دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

بالتفصبل (رحلة في اتمام الاجراءات الموفدين الى الخارج)

descriptionبالتفصبل (رحلة في اتمام الاجراءات الموفدين الى الخارج) - صفحة 6 Emptyجميل

more_horiz
مشكور خونا موضوع جميل ومفصل

descriptionبالتفصبل (رحلة في اتمام الاجراءات الموفدين الى الخارج) - صفحة 6 Emptyرد: بالتفصبل (رحلة في اتمام الاجراءات الموفدين الى الخارج)

more_horiz
السلام عليكم
عندي بعض الاستفسارات عن اوراق التفويض: في استمارة بيانات موفد, في سؤال عن توقيع المرشح: من المقصود بالمرشح هنا هل جهة الترشيح او الموفد. ولم افهم هل من المفترض ان يوقع فيها المجلس المحلي او لا؟
وبخصوص نموذج طلب التذاكر انا سوف ادرس في ليدز لذلك يجب ان اكتب خط السير من طرابلس الى ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و ولاية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني ماذا يجب عليا ان اكتب؟

descriptionبالتفصبل (رحلة في اتمام الاجراءات الموفدين الى الخارج) - صفحة 6 Emptyرد: بالتفصبل (رحلة في اتمام الاجراءات الموفدين الى الخارج)

more_horiz
siham كتب:
السلام عليكم
عندي بعض الاستفسارات عن اوراق التفويض: في استمارة بيانات موفد, في سؤال عن توقيع المرشح: من المقصود بالمرشح هنا هل جهة الترشيح او الموفد. ولم افهم هل من المفترض ان يوقع فيها المجلس المحلي او لا؟
وبخصوص نموذج طلب التذاكر انا سوف ادرس في ليدز لذلك يجب ان اكتب خط السير من طرابلس الى ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و ولاية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني ماذا يجب عليا ان اكتب؟

بالنسبة لتوقيع المرشح فما ليكش بيها علاقة لأنها تابعة للنقاط اللي قبلها متع هل سبق لك الحصول على دورات و كم مدتها و الخ ...... و اللي حتى هما المفروض تفوتيهم بدورهم ( إذا ماكنتيش موفده من قبل على حساب الدولة ) و المقصود بالمرشح هيا جهة الترشيح فإذا كنت مرشحة من قبل راح يوقعلك عليها اللي رشحك من قبل و اذا ما كنتيش راح تقعد فاضية  بالتفصبل (رحلة في اتمام الاجراءات الموفدين الى الخارج) - صفحة 6 957420  عموما هما ما كانتش الكسرة اللي تحت الشين راح تكلفهم فلوس لو داروها  بالتفصبل (رحلة في اتمام الاجراءات الموفدين الى الخارج) - صفحة 6 957420 
طلب التذاكر تكتبي خط السير من طرابلس إلى لندن إلى ليدز معا انها ليدز مقاطعة مش ولاية لكن الزوز ليهم نفس المعنى
و طبعا هادا كله عن تجربة
ربي يوفقك و يوفق الجميع

more_horiz
وماذا عن توقيع المجلس المحلي: هل يجب ان يوقع عليها

more_horiz
siham كتب:
وماذا عن توقيع المجلس المحلي: هل يجب ان يوقع عليها

نعم لازم و اذا ما عندهمش اختام تشوفي مختار المحلة اللي انتي ساكنه فيها زي ما صار معايا لأنه الأختام كانت مسحوبة من مجلسنا المحلي بسبب المجلس البلدي اللي بدوره ما زال ما استلمش فأطريت إني نختم عند مختار المحلة بعد ما قالولي في المجلس المحلي إني لازم نختم عنده
( بالمناسبة حتى أنا تخصصي زيك بس أنا نبي نقراه في Swansea في Wales )
بالتوفيق

more_horiz
ان شاء الله بالتوفيق. ومشكور على المساعده.

more_horiz
بخصوص نموذج اخلاء الطرف ممكن الصيغة او النموذج
وعندتسبيم الافادات الاصلية للبعثات هل الجامعة الموفد لها تطلب فى الاوراق الاصلية حتى هى
كيف الحل

more_horiz
basem111989 كتب:
siham كتب:
السلام عليكم

بالنسبة لتوقيع المرشح فما ليكش بيها علاقة لأنها تابعة للنقاط اللي قبلها متع هل سبق لك الحصول على دورات و كم مدتها و الخ ...... و اللي حتى هما المفروض تفوتيهم بدورهم ( إذا ماكنتيش موفده من قبل على حساب الدولة ) و المقصود بالمرشح هيا جهة الترشيح فإذا كنت مرشحة من قبل راح يوقعلك عليها اللي رشحك من قبل و اذا ما كنتيش راح تقعد فاضية  بالتفصبل (رحلة في اتمام الاجراءات الموفدين الى الخارج) - صفحة 6 957420  عموما هما ما كانتش الكسرة اللي تحت الشين راح تكلفهم فلوس لو داروها  بالتفصبل (رحلة في اتمام الاجراءات الموفدين الى الخارج) - صفحة 6 957420 
طلب التذاكر تكتبي خط السير من طرابلس إلى لندن إلى ليدز معا انها ليدز مقاطعة مش ولاية لكن الزوز ليهم نفس المعنى
و طبعا هادا كله عن تجربة
ربي يوفقك و يوفق الجميع

انا كتبت من ليبيا الي بريطانيا وولاية سيبتها فاضيه
باهي المستلم من نكتب بزبط؟؟؟؟؟

descriptionبالتفصبل (رحلة في اتمام الاجراءات الموفدين الى الخارج) - صفحة 6 Emptyبشان اجراءات الايفاد

more_horiz
السلام عليكم
بداية اشكر للجميع جهودهم وادعو الله لكم جميعا بالتوفيق
كنت افكر في التقدم للايفاد على حساب الدولة وصراحة ليست لدي ادنى فكرة عن الموضوع اطلاقا،ومن ثم قرأت الموضوع وهو رائع غير ان التفاصيل تتحدث عن فترة ما قبل الثورة،اما ما بعد الثورة فلم اجد الموضوع مرتبا كما ينبغي واصبح عبارة عن رد على استفسارات،الامر الذي جعلني اتوه واضيع دون ان اجد ما اريده،طلبي بسيط جدا هنا،اتمنى ان تتم مراجعة اول منشور في هذا الموضوع واعادة نشره بعد تحديثه بما يتناسب مع الفترة الحالية،واتمنى كذلك لو ينشر موضوع مثبت لمن تخرج حديثا (مثلي)ويرغب في معرفة المزيد عن الايفاد ما معناه وما يترتب عليه،بعيدا عن تفاصيل الاجراءات(شرح مبدئي باختصار).
اشكركم جزيل الشكر ومرة اخرى تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح الباهر.

descriptionبالتفصبل (رحلة في اتمام الاجراءات الموفدين الى الخارج) - صفحة 6 Emptyشكر

more_horiz
بارك الله فيك