دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالدراسة في الصين Emptyالدراسة في الصين

more_horiz
هل الدراسة في الصين باللغة الانجليزية ؟

descriptionالدراسة في الصين Emptyرد: الدراسة في الصين

more_horiz
علي حسب التخصصات..البعض متوفر باللغه الانجليزيه

more_horiz
مرحبا

الدراسة في الصين اغلبها باللغة الصينية ولكن هناك عدد لا باس به من الجامعات يوفر الدراسة باللغة الانجليزية في التخصصات التالي
طب هندسة بانواعها وصيدلة وتمريض وعلوم ادارية ومحاسبة وقانون

ويمكنني مساعدتك في القبول مجانا ولكن الرجاء المراسلة على الخاص
تحياتي

more_horiz
السلام عليكم انا متحصل على ماجستير من ماليزيا في الزراعات المائية يعني في تقنيات الاسماك واريد منكم قبول دكتورا في نفس التخصص وباللغة الانجليزية في احدى الجامعات الصينية ولكم منا جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله اخوكم محمد طنيش

more_horiz
السلام عليكم

أنا متحصل على ماجستير هندسة من جامعة بكين لعلوم الطيران والفضاء ببكين في نوفمبر 2004 م ودراستي كانت باللغة الانجليزية ولكن في نفس الوقت يمكنك أن تدرس باللغة الصينية اي كلتا الحالتين متوفر وانت وراحتك

more_horiz
االاخ اللي يسأل على تخصص الزراعات المائية في تقنيات الاسماك ..عطيني اسم التخصص المطلوب باللغه الانجليزيه..وحنشوفلك..ونرد عليك باسرع وقت.

descriptionالدراسة في الصين Emptyاسم تخصص الزراعات المائية باللغة الانجليزية

more_horiz
Aquaculture

more_horiz
الاخ رمضان كريم انا اخوك محمد طنيش هل بالامكان ان اجد في نفس الجامعة التي تدرس فيها تخصص الزراعات المائية او اي تخصص يتعلق بالاسماك مع العلم اني متخرج من كلية الزراعة ماليزيا واسم التخصص باللغة الانجليزية (Aquaculture) وهل من الممكن ان تعطيني بعض المعلومات عن الصين من حيث السكن كم يكلف لعائلة وكيف هي امور المعيشة والموصلات والتعامل مع الناس هناك .....الخ

more_horiz
السلام عليكم

اولا هذا رليط الاكاديميه اللي ندرس فيها..تقدر تشوف تخصصك..مع أني لاأعتقد بوجود التخصص عندنا

http://www.gscaas.net.cn/vacancy/

ثانيا: المعيشه والموصلات والمعامله والسكن تختلف من مكان لاخر..فمثلا بكين...المعيشه والموصلات والمعامله مناسبه جدا

مواصلات: الباص والقطار سعر رخيص جدا..والتكسي مغقول..الباص سعر التذكره 4 ماو يعادل 10 قروش تقريبا..والقطار 2 يوان..يعادل نص دينار تقريبا.

المعامله..ممتازه جدا..ستعامل بشكل محترم ومميز..وسكان بكين فريندلي ع الاخر..

المعيشه: كيلو دجاج: 3 دينار . البقر 9 دينار. الخروف 11 دينار نص كيلو مكرونه ب8 يوان.ما يعادل .دينار ونص تقريبا وقيس على هذا المنوال.

السكن: هوا المشكله في بكين..الشقق من 600 دولار شهري(اقل شي)ا وانت طالع وايضا (شنقهاي) ولكن في باقي المدن ..السعر في حدود 300-400 دولار..تاخد شقه مقنطه.

هذينا ظروف مدينة بكين..وهي مختلفه تمام في المدن الاخرى,,فتجد الامواصلات في شنقهاي وجوانجو اغلا..باعتبارهن مدن بزنز مش دراسه...

انشالله انكون افدتك بشي...وكان القيت تخصصك حنراسلك باذن الله

more_horiz
Shocked

descriptionالدراسة في الصين EmptyI would like to apply Master Degree

more_horiz
السلام عليكم
أنا متحصل علي دبلوم عالي تخصص تقنية تحكم أود أن أقدم للدراسة الماستر في نفس التخصص في إحدي الجامعات  الصينية القوية ماهو العمل وبسرعة بارك الله فيكم

more_horiz
علي الخمسي كتب:
السلام عليكم
أنا متحصل علي دبلوم عالي تخصص تقنية تحكم أود أن أقدم للدراسة الماستر في نفس التخصص في إحدي الجامعات  الصينية القوية ماهو العمل وبسرعة بارك الله فيكم

------------------------------------------------------------------------------
مشكلة الدبلوم العالي مشكلة أخي الكريم..
اعجبني كلمة بسرعة!!!!!
المهم ...الجامعات القوية لاتقلب الدبلوم العالي..
ولكن حتي لاتفهم الرد بشكل خاطئ..راسلني علي الخاص وساعطيك رقم وايميل مكتب ممكن يوفرلك قبول حسب تخصص
بس اذا أشترطت ولاية او جامعة معينة فعليك مراسلة الجامعة بنفسك..
مع خالص التحية وتمنيانتا لك بالتوفيق
مشرف الساحة

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
خريج معهد عالي هندسة مدنية و خريج ماجستير هندسة مدنية و ارغب في دراسة الدكتوراء في دولة الصين باللغة الانجليزية
و اريد ان اعرف كم مدة دراسة الدكتوراء و هل هي مواد و بحث ام بحث علي طول
و جزاكم الله الف خير و كل العام و الجميع بالف خير و وفق الله الجميع

more_horiz
ارجوك اخي والله تعبت اريد قبول لغة واكاديمي في اقرب وقت ممكن
ساعدننننننننننننننننننننننننننننننننييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

السلام عليكم ورحمة الله
تبعث لي اوراقك علي الايميل او راسئلني علي الخاص
ان ساء الله القبول ايجيك في اقرب وقت