دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionارجو الرد ولكم الشكر (بخصوص إقفال ملف الدراسة) Emptyارجو الرد ولكم الشكر (بخصوص إقفال ملف الدراسة)

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو منك افادتي فانا اكملت الماجستير من بريطانيا واقفلت ملفي ارجو منكم توضيح ما هي الخطوة التاليه ما العلم باني من بنغازي واريد معرفة مكان البعثاث و المدة التي يجب انا اقضيها في طرابلس لاكمال الاجراءات
ولكم الشكر والتقدير

descriptionارجو الرد ولكم الشكر (بخصوص إقفال ملف الدراسة) Emptyرد: ارجو الرد ولكم الشكر (بخصوص إقفال ملف الدراسة)

more_horiz
السلام عليكم
اختي ماهو برنامجك القادم هل تردين العمل او التدريس بالجامعة ام انك تبحتي عن ايفاد دكتوراه ؟

descriptionارجو الرد ولكم الشكر (بخصوص إقفال ملف الدراسة) Emptyرد: ارجو الرد ولكم الشكر (بخصوص إقفال ملف الدراسة)

more_horiz
السلام عليكم
برنامجي هو التدريس في الجامعة ان شاء الله

more_horiz
يجب اعتماد الشهادة في مركز الجودة في طرابلس وتمشي للجامعة يلي تبي التدريس فيها وتقدمي لهم اوراقك

more_horiz
شكر لك يا خوي بس قالوا لي البعض تمشي للبعثات هل الكلام هذا مزبوط

more_horiz
ساجدةلله كتب:
ارجو منك افادتي فانا اكملت الماجستير من بريطانيا واقفلت ملفي ارجو منكم توضيح ما هي الخطوة التاليه ما العلم باني من بنغازي واريد معرفة مكان البعثاث و المدة التي يجب انا اقضيها في طرابلس لاكمال الاجراءات
ولكم الشكر والتقدير

cheers وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبــارك أختي ، cheers cheers والعقبـة لكل الموفـديـن

بعد إقفـال ملفك وتصديق وثائقك في السفـارة الليبيية في لندن تأتي غلى إدارة البعثـات لتسلمي لهم نموذج إقفـال الملف ليتم مراسلة جامعتك بصرف مرتبـك كاملا (مش 25 % كمـا في السـابق) وفي نفس الوقت تقدمي على المعـادلة في مركز ضمـان الجودة ،،، وتقريبـا يوجد للمركز فرع في بنغـازي ـ (عمـارة الدعوة الإسلاميـة )

نتمنى أن نكون قد أفدنـاك ،،،

وأهـلا وسهـ ـلا بـــك فـــي لــيبيــا الجــديـ ـدة الحبيبة

more_horiz
الله يبارك فيك ولك كل الشكر والتقدير وجزاك الله كل خير

descriptionارجو الرد ولكم الشكر (بخصوص إقفال ملف الدراسة) Emptyاجراءات قفل ملف في الملحقية الثقافية

more_horiz
الاخوة الاعضاء
بالله اذا فيه احد عنده معلومة عن اجراءاءت قفل الملف بالملحقية كيف تتم وماهي المستندات المطلوبة وهل الحضور الشخصي ضروري ام لا يعني اذا عمل توكيل لاحد يقدر يكمل له ام ضروري الحضور الشخصي انا مااعرف اذاكان الموضوع مطروح في المنتدى من قبل ام لا
والسلام عليكم

more_horiz
ابو - عبدالله كتب:
الاخوة الاعضاء
بالله اذا فيه احد عنده معلومة عن اجراءاءت قفل الملف بالملحقية كيف تتم وماهي المستندات المطلوبة وهل الحضور الشخصي ضروري ام لا يعني اذا عمل توكيل لاحد يقدر يكمل له ام ضروري الحضور الشخصي انا مااعرف اذاكان الموضوع مطروح في المنتدى من قبل ام لا
والسلام عليكم

لا أعتقد أنه تم طرح هذا الموضوع من قبل في المنتدى على الأقل لفترة السنتين الأخيرتين
هذا الرابط من الملحقية اضغط هنا يوجد فيه نموذج القفل ويوجد به أيضا إجابات لكل الأسئلة التي طرحتها.

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الأحد 31 مارس 2013, 4:11 pm عدل 1 مرات

more_horiz
بارك الله فيك اخي ابو امحمد ولكن الرابط غير ظاهر اذا ممكن تضيف الرابط اخي الكريم
وشكرا

more_horiz
للحصول على تذاكر سفر نهائية وقفل الملف:
• التقدم بتعبئة النموذج المعد لتذاكر السفر النهائية من الطالب موجها إلى القسم الثقافي.
• مستندات التخرج الأصلية.
• نسخة ورقية ((Hard copy.
• نسخة اليكترونية ((Soft copy.
صورة من البحث العلمي أو الرسالة التي أنجزها الطالب.
• ملخص للبحث باللغة العربية (ورقي واليكتروني).
• ملخص للبحث باللغة الإنجليزية (ورقي واليكتروني).
• صورة من الشهادة التي تحصل عليها الطالب.
• صور جوازات سفر افراد أسرة الطالب.

more_horiz
شكرا الاخت بريق الجنة ولكن هل هذه المستندات مطلوبة في الملحقية الثقافية في لندن ام في البعثات لان المستندات المذكورة مطلوبة برسالة من البعثات لقفل ملف في البعثات ومنشورة في موقع الملحقية الثقافية

more_horiz
وفيك بارك الله أخي
عفوا يبدو أني نسيت أن أضع الرابط والآن وضعته.

more_horiz
السلام عليكم اخواني واخواتي الكرام..

الحمد لله غدا سأستلم شهادات الماجستير بعد ان وفقني الله و اجتزت المرحلة بامتياز.. اسأل الله تعالى لي التوفيق كما ادعوه لكم النجاح و الرقي حتى نرتقي بدولتنا و جامعاتنا..

استفسار بسيط لو سمحتوا..

مدة دراستي تنتهي يوم 31 ديسمبر (يعني على بعد شهر من الان) فهل استطيع الذهاب الى الملحقية وإقفال الملف هذا الاسبوع مع استلام منحة شهر ديسمبر ام اذا فعلت لن تصرف لي المنحة؟

الاستفسار الثاني يتعلق بالبعثات..

هل الموفد مطالب بزيارة البعثات و تقديم الاوراق المذكورة في الاعلى لكي يصرف له المرتب كاملا ام ان الجامعات مخولة او اعطيت لهن الصلاحيات لاتمام هذا الاجراء؟

بارك الله فيكم..