دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionأستفسار عن الدراسة Emptyأستفسار عن الدراسة

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... أنا عندي رغبة في الدراسة بالساحة النيوزيلاندية ولكن المعلومات حول نظام الدراسة في الساحة ليست متوفرة لدي فأنا أرغب في دراسة الدكتورة تخصص كمبيوتر أو نظم معلومات ماود معرفته
1- هل الدراسة بنظام البحث أم هناك كورست أو أمتحان شامل وكل مايتوفر لديكم من معلومات إن أمكن. بخصوص الدراسة.. جزاكم الله خيراً أنشاء الله
2- السكن والمعيشة
3- أفضل الجامعات في مجال دراستي
4- هل هناك مدارس عربية ام لا
5- معلومات عن دراسة اللغه إن امكن

descriptionأستفسار عن الدراسة Emptyرد: أستفسار عن الدراسة

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وتعالي وبركاته انا اخوكم في الله من دولة تشاد واريد الاستفسار عن لدراسة في استرالية وارد كفية حصول الفيزاء لعني محتاج اتعلم واحلم ان ادري في استرالية واريد كيفية تقديم الجامعات الاسترالية وقبول الدراسة واشكركم جزير الشكر والتقدير .

more_horiz
محمد اتم كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وتعالي وبركاته انا اخوكم في الله من دولة تشاد واريد الاستفسار عن لدراسة في استرالية وارد كفية حصول الفيزاء لعني محتاج اتعلم واحلم ان ادري في استرالية واريد كيفية تقديم الجامعات الاسترالية وقبول الدراسة واشكركم جزير الشكر والتقدير .

اخي الكريم محمد, يجب عليك اولا تصفح المواقع الخاصه بالجامعات و الاختيار الافضل منها , و من ثم تقدم على قبول في هذه الجامعه و ذلك بتعبئة الابليكشن الموجود على موقع الجامعه,, عند حصولك على القبول من هذه الجامعه تستطيع التقديم على تاشيره.. كما يمكن ان تتقدم على قبول لغه اذا ما كانت لغتك الانكليزيه ليست بالمستوى المطلوب للبدء في الدراسة الاكاديميه بالجامعه..

more_horiz
بالله لدي سؤال بس نامل التاكيد قبل الرد ...الساحة النيوزيلندا مفتوحة ... اذا كانت مفتوحة اين تقدم للحصول علي التاشيرة هل في ليبيا او  دبي او مصر 
شكرا