دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

بالله عندي استفسار بخصوص دارسة الاطفال

descriptionبالله عندي استفسار بخصوص دارسة الاطفال - صفحة 2 Emptyدراسة الاطفال بالمدراس الانجليزية

more_horiz
بخصوص دراسة الاطفال بالمدارس هل يلتزم ولي الامر بأي مصاريف مثلا وجبة الافطار ، الزي المدرسي ، الحقائب وغيرها من المستلزمات ، الرجاء اعطائنا معلومات كافية عن هذا الموضوع .

بالتوفيق للجميع [center]

descriptionبالله عندي استفسار بخصوص دارسة الاطفال - صفحة 2 Emptyرد: بالله عندي استفسار بخصوص دارسة الاطفال

more_horiz
عبدالفتاح كتب:
بخصوص دراسة الاطفال بالمدارس هل يلتزم ولي الامر بأي مصاريف مثلا وجبة الافطار ، الزي المدرسي ، الحقائب وغيرها من المستلزمات ، الرجاء اعطائنا معلومات كافية عن هذا الموضوع .

بالتوفيق للجميع [center]

هناك بعض المصاريف والتي تُدفع مرة واحدة في بداية السنة وهي شراء الزي المدرسي School uniform وهو قد يختلف من مدرسة لأخرى وعادة مايتكون من قميص أبيض White shirt وبنطلون أسود Black trouser أو رمادي وسترة (فانيليا) Jumper لونها يختلف من مدرسة لأخرى وتستطيع شراءهم من Matalan أو ASDA George وأيضا حذاء مدرسي عادة أسود من محلات الأحذية school shoes وقد يُطلب أيضا توفير حذاء خفيف من القماش Plimsole
بالله عندي استفسار بخصوص دارسة الاطفال - صفحة 2 41AnR%2B4QkFL._SX395_
وربما أيضا حذاء للمطر Welly

بالله عندي استفسار بخصوص دارسة الاطفال - صفحة 2 Wellington-digger

بالنسبة للحقائب المدرسية أي نوع تراه مناسب تستطيع شرائه
يفضل للأطفال الصغار هذا النوع من الحقائب Lunch bags
بالله عندي استفسار بخصوص دارسة الاطفال - صفحة 2 0318930_l
حتى يستطيع الطفل فتح الحقيبةوتناول غدائه وهو داخلها يمكن شرائها من Wilkinsons ب6 باوند فقط
اضغط هنا

وللعلم كل هذه المصاريف لاتكلف أكثر من 25 إلى 30 باوند عن الطفل الواحد

وأخيرا وجبة الغداء تستطيع أن تضعها في حقيبة طفلك لكي ياخذها معك أو تدفع مبلغا ماليا للمدرسة حتى تقوم بتوفيرها.

descriptionبالله عندي استفسار بخصوص دارسة الاطفال - صفحة 2 Emptyرد: بالله عندي استفسار بخصوص دارسة الاطفال

more_horiz

شكراً سيد أبو محمد على التوضيح ،،، بالنسبة لوجبة غذاء الطفل ، هل ممكن أن توضح للمدرسة أنواع الأكل التي لا تتماشى معنا كمسلمين وتطلب منهم وجبات حلال للطفل ؟

more_horiz
المتوكل على الله كتب:

شكراً سيد أبو محمد على التوضيح ،،، بالنسبة لوجبة غذاء الطفل ، هل ممكن أن توضح للمدرسة أنواع الأكل التي لا تتماشى معنا كمسلمين وتطلب منهم وجبات حلال للطفل ؟

بالتأكيد أخي
أصلا هم حتى لما يبوا يعطوهم أي وجبة زيادة في أي مناسبة من المناسبات يبلغوك ويوقعوك على ورقة بعدم الممانعة باعطائها للطفل.

more_horiz
بالله لو وصل ابني في شهر 12 يقبل في المدارس الانجليزية بالصف الثاني كيف يتم الاجراء وحسبنا الله ونعم الوكيل

more_horiz
ِAbu Mohamed كتب:

[size=18] ممكن إن شاء الله تقدر تلحق لأنهم باديين في شهر 9 وتوة لهم 3 شهور فقط يدرسوا ومازال حوالي 9 إلى 10 شهور وشهر 12 نصه عطلة.
بس أهم شئ تحصل في مدرسة قريبة من سكنك لأن مرات تلقاهن معبيات المدارس

عدل سابقا من قبل ِAbu Mohamed في الثلاثاء 22 يناير 2013, 8:32 pm عدل 3 مرات

more_horiz
بالله اخي "ِAbu Mohamed عضو الادارة لوعندك مزيد من المعلومات لاتبخل بها علينا يعني كيف يدخل للصف الثاني وكيف يتم التعامل معه في الدروس اللي فاتته وكيف تحسبه الدرجات وكيف حيتم ذلك مع المدرسة الليبية التى تدرس العربي والدين وهل مطلوب الاعتماد في السفارة.. بالله مزيد من الشرح وجزاك الله خيرا .. ولاحول ولاقوة الا بالله

more_horiz
أخي المعلومات اللي عندي كتبتهن كلهن ماعنديش أي معلومات أخري لأن أولا ماعنديش حد يقرأ في ثانية ابتدائي أو أكبر وثانيا مش مارة عليا حالة مشابهة عشان نقولك كيف يصير وبالنسبة للمدرسة الليبية مازال برنامجهم الجديد كيف بادي يعني ماحدش يقدر يعطيك معلومة عن الألية.

more_horiz
اخي "Abu Mohamed جزاك الله خيرا

more_horiz
السلام عليكم
انان عندي نفس المشكلة ابنى بتأشية سياحية ووصلنا بعد بداية السنة الدراسية وصلنا بتاريخ 22-11-2012

قيل لنا ان سيتم رفضه في المدرسة الانجلييزة لاننا جينا متأخر فهل من حل؟
نحن الانمقميمن في مدينة مانشستر ... ارجو الرد ولو بالامكان المساعدة بالله عندي استفسار بخصوص دارسة الاطفال - صفحة 2 548714

more_horiz
عندي صديقي جاء في نفس توقيتكم و تم قبول ا
طفاله ولله الحمد توكلي على الله وقدمي

yousra2012 كتب:
السلام عليكم
انان عندي نفس المشكلة ابنى بتأشية سياحية ووصلنا بعد بداية السنة الدراسية وصلنا بتاريخ 22-11-2012

قيل لنا ان سيتم رفضه في المدرسة الانجلييزة لاننا جينا متأخر فهل من حل؟
نحن الانمقميمن في مدينة مانشستر ... ارجو الرد ولو بالامكان المساعدة بالله عندي استفسار بخصوص دارسة الاطفال - صفحة 2 548714

more_horiz
المدرسة الليبية ياخوي في بريطانية كيف البداية وحتى الكتب الاسبوع الماضي اعطوهم ومازال ناقصين يعني لاتخف ولا شي توكل على الله واصلا المدارس الليبية في بريطانية مش مدارس رسمية فقط مدارس اهلية

more_horiz
<P align=right><FONT color=black>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته</FONT></P>
<P align=right>هل الابناء اللى انهوا المرحلة الثانوية وبيكملوا البكالوريس في الجامعة على حساب الدولة او على حساب الموفد وما هو الاجراء في الحالتين . ولكم جزيل الشكر</P>

descriptionبالله عندي استفسار بخصوص دارسة الاطفال - صفحة 2 Emptyسؤال مهم جداا .. ارجو الرد

more_horiz
هل يحق للابناء الدراسة بالتاشيرة السياحية في المدارس البريطانية ؟؟ وماذا عن المدارس العربية؟؟
واذا كانت المدارس لا تقبل التاشيرة السياحية فماذا عن الحضانات او رياض الاطفال؟؟
وبارك الله في الجميع

_____________________________________________-
بسم الله و الحمد لله على ما اعطانا الله

more_horiz
الإجابة في الردود السابقة في هذه الصفحة من الموضوع
http://www.almofad.com/t8917-topic#67783

more_horiz
شكرا ليك
بس لو سافرت قبل ما تبدا المدارس البريطانية وين ممكن نحط ولدي اثناء فترة الدوام الدراس ؟؟ يعني هل فيه حضانات تخدم على طول السنة ولا كيف الحل؟؟ مع العلم ان عمره 4 سنوات

more_horiz
عمره 4 سنوات يدرس دوام كامل أيام الدراسة وهم عطلتهم مش طويلة في المدارس يعني أطول عطلة في الصيف شهر ونص بين نص 7 إلى نهاية 8
وفيه حضانات خاصة لكن بفلوس وفي حتى حاضنات تجيك لعد الحوش وتأخذه لكن غاليات في العادة
ممكن تقري أكثر على الموضوع هذا في هذه المشاركة
http://www.almofad.com/t8025-topic

عدل سابقا من قبل ِAbu Mohamed في الثلاثاء 22 يناير 2013, 8:34 pm عدل 1 مرات

more_horiz
لك جزيل الشكر وبارك الله فيك

descriptionبالله عندي استفسار بخصوص دارسة الاطفال - صفحة 2 Emptyاستفسار عن الحضانة في بريطانبا

more_horiz
السلام عليكم

أنا و زوجي عندنا قرار ايفاد . وعندنا طفليين واحد عمره ثلاث سنوات ونصف والثاني عمره سنتين

سؤالي هو من عمر كم تكون الحضانة أو الروضة مجانا ؟؟؟؟؟

هل نقدر نترك الطفل الللي عمره سنتين مدة ستة شهور وهي مدة تأشيرة الأطفال و عندما نعود ونجددو التأشيرة ناخذوه معانا

هل ما فيش مشكلة في ذلك مع العلم بأن الطفلين ضايفينهم كمرافقين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
الحضانة مجانية من عمر 3 سنوات لكن تقريبا يومين فى الاسبوع بس..

more_horiz
rahaf كتب:
السلام عليكم

أنا و زوجي عندنا قرار ايفاد . وعندنا طفليين واحد عمره ثلاث سنوات ونصف والثاني عمره سنتين

سؤالي هو من عمر كم تكون الحضانة أو الروضة مجانا ؟؟؟؟؟

هل نقدر نترك الطفل الللي عمره سنتين مدة ستة شهور وهي مدة تأشيرة الأطفال و عندما نعود ونجددو التأشيرة ناخذوه معانا

هل ما فيش مشكلة في ذلك مع العلم بأن الطفلين ضايفينهم كمرافقين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحضانة مجانية من سن 3 سنوات بمعدل 15 ساعة أسبوعيا أي 3 ساعات يوميا وممكن حتى أن يوضع الطفل في حضانة خاصة (أي بفلوس) وال15 ساعة تدفعهم الحكومة الإنجليزية ولو تبيه يقعد ساعات أكثر تدفعي الزيادة اللي أكثر من 15 ساعة.

لكن مافهمتش سؤالك الثاني با أختي كويس ياريت توضحي؟

more_horiz
سأحاول أن أوضح سؤالي السابق
أنا وزوجي لدينا قراري إيفاد و أجرينا المقابلة مع السفارة البريطانية , ولدينا طفلين , بنتي عمرها 3 سنوات و نصف و أبني عمره سنتين و شهرين , وسمعنا أنا تكاليف الحضانة مكلفة جداً. سؤالي هو :هل أستطيع أن أبقي أبني بسبب مصاريف الحضانة هنا في ليبيا و أسافر أنا وزوجي وأبنتي؟ أو هناك إجراء بخصوص تعديل بيانات المرافقين؟ أفيدونا بالتفصيل بارك الله فيكم

more_horiz
تستطيعي بالتأكيد ومافيش أي إجراء أو اي تعديل.

more_horiz
السلام عليكم
انا موفدة وعندي طفلين 8 سنوات بيخش الصف الرابع والاخر 4 سنوات.... السؤال هو هل سيدخل ابني الصف الرابع في المدرسة الليبية على الرغم انه رابح سنة وكذلك في المدرسة الانجليزية؟؟
وهو مش قارري لغة ابدا هل حيمشي الحال مع العلم انه الاول في دراستهه اي متفوق في ليبيا؟؟

more_horiz
الخنساء كتب:
السلام عليكم
انا موفدة وعندي طفلين 8 سنوات بيخش الصف الرابع والاخر 4 سنوات.... السؤال هو هل سيدخل ابني الصف الرابع في المدرسة الليبية على الرغم انه رابح سنة وكذلك في المدرسة الانجليزية؟؟
وهو مش قارري لغة ابدا هل حيمشي الحال مع العلم انه الاول في دراستهه اي متفوق في ليبيا؟؟

طالما ابنك الكبير عنده شهادة باتمام الصف الثالث فيخش الرابع ليش لا وبالنسبة للإنجليزية ماتخافيش حيتعلم بسرعة وممكن حتى تعلميه في الحوش أو تخليه يتعلم بروحه من النت في مواقع كثيرة للتعليم.