دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

أسئلة بخصوص اللغة والأيلتس

descriptionأسئلة بخصوص اللغة والأيلتس - صفحة 13 Emptyرد: أسئلة بخصوص اللغة والأيلتس

more_horiz
السلام عليكم
بارك الله فيكم اخوتي على هذالتوضيح

descriptionأسئلة بخصوص اللغة والأيلتس - صفحة 13 Emptyرد: أسئلة بخصوص اللغة والأيلتس

more_horiz
اجبارة كتب:
الاختيار يعتمد على مستواك في اللغة اذا كنت مبتدئة فمدارس اللغة افضل لما فيها من طرق تدريس تتماشى مع الطلبة المبتدئين في تعلم اللغة اما اذا كان مستواك في اللغة جيد وتريدين فقط اتقان اللغة من ناحية اكاديمية (كتابة بحوث و ما الى ذلك) فالجامعات افضل من المدارس.
نصيحتي لك ان تبدأي في مدرسة للغة و قبل خمس اشهر من بداية دراستك في الجامعة تنتقلي الى الجامعة لتعلم الاكاديمي.

هذا من وجهة نظري والله ولي التوفيق

السلام عليكم اخي اريد ان اسالك علي نقطه ذكرتها وهي بداية الدراسه في معهد ومن ثم الانتقال لمعهد تبع جامعه .. يعني عادي انه طالب يغير من خاص الي جامعه ؟؟؟؟
ما اقصده هو نوع الفيسا لا توثر في الموضوع و لا السفاره تعترض ..؟؟؟؟
و شكرا لك مقدما

more_horiz
mylibya كتب:
اجبارة كتب:
الاختيار يعتمد على مستواك في اللغة اذا كنت مبتدئة فمدارس اللغة افضل لما فيها من طرق تدريس تتماشى مع الطلبة المبتدئين في تعلم اللغة اما اذا كان مستواك في اللغة جيد وتريدين فقط اتقان اللغة من ناحية اكاديمية (كتابة بحوث و ما الى ذلك) فالجامعات افضل من المدارس.
نصيحتي لك ان تبدأي في مدرسة للغة و قبل خمس اشهر من بداية دراستك في الجامعة تنتقلي الى الجامعة لتعلم الاكاديمي.

السلام عليكم اخي اريد ان اسالك علي نقطه ذكرتها وهي بداية الدراسه في معهد ومن ثم الانتقال لمعهد تبع جامعه .. يعني عادي انه طالب يغير من خاص الي جامعه ؟؟؟؟
و شكرا لك مقدما

وعليكم السلام

نعم عادي وفي حالة تأشيرة تير-4 تحتاجي أن تقدمي على تأشيرة جديدة من داخل بريطانيا وتبدأي في الدراسة بمجرد التقديم والمرافقين لايحتاجوا للتقديم مرة ثانية طالما تأشيرتهم سارية المفعول.

descriptionأسئلة بخصوص اللغة والأيلتس - صفحة 13 Emptyأسئلة بخصوص اللغة والأيلس

more_horiz
Abu Mohamed كتب:
mylibya كتب:
اجبارة كتب:

و شكرا لك مقدما

وعليكم السلام

نعم عادي وفي حالة تأشيرة تير-4 تحتاجي أن تقدمي على تأشيرة جديدة من داخل بريطانيا وتبدأي في الدراسة بمجرد التقديم والمرافقين لايحتاجوا للتقديم مرة ثانية طالما تأشيرتهم سارية المفعول.

ممكن اتوضحلي اكثر ,, يعني تقصد بس اللي عنده تاشيره تايفور بس يقدر يغير من معهد عادي لمعهد تبع جامعه ,, لان انا تاشيره طالب زائر ان شاءالله ؟؟؟

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الثلاثاء 08 أبريل 2014, 2:08 pm عدل 1 مرات (السبب : السؤال مكتوب في العنوان)

more_horiz
لا أنا أقصد الاثنين يقدروا يغيروا
في حالة تأشيرة طالب زائر التغيير ساهل ولايوجد أي إجراء
في حالة تأشيرة تير-4 التغيير يحتاج للتقديم على تأشيرة جديدة للطالب فقط

http://www.almofad.com/t9936-topic

more_horiz
شكرا جزيلا بارك الله فيك

more_horiz
تمام الله ايبارك فيكم على مجهوداتكم

more_horiz
سؤال . لو الشخص يقرا في مستوى pre intermedit هل يؤهله ان يدخل في امتحان الايلس وكم ممكن تكون الدرجه اللي ممكن يحصلها .

more_horiz
moradeeebrahem كتب:
سؤال . لو الشخص يقرا في مستوى  pre intermedit هل يؤهله ان يدخل في امتحان الايلس وكم ممكن  تكون الدرجه اللي ممكن  يحصلها .

بالتأكيد يقدر والدرجة تعتمد على الاجتهاد والامتحان نفسه فيه اللي يحصل في 4 وفيه حتى 6 على حسب الشخص

descriptionأسئلة بخصوص اللغة والأيلتس - صفحة 13 Emptyفزعة ياهل الخير

more_horiz
راسى وجعنى من البحث على معهد كويس مافيش معهد متفاهمين عليه اتنين للدرجة هادى البحت معقد انى نبى انسجل فى معهد اسمه shan global فى هاستنغس فى الجنوب الشرقى لللندن بالله اللى عنده عليه معلومة يخبرنى لانى بديت انفكر نقرا فى ليبيا وريح راسى مع العلم انى موفد وعندى الدعم المالى ومستواى بري انر ميديا

more_horiz
موفد متبهدل 1 كتب:
راسى وجعنى من البحث على معهد كويس مافيش معهد متفاهمين عليه اتنين للدرجة هادى البحت معقد انى نبى انسجل فى معهد اسمه shan global فى هاستنغس فى الجنوب الشرقى لللندن بالله اللى عنده عليه معلومة يخبرنى لانى بديت انفكر نقرا فى ليبيا وريح راسى مع العلم انى موفد وعندى الدعم المالى ومستواى بري انر ميديا

شوف هذه القائمة من المعاهد
http://www.almofad.com/t15990p135-topic#184697

more_horiz
المشكلة المعاهد عندى اسمائهم ومواقعهم عل النت بس مافيش حد يعطيك الجواب النهائي تلقا واحد يدم واحد يشكر فى نفس المعهد لو انت عندك معهد مجربه قولنا عليه الله يجزيك خير

more_horiz
موفد متبهدل 1 كتب:
المشكلة المعاهد عندى اسمائهم ومواقعهم عل النت بس مافيش حد يعطيك الجواب النهائي تلقا واحد يدم واحد يشكر فى نفس المعهد لو انت عندك معهد مجربه قولنا عليه الله يجزيك خير

بالتأكيد هذه المعاهد التي في القائمة مجرية وإلا ماكتبت عليها تعليقات ولما شفت القائمة النهائية مافيها إلا 5 أو 6 معاهد
http://www.almofad.com/t15990p135-topic#184697

more_horiz
اخ ابو محمد بدي اراسلك على الخاص بس مااقدر لقلة المشاركات الرجاء مراسلتى لانى قاعد حاصل فى روحى من الاخير

more_horiz
موفد متبهدل 1 كتب:
اخ ابو محمد بدي اراسلك على الخاص بس مااقدر لقلة المشاركات الرجاء مراسلتى لانى قاعد حاصل فى روحى من الاخير

هذا صحيح يجب أن يكون لديك على الأقل عشر مشاركات لتتمكن من المراسلة

more_horiz
عاجل
السلام عليكم اخى
كما اسلفتم يمكن دراسة اللغة فى الجامعة نفسها التى يتم فيها الدارسة الاكادمية ،ولكن على تقديم التأشيرة هل يكفى تقديم PET وADVANCE COURSEاو لا بد من ان اتحصل على الايليس من هنا للحصول على التاشيرة علما باننى انا الموفدة وزوجى وابنى الموافقين
جزاكم خيرا

more_horiz
السلام عليكم

اللي نعرفه ان شهادة ال PET يقبلو فيها في السفارة لأنها تعادل حوالي 4.5 في الايلتس. وزيدي تأكدي لأن كل سنة يغيرو في الشروط. لكن نأكدلك بنسبة 99 % ال PET بأذن الله تكفي وفيها ميزة انه متطيحش صلاحيتها.

more_horiz
السلام عليكم
اللي داير امتحان ايلس في مركز الايليت بعد كم يوم تطلع الشهادة بعد ظهور النتيجة اونلاين ؟؟

more_horiz
مرحبا
حابه نعرف نتيجه امتحان الايلس لعند امتي يكون ساري المفعول؟؟
سمعت لعند سنتين صح؟؟

more_horiz
ايه صح

more_horiz
بالتوفيق لجمييييييع الموفدين

more_horiz
السلام عليكم
إخوتي في المنتدى هل لديكم فكرة عن كيفية الحصول على حجز موعد لامتحان IELTS حيث أنني أحاول منذ أسبوعين أن أحجز عن طريق الموقع ولكن كل المواعيد التي تظهر مكتوب أمامها مغلقة وبعضها يتحول إلى ممتلئة واتصلت بالمركز الثقافي البريطاني وأكدوا لي أن الحجز عن طريق الموقع ؟

more_horiz
queen83 كتب:
السلام عليكم
إخوتي في المنتدى هل لديكم فكرة عن كيفية الحصول على حجز موعد لامتحان IELTS حيث أنني أحاول منذ أسبوعين أن أحجز عن طريق الموقع ولكن كل المواعيد التي تظهر مكتوب أمامها مغلقة وبعضها يتحول إلى ممتلئة  واتصلت بالمركز الثقافي البريطاني وأكدوا لي أن الحجز عن طريق الموقع ؟

وين تبي تديريه؟ لو في ليبيا نفس الشئ حتى أنا يطلعوا مغلقة وربما السبب أنهم مازال مسكرين في ليبيا لعند تتحسن الأوضاع الأمنية في ليبيا.

شوفي تونس أودولة ثانية في الموقع متاعهم اختاري البلد والمدينة ويطلعوا المواعيد في تونس عندهم متوفر يوم 29-1 و28-2
https://ielts.britishcouncil.org/Default.aspx
الآيلتس في ليبيا

more_horiz
شكرا للجميع

more_horiz
استفساري عن full time presessional .. نختار 20 ساعه او 24 او 30 ؟؟ أيهما أفضل ؟