!!! (لبريطانيا)

descriptionالتامين الصحي !!!!!! (لبريطانيا) - صفحة 5 Emptyرد: التامين الصحي !!!!!! (لبريطانيا)

more_horiz
معلومات عامة عن بوليصة الرعاية الصحية الخاصة بك
http://culturalaffairs.libyanembassy.org/?p=3342500

descriptionالتامين الصحي !!!!!! (لبريطانيا) - صفحة 5 Emptyرد: التامين الصحي !!!!!! (لبريطانيا)

more_horiz
السلام عليكم اخي ابا محمد حاولت الأتصال بك عدة مرات ولكن دون جدوى وكانت تظهر لي هذه الرسالة كلما حاولت ارسال رساله لك على الخاص ((لا تتوفر بعد على عدد كافي من المساهمات في المنتدى يمكنك من استعمال الرسائل الخاصة.)) فكيف يمكنني الاتصال بك

more_horiz
sallly fadi كتب:
السلام عليكم اخي ابا محمد حاولت الأتصال بك عدة مرات ولكن دون جدوى وكانت تظهر لي هذه الرسالة كلما حاولت ارسال رساله لك على الخاص ((لا تتوفر بعد على عدد كافي من المساهمات في المنتدى يمكنك من استعمال الرسائل الخاصة.)) فكيف يمكنني الاتصال بك

وعليكم السلام

نعم يجب أن تصلي إلى 10 مشاركات على الأقل لتتمكني من استخدام الرسائل الخاصة
لو عندك استفسار عام ممكن تكتبيه في المنتدى عشان يشارك ويستفيد الجميع

more_horiz
السلام عليكم
اريد التأكد من ان المرافق الاخ مشمول بالتأمين أم لا....لأن بعض الموفدات مرافقيهم مشمولين وتم التأكد من اسماءهم لدى افيفا, اما انا فقد تم الرد على طلبي بان الاخ غير مشمول!!!

more_horiz
lalasalim كتب:
السلام عليكم
اريد التأكد من ان  المرافق الاخ مشمول بالتأمين أم لا....لأن بعض الموفدات مرافقيهم مشمولين وتم التأكد من اسماءهم لدى افيفا, اما انا فقد تم الرد على طلبي بان الاخ غير مشمول!!!

وعليكم السلام
من الذي رد على طلبك؟

تأكدي في البداية من شركة التأمين إذا لم يجدوا اسمك راسلي مشرفة التأمين نهله الفيتوري
medical@libyanembassy.org
أو اتصلي بيها على رقم الملحقية في أوقات الدوام 02030069890 

more_horiz
ردت عليا نهلة الفيتوري بايميل بان اخي غير مشمول بالتأمين وأن علي تعديل الوضع الاجتماعي! ولما طلبت منها توضيح , طلبت مني تعديل الوضع الاجتماعي مع المشرف,  وعندما سألت المشرف قال لي بأن ذلك لا يخصني كوني موفدة عازبة! وطلب مني ان أحل الاشكال مع قسم التأمين.....لم أفهم شيئ!!!

more_horiz
lalasalim كتب:
ردت عليا نهلة الفيتوري بايميل بان اخي غير مشمول بالتأمين وأن علي تعديل الوضع الاجتماعي! ولما طلبت منها توضيح , طلبت مني تعديل الوضع الاجتماعي مع المشرف,  وعندما سألت المشرف قال لي بأن ذلك لا يخصني كوني موفدة عازبة! وطلب مني ان أحل الاشكال مع قسم التأمين.....لم أفهم شيئ!!!

مش عارف هل فيه لائحة تقول أن المرافق الأخ يشمله التأمين أو لا أو بالعكس هل في قرار أو لائحة يمنع ذلك 

لا أعتقد أنه هناك مايمنع خاصة أنك قلتي في حالات عاطينهم تامين لذلك راسلي المشرف وأسأليه أو كلمي مسؤولة التأمين بالهاتف أن المشرفين ما أعتقد في إمكانية الاتصال بهم باالهواتف.
أعتقد فيه فرق بين عازب جاي بروحه وعازب معاه مرافق طبعا عباطة من الاثنين كل واحد مش فاهم يحول فيها على الآخر.