دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionطلب معادلة دبلوم عالي Emptyطلب معادلة دبلوم عالي

more_horiz
السلام عليكم
أنا عندي دبلوم عالي في الحاسوب من المركز العالي للمهن الشاملة وأرغب في معادلته ببكالوريوس حاسوب والحصول على قبول مبدئي ... للأخوة اللي عندهم معلومة ممكن تساعدني الرجاء الاتصال بي 01274691053 أو مراسلتي على الايميل almzogi27( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )
مع العلم أني حصلت على معادلة من وزارة التعليم العالي المصرية للشهادة على أنها تعادل الشهادات المصرية نظام سنتين

descriptionطلب معادلة دبلوم عالي Emptyرد: طلب معادلة دبلوم عالي

more_horiz
اذا كنت قد عادلته فى وزارة التعليم العالى المصرية فالماذا تريد معادلته مره ثانيه
مع العلم ان الدبلوم العالى هنا لا يعادل االبكالوريوس يعنى سوف تدرس سنتين لكى تحصل على البكالوريوس ومن ثم سوف تدرس دراسات عليا

more_horiz
أنا حصلت معادلة من الوزارة لكن المشكلة في الحصول على قبول مبدئي من كلية للحاسب تعترف بحساب المواد الدراسية اللي درستها في السابق واستكمال باقي المدة في الكلية ..

more_horiz
هل قدمت فى كليات فى مصر هنا
ابعثلى ارواق صور من الشهادة وكشف الدرجات والمعادله انشالله نشوفلك

more_horiz
بارك الله فيك اخي الحالم ..انت دائما سباق لفعل الخير ..

more_horiz
في البداية أخي الحالم اشكرك على الاهتمام بموضوعي وهذا مش غريب عليك ...
أنا حالياً موجود في مصر يا ريت تكلمني على التليفون على الأقل نقدر نوصلك المعلومة أكثر وبعدين كل أوراقي معاي ومصدقة بس حايس وما عرفتش كيف نتصرف

more_horiz
ان شالله نبعثلك رقم الهاتف على الخاص اتصل بيا وان شالله خير

more_horiz
شكرا اختى ام شهد ... ان شالله نكون عند حسن الظن

more_horiz
السلام عليكم
انا خريج دبلوم عالي كهرباء والكترونات ناوي الماستر ان شاء الله سلمت شهادتي لوزارة التعليم العالي للمعادلة وحاب نسالك كم المده اللي تاخذها المعادله و شنو يصير بعد المعادلة هل تاخذ مواد استدراكية او ندرس فى الجامعه عشان نعادل بكالريوس