دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

بخصوص الأوراق المطلوبة للتاشيرة البريطانية

descriptionبخصوص الأوراق المطلوبة للتاشيرة البريطانية - صفحة 2 Emptyاوراق المطلوبة لتأشيرة الطالب تاير فور

more_horiz
تحصلت امس على التأ شيرة الانجليزية تاير فور و الاوراق المطلوبة هي فقط
رسالة الدعم المالي لغرض التأشيرة
قبول الجامعة الكاس نمبر
النمادج المطبوعة الخاصة بالتأشيرة للطالب والمرافقين
شهادة الزواج مترجمة
شهادة ميلاد الاطفال مترجمة ان وجد
شهادة الايلس
تكاليف التأشيرة
جوازات السفر
الشهادة الجامعية وكشف الدرجات مختومة بختم الجودة

descriptionبخصوص الأوراق المطلوبة للتاشيرة البريطانية - صفحة 2 Emptyرد: بخصوص الأوراق المطلوبة للتاشيرة البريطانية

more_horiz
الف مبروك يا خونا التأشيرة
وربي يفتح عليك
وضروري منه الايلتس

descriptionبخصوص الأوراق المطلوبة للتاشيرة البريطانية - صفحة 2 Emptyتحصلت علي التأشيرة " Tier 4 " .. واليكم التفاصيل

more_horiz
بفضل الله تحصلت علي التاشيرة الانجليزية ولمدة سنتين حسب طلبي
طلبت سنة وتمانية اشهر . وتم منحي سنتان .. باضافة 4 شهور .. وهو النظام المتبع في التاشيرات الطويلة
عموما
التاشيرة صدرت بعد 19 يوما ..
وهي تاير 4 لي ولزوجتي ولاطفالي الاثنين..
الاوراق التي قدمته
القبول " لغة + ماستر" و معه الكاس نمبر للاثنين معا ..
الشهايد المذكورة في الكاس نمبر ..اصل وصورة
كتيب العائلة .. ومعه ترجمة لشهايد الميلاد للجميع .. لم اقدم لا عقد زواج ولا وضع عائلي
افادة من العمل باني موظف في الشركة وعدم ممانعة من السفر والدراسة وتعهد بمنحي اجازة في حينها
شهادة مرتب من الشركة التي اشتغل بها .. مترجمة طبعا
بالاضافة طبعا الي رسالة الدعم المالي
هدا فقط ماقدمته .. وتحصلت علي التأشيرة ..
وانا جاهز لاي استفسار ..

descriptionبخصوص الأوراق المطلوبة للتاشيرة البريطانية - صفحة 2 Emptyرد: بخصوص الأوراق المطلوبة للتاشيرة البريطانية

more_horiz
الف مبروك وموفقك بعون الله اريد ان اسالك هل الشركة التى تشتغل فيها خاصة او تبع الدولة

more_horiz
الشركة التي اشتغل بها عامة .. اي تتبع الدولة ..

descriptionبخصوص الأوراق المطلوبة للتاشيرة البريطانية - صفحة 2 Emptyكشف حساب ضروري او لا

more_horiz
هل يوجد احد تحصل على الفيزا بدون مايقدم كشف حساب[/b[b]]يعنى قدم باجازة عمل زشهادة مرتب ارجو الايفادة

more_horiz
بالإضافة إلى ورقة الدعم المالي للتأشيرة واللي مش مكتوب فيها قيمة الدعم؟

more_horiz
ِAbu Mohamed كتب:

السلام عليكم السيد أبو محمد ,
أن كان ضروري نقدر انقدم كشف حساب فيه قيمة تم ايداعها مرة واحدة , يعني كشف بدون حركة مالية " ايداعات وحسب "

more_horiz
fox2000 كتب:
ِAbu Mohamed كتب:

السلام عليكم السيد أبو محمد ,
أن كان ضروري نقدر انقدم كشف حساب فيه قيمة تم ايداعها مرة واحدة , يعني كشف بدون حركة مالية " ايداعات وحسب "

مش حينفع وسيتم رفضك مباشرة
الاهم من المبلغ هو حركة الحساب واللي يطلب منك حركة حساب لمدة 6 شهور الاخيرة
ولو تم ملاحظة ايداع مبلغ كبيرة مرة واحد سيدخل الشك ويتم رفضك

more_horiz
لكن احد الاخوات تحصلت على الفيزا هى واخوها مع العلم انها قدمت ايفادة من البنك بالمبلغ الذى فى حسابها اى ذكرت انها عندها مبلغ معين والبنك ختم على الورق

more_horiz
بالضبط هذه النقطة نبيها هل ناخد ايفادة مثلا من البنك اني عندي 20000 في حسابي بدون ذكر متى ادعيت هل تكفي ؟

more_horiz
لا ياأخي ابن رشد ماتعطيهمش حجة أخرى لرفظك
أنا رأي أنك تقدم زي المرة الأولى وترفق الورقة اللي طالبينها إثبات أنك تشتغل ومكانك محفوظ لماتروح وكان تبي تقدم كشف حساب قدم كشف متاع 6 شهور وفيه المبلغ اللي يبوه وهو 800 للموفد و600 لكل مرافق لمدة 9 أشهر بس ماتحط مبلغ كبير فجأة في الحساب حتى لاتعطيهم سبب آخر لرفظك.

more_horiz
من الاوراق التى لاحظت أن الموفدين يضعوا فيها ضمن الاوراق لتقديم على التأشيرة هيا ورقة كشف الحساب..سؤالى هو هل ورقد الدعم المالي للتأشيرة لاتكفي ولاتغنى عن كشف الحساب؟؟

أفيدونا جزاكم الله خيراً

more_horiz
مش ضروريه لكن وجودها يساعد في الحصول على الفيزا

more_horiz
جزاك الله ألف خير خويا محمد وبارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسب وغفر الله لك ماتقدم من ذنبك وماتأخر اللهم آمين

descriptionبخصوص الأوراق المطلوبة للتاشيرة البريطانية - صفحة 2 Emptyالمعيدين فى جامعة طرابلس من وين يحصلو ورقة الاجازة والتعهد انهم بيرجعو للبلاد بعد الدراسة بالخارج

more_horiz
السلام عليكم
انا بنقدم على تاشيرة تاير فور ووانا معيدة فى قسم العلاج الطبيعى كليةالتقنية الطبية ونبى ورقة نقدمها للتاشيرة متاع ان عندى اجازة وبنرجع للعمل بعد مانكمل عشان يوافقو يعطونى التاشيرة بس ماعرفتش من وين نجيبها رئيس القسم قالى لا مش انى و رئيس الدراسات العليا بيقولى رئيس قسمك والله ماعرفت من اللى بيديرهالى وشن هى الورقة ومن يكتبها انى او هما ولو انى شن نكتب فيها بالله ساعدونى لانى كرهت التاشيرات فلهدا المعيدين فى جامعة طرابلس من وين يحصلوها و شن دارو بالزبط للورقة هادى اللى تثبت انهم بيرجعو للبلاد بعد الدراسة بالخارج
شكرا انتظر الرد

more_horiz
مع العلم ان فى جواز السفر متاعى ومتاع زوجى مكتوب طالب

more_horiz
هذا الموضوع فيه رد لأم عائشة عن الورقة هذه وحاطة منها صورة
http://www.almofad.com/t9904-topic

هذه الصورة وممكن تغيروا من الصيغة وتطبيعها على ورق الجامعة وتوقيعها من أي حد من الجامعة يعني حتى المسجل بس يفضل تكون موقعة من عميد الكلية أو عميد الجامعة أو هم الاثنين عشان تكون أقوى
https://2img.net/r/ihimg/photo/my-images/404/28871156.jpg/

descriptionبخصوص الأوراق المطلوبة للتاشيرة البريطانية - صفحة 2 Emptyختم الخارجية

more_horiz
zobair elhasi كتب:
يا ريت حد منكم ايجاوب على سؤالي:

عندما يتم ترجمة الأوراق مثل شهادة وضع عائلي و شهادة ميلاد و غيرها لتقديمها لسفارة البريطانية هل يجب ختم هذه الأوراق من مكتب الخارجية؟؟؟؟؟

نفس السؤال يدور في ذهني
اتذكر عندما ذهبت للخارجية لختم افادتي وكشف درجاتي اني قرات ورقة مكتوب فيها:
عقد الزواج
والوضع العائلي

ولكن عند تقديم مستندات مترجمة للخارجية يجب ان تختم من الخبرة القضائية اولا لانهم هم الذين يصادقون على الترجمة....
عند سؤالي عن هذا الامر للمترجم القانوني الذي كلفته بترجمة وثائقي اخبرني ان ختم الخارجية يعتبر اقوي من ختمه لانها وزارة ولكن لاداعي لختم هذه المستندات.... لاادري اذا كان هذا الكلام صحيح او انه من باب الدعاية لمكتبه وانا حائرة مثلك تماما...... فهل من مجيب؟؟؟

more_horiz
لو سمحتم لدي استفسار:

عندما يتم ترجمة الأوراق من شهادة وضع عائلي و غيرها لتقديمها لسفارة هل يجب ختم هذه الأوراق من مكتب الخارجية؟؟؟؟؟

طبتم و طاب سعيكم

more_horiz
مش ضروري

drunken

more_horiz
اخوتي لدي سؤال بخصوص المستندات "شهادة الميلاد _عقد الزواج_الوضع العائلي "قلتم بانها تترجم وترفق اصل وصورة هل تقصدوا بالاصل اصل الترجمة او العربية ارجو التوضيح جزاكم الله خير

more_horiz
الاصل يقصد به الورقه الاصليه المكتوبه باللغه العربيه

descriptionبخصوص الأوراق المطلوبة للتاشيرة البريطانية - صفحة 2 Emptyاستفسار عن تاشيرة المرافق تاير 4

more_horiz
السلام عليكم

لدي موعد يوم الثلاثاء للتقديم على تاشيرة تاير 4 وقمت بتعبئة الابليكيشن لي ولزوجتي .هل الحالة الجنائية مطلوبة من ضمن الاوراق؟

بخصوص مهنة الزوجة انا كتبت انها لاتعمل ولبس لديها دخل مع انها تعمل حتى اتجنب احضار رسالة من العمل واجازة .شن رايكم ماياترش على الابليكيشن متاعي؟

شكرا لردودكم مقدما

more_horiz
zmm كتب:
ياخوتي هل من الممكن حد ايقولي صيغة الورقه التي تفيد اني معيد ورح يعطوني اجاره طيلة فترة الدراسة وان مكاني محفوظ في الكليه بعد ما نروح
اليوم مشيت للكليه وتعاركت انا والعميد وقالي نعطيك ورقة اخلاء طرف بس ومانعطكش ورقة اجازه
هل هيا نفسها ورقة اخلاء طرف
حسب علمي ورقة اخلاء طرف يعني الكليه معش ملزمه بيك
فياريت حد ايقولي كيف اتكون صيغة الورقه وبارك الله فيكم

السلام عليكم

أخي الكريم اذا كنت من طلبة جامعة بنغازي فان الورقة تصدر من ادارة البعثات وهم لديهم الصيغة..... السلام عليكم