دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

شرح مطول لمن يريد الدراسة في ماليزيا

descriptionشرح مطول لمن يريد الدراسة في ماليزيا - صفحة 7 Emptyرد: شرح مطول لمن يريد الدراسة في ماليزيا

more_horiz
من عنده فكرة علي قانون الجديدة في ماليزيا بخصوص مرافقة العائلة للبكالوريوس

descriptionشرح مطول لمن يريد الدراسة في ماليزيا - صفحة 7 Emptyرد: شرح مطول لمن يريد الدراسة في ماليزيا

more_horiz
هل ممكن من احد الخبراء ف ماليزيا ان يعطيتا اسماء المعاهد لدراسة اللغة الانجليزية اللي تعطي اقامة بالعائلة

شكرا

more_horiz
السلام عليكم أسئل اخواني في الساحة الماليزية :   عندي ايفاد دكتوراة نبي نسال عن معهد اللغة اللي يقدر يتم اجراءات الاقامة لي و لاسرتي( ماعدا الكستوري). هل مطلوب قبول اكاديميي و الا يكفي قبول لغة لاتمام اجرءات الفيزا ؟
ثانيا : لو ممكن واحد من الاخوان يتم لي القبول من احد هذه المعاهد في كوالالمبور
[rtl]و له جزيل الشكر . ووفقكم الله[/rtl]

more_horiz
السلام عليكم : للعلم انا ماليزيا اصدرت قائمة بالدول الغير معترف بشهادتها الطبية و الطبية المساعدة و من ضمنها ليبيا . وشكرا

more_horiz
السلام عليكم : أريد جامعة في ماليزيا تمنح درجة الدكتوراه في القانون الجنائي أو الجنائي المقارن بالشريعة الاسلامية . وفي ذات الوقت بها قسم علم حيوان يمنح درجة الماجستير ، ويحبذ اذا كانت باللغة العربية .أفيدوني أفدكم الله .والسلام عليكم ورحمة الله

more_horiz
السلام عليكم انا موفد للدكتوراة واريد الدراسة في ماليزيا لكن لغتي الانجليزية ضعيفة جدا ممكن مستواي 2 .. هل الايلس يشترط ان يكون لديك مستوى معين قبل البدء فيه والا يمكن ان تبدا من الصفر وكم تستغرق مدة الدراسة في الايلس ارجو الاجابة يا اخوان

more_horiz
السلام عليكم . اعتذار : عن الخبرالذي نقلته عن احد المواقع والتي ارفقت الخبر  بصورة من قرار مزور الا وهو ان ماليزيا غير معترفة بالشهائد الطبية كما ان السفارة الليبية بماليزيا نفت الخبر و قالت ان القرار مفبرك. والله من وراء القصد

more_horiz
محمد ماماش كتب:
السلام عليكم . اعتذار : عن الخبرالذي نقلته عن احد المواقع والتي ارفقت الخبر  بصورة من قرار مزور الا وهو ان ماليزيا غير معترفة بالشهائد الطبية كما ان السفارة الليبية بماليزيا نفت الخبر و قالت ان القرار مفبرك. والله من وراء القصد

هل كلامك هدا رسمي

more_horiz
السلام عليكم .. نعم ياخي melano ,  لقد نقل لي الخبر احد الاصدقاء و تاكدت من ذلك و لو حاب تتاكد ادخل على موقع سفارة ليبيا في ماليزيا . وشكرا

more_horiz
السلام عليكم
اخواننا فى ماليزيا نبي نسأل هل فى جامعات فيها مراكز لغة وتعطي في قبولات مشروطة او لا.
اخونا العوسج ماعاش رد على موضوع القبولات المشروطة وان شاء الله المانع خير

more_horiz
بارك الله فيك

descriptionشرح مطول لمن يريد الدراسة في ماليزيا - صفحة 7 Emptyمهم

more_horiz
كيف أراسل معهد لغة في ماليزيا وماذا ارسل لهم واي المعاهد أفضل في كوالالامبور وكيف اجيب قبول للمرافق ايضا ال عنده جواب يفيدني يرحمكم الله

more_horiz
mosupabokrun كتب:
كيف أراسل معهد لغة في ماليزيا وماذا ارسل لهم واي المعاهد أفضل في كوالالامبور وكيف اجيب قبول للمرافق ايضا ال عنده جواب يفيدني يرحمكم الله

ارسل صورة جواز سفرك و صورة جواز المرافق ع الايميل و انا راح نجيب لك قبول لغة

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العوسج 2005 وجزاك الله كل خير وجعلها في ميزان حسناتك وسؤالي حول موضوع الإقامة للمرافقين حيث علمت أن ماليزيا لم تعد تعطي الإقامة للمرافقين ما مدى صحة هذا الخبر، وكيفية التغلب عليه.

ولكم جزيل الشكر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

more_horiz
طيبة الطيبة كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العوسج 2005 وجزاك الله كل خير وجعلها في ميزان حسناتك وسؤالي حول موضوع الإقامة للمرافقين حيث علمت أن ماليزيا لم تعد تعطي الإقامة للمرافقين ما مدى صحة هذا الخبر، وكيفية التغلب عليه.

ولكم جزيل الشكر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الخير غير صحيح بعض معاهد اللغة لاتمنح المرافقين تاشيرة

more_horiz
السلام عليكم
طبيعة ماليزيا جوها رطوبة عالية يقدر الاطفال تحمل الجو هذاولا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله ، اليوم تحصلت على قبول من دار الهجرة الماليزية لدراسة اللغة ولكن للأسف القبول عملوه باسم زوجتي وذلك لأن عمري فوق خمسة وثلاثين سنة وطبعا قرار الإيقاد باسمي وصاحب المكتب يحاول معهم لتعديل هذا الأمر ، ولكن لنفرض إن الموضوع كيف ماهو هل لو تحصلت على فيزا سياحية وزوجتي فيزة طالب يعني بالعكس يؤثر على حصولي على التفويض المالي وإجراءاته المالية في ليبيا ،ممكن إجابة لو سمحتم ، ورمضان مبارك .

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله ، اليوم تحصلت على قبول من دار الهجرة الماليزية لدراسة اللغة ولكن للأسف القبول عملوه باسم زوجتي وذلك لأن عمري فوق خمسة وثلاثين سنة وطبعا قرار الإيقاد باسمي وصاحب المكتب يحاول معهم لتعديل هذا الأمر ، ولكن لنفرض إن الموضوع كيف ماهو هل لو تحصلت على فيزا سياحية وزوجتي فيزة طالب يعني بالعكس يؤثر على حصولي على التفويض المالي وإجراءاته المالية في ليبيا ،ممكن إجابة لو سمحتم ، ورمضان مبارك .

more_horiz

more_horiz
السلام عليك اخي رجب علي رجب و كل عام وانت بخير ,بلنسبه للدراس في ماليزيا اتمنا لو انك تتحصل علي قبول اكديمي مشروط بحيث انك تدرس الللغه في نفس الجامعه افضل لان ماليزيا امصعبه الحصول علي التاشيرة فاذا ذهبت بتاشيرة لغه من معهد خاص فانهم لن يمددولك التاشيره وتضطر للعودة الي ليبيا والسفر مره اخري بتاشيرة الجامعه ,اما انك تسافر علي قبول زوجتك فانهم هناك سوف يتعبوك لانك تعتبر انت المرافق فان لم تحصل قبول اكديمي فاني انصحك بتغير الساحه ,اما بالنسبه للحصول علي قبول لغه فهو من السهل الحصول عليه وخاصتا من معهد اكرام وبدون رسوم ولا يوجد عمر معين للتسجيل وشكرا,

more_horiz
السلام عليكم .اريد استفسار عن معهد elit للغة الانجليزية هل مستوه الدراسي جيد بنسبة لدراسة الايلتس.ارجو الرد بسرعة افدوني افادكم الله..شكرا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. عيد مبارك وكل سنة وانتم بخير
بعد التحية
انا لدي ايفاد ثلاث سنوات للدراسة في دولة ماليزيا  .. سنة لغة انجليزية ... وسنتين ماجستير  تخصصي هندسة اللكترونية ( اتصالات ) ....تقدير ( مقبول )..
انا متزوج ولدي طفلتين...اريد المساعدة
1- جامعة داخل كولالمبور يعطي الإقامة لي واسرتي ( المدة كاملة دون العودة الي ليبيا لتجديد الفيزا )..
2- جامعة يوجد لديها المعهد لدراسة اللغة الإنجليزية ..
3 - لايطلب مني رسالة البحث في مشروع التخرج  ...
الرجاء تقديم النصيحة
وبارك الله فيكم

more_horiz
السلام عليكم ...
أنا إن شاء الله عازم على التسجيل في ماليزيا و أنا متزوج السؤال الأول أريد اصطحاب زوجتي معي علما بأن تخصصي لغة عربية ... هل الجامعة الاسلامية العالمية يوجد بها معهد لغة انجليزي جيد لدراسة اللغة وهل تعطي الجامعة تأشيرة و إقامة للمرافق .. أفيدوني جزاكم الله خيرا لأني عازم على التسجيل في الجامعة الاسلامية العالمية .. تحياتي لكم

more_horiz
الزيداني كتب:
السلام عليكم ...
أنا إن شاء الله عازم على التسجيل في ماليزيا و أنا متزوج السؤال الأول أريد اصطحاب زوجتي معي علما بأن تخصصي لغة عربية ... هل الجامعة الاسلامية العالمية يوجد بها معهد لغة انجليزي جيد لدراسة اللغة وهل  تعطي الجامعة تأشيرة و إقامة للمرافق  .. أفيدوني جزاكم الله خيرا لأني عازم على التسجيل في الجامعة الاسلامية العالمية  .. تحياتي لكم

السلام عليكم، راسلني عالخاص، وانشاء خير

more_horiz
amged كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. عيد مبارك وكل سنة وانتم بخير
بعد التحية
انا لدي ايفاد ثلاث سنوات للدراسة في دولة ماليزيا  .. سنة لغة انجليزية ... وسنتين ماجستير  تخصصي هندسة اللكترونية ( اتصالات ) ....تقدير ( مقبول )..
انا متزوج ولدي طفلتين...اريد المساعدة
1- جامعة داخل كولالمبور يعطي الإقامة لي واسرتي ( المدة كاملة دون العودة الي ليبيا لتجديد الفيزا )..
2- جامعة يوجد لديها المعهد لدراسة اللغة الإنجليزية ..
3 - لايطلب مني رسالة البحث في مشروع التخرج  ...
الرجاء تقديم النصيحة
وبارك الله فيكم

السلام عليكم، كل عام وأنت بخير، راسلني عالخاصو ان شاء الله تتسهل الاجراءات