دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالى اخصائية تغذية نأمل الرد Emptyالى اخصائية تغذية نأمل الرد

more_horiz
لقد تحصلت على قبول للدراسة في جامعة اديليد و اريد منك اجابة محددة على الاسئلة التالية :

اين يدرس طلبة الابتدائي الليبيين في ايديلد ما هو اسم المدرسة و عنوانها بالتحديد
اين يسكن الموفدين الليبيين اريد عناوين الاحياء و حبذا سكن قريب من المدرسة الابتدائية
ما هو سعر الايجار لشقة بها ثلاث غرف شهريا
ما هي نسبة الامان في هذه الاحياء
وجعل الله ذلك في ميزان حسناتك

descriptionالى اخصائية تغذية نأمل الرد Emptyرد: الى اخصائية تغذية نأمل الرد

more_horiz
السلام عليكم

الاخت اخصائية التغذية من الاقلام المميزة بالمنتدى .... وانا عن نفسي افتقدها بشدة

امل من الله العلي القدير ان يوفقها في دراستها وان يسهل عليها غربتها

descriptionالى اخصائية تغذية نأمل الرد Emptyرد: الى اخصائية تغذية نأمل الرد

more_horiz
السلام عليكم اسفه اخي لتأخر الرد و السبب ان مضغوطة جدا في الدراسةوجزاك الله خيرا اختي امة الله على كلماتك الطيبة ......... المدرسة الابتدائية هي مدرسة اسمها وندانا .. Wandana school ..... عنوانها يقع في شارع اسمه wandana Ave ... ,,,, رقم الباص اللي يمر عندها 506..... رقم محطة الباص 32 ,, 33 في الشمال الشرقي من مدينة أديلايد وهي الشارع اللي خلف بيتي تماما ..... و هي تبعد عن وسط المدينة 8 كم و جوارها مسجد يحمل نفس الاسم لانها مدرسة اسلامية '..........اين يسكن الليبيين لا توجد منطقة محددة منهم من يسكن شمال المدينة مثلي و3 عائلات اخرى و هناك غربها و جنوبها وشرقها يعني متوزعين كل واحد حسب وين ما يحصل سكن يناسبه وقريب على مقر دراسته '......... سعر الشقة من 250 الي 300 في الاسبوع حسب جديده او قديمة من وكالةاو من المالك مباشرة بأثاث او من غير اثاث .... بالنسبة للامان و شهادة احاسب عليها امام الله اماااااااااااااان 100000000% حسب معرفتي وما اسمعه من بقية العوائل لان القانون صاااااارم جدا اي سؤال او استفسار او مساعدة نحن في الخدمة لكن عندي طلب بسيط لا تنسنا اخي من صالح دعاءك