دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

الدراسة في ألمانيا للطلاب الأجانب

description الدراسة في ألمانيا للطلاب الأجانب - صفحة 2 Emptyرد: الدراسة في ألمانيا للطلاب الأجانب

more_horiz
السلام عليكم اخي 

بالله عندي سؤال .. كيف وضع دراسة بكالوريس طب الاسنان بالانجلش في المانيا؟ اي الجامعات اللي كويسة في المجال هذا باللغة الانجليزية وكيف وضع المدن اللي ممكن الواحد يقرا فيها التخصص هذا .. ركز على كلمة بكالوريس مش ماستر

description الدراسة في ألمانيا للطلاب الأجانب - صفحة 2 Emptyرد: الدراسة في ألمانيا للطلاب الأجانب

more_horiz
السلام عليكم
ماهي الجامعات التي توفر دراسة دكتوراه في الهندسة المدنية باللغة الانجليزية؟

شكرا

more_horiz
السلام عليكم

اني تخصصي هندسة نبي نحضر ماجيتير هندسة بيئة هل توجدجامعة لهدا التخصص باللغة الانجليزية او ضروري نتعلم الماني علما بأني موفد من الدولة

احتمالية الحصول على التاشيرة مع المرافق وطفل

more_horiz
باهي خوي كيف تساعدنا للحصول على القبول في هدي الجامعة

وقداش درجو الايلس اللي يطلبو فيها

abdalltif كتب:
خويا موحا هناك فقط جامعة واحدة في المانيا توفر ماسر في الهندسة النفطية و باللغة الانجليزية و هي من افضل الجامعات في هذا المجال في اوروبا
و اسمها جامعة كلاوستال
و هي تقع في منطقة جامعية اسمها كلاوستال , و هي منطقة صغيرة و عدد سكانها قليل (من الاخير متاع قراية ) study 
السكن فيها متوفر و رخيص جدا ( يعني تقدر تأجر غرفة كويسة 150 يورو )
و فيها جامع و مركز اسلامي 
و مطعم الطلاب اللي يسمو فيه مينزا متوفر فيه اكل حلال
لكن مشكلة المنطقة هذه انها اكثر من نص السنة ثلج و صقعععععع  الدراسة في ألمانيا للطلاب الأجانب - صفحة 2 35609  نشهد بالله ودك ما تطلع من الحوش و الا حتى تمشي للجامعة
بس في الصيف نشهد بالله ودك ما تخش الحوش ( حياة حلوة  الدراسة في ألمانيا للطلاب الأجانب - صفحة 2 347839  )
و مافيهاش مواصلات عامة (يعني لو اجرت في شقة بعيدة عن الجامعة اشرب رد بول و شدها كعابي Very Happy)
و مشكلة الجامعة انها تقبل 30 طالب دولي فقط في برنامج الماستر لهندسة النفط و باقي التخصصات عادي ( عليك تهميش ! )
كانا تبي تزيد فرص قبولك عليك انك تقدم اوراقك من شهر 1 و قبل شهر 3 , بس كانا معدلك عالي ما تخممش

و اي سؤال انا في الخدمة

more_horiz
السلام عليكم
ماهي الجامعات التي توفر دراسة دكتوراه في الهندسة المدنية باللغة الانجليزية؟

شكرا

more_horiz
جزاك الله كل خير

more_horiz
السلام عليكم

ارغب فى الدراسة فى المانيا للحصول على شهادة الدكتوراه فى مجال الهندسة المدنية

الرجاء المساعدة فى الحصول على قبول بأحد الجامعات الالمانية فى الجزء الشرقى من المانيا فى درسدن مثلا او قيرا فايمر او يينا او لايبزج

more_horiz
منتدى الموفد

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله
بعد التحية والسلام ،،، أنا مواطن ليبي المؤهل مهندس صناعي وماجستير إدارة هندسية ومتحصل على قرار إيفاد للدكتوراه والقرار يشمل سنة من أجل اللغة الانجليزية أرغب في الدراسة بالساحة الألمانية علما أني زرت ألمانيا سنة 2008 لقد حاولت عن طريق الوكالات الموجودة بالنت لكن حتى الآن لم أجد الإجابة الوافية و الواضحة وبعضهم أثبت أنهم استغلاليين من أجل المال فقط ولا يوجد أي نوع من الضمانات.
فهل من الممكن الحصول على قبول من معهد أو جامعة من أجل اللغة الانجليزية لمدة سنة هل هذا سيسهل إجراءات الفيزا علما أني متزوج ولدي ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم (3-5-6) وأرغب في اصطحابهم وبعد ذلك نسعى من أجل القبول الأكاديمي.
أو أنه من الضروري الحصول على القبول الأكاديمي مباشرة من أجل الفيزا أو القبول المشروط يكون سهل نسبيا.
ملاحظة: ليبيا في حالة حرب ولا يوجد بها السفارات وهناك صعوبة في تجهيز بعض الأوراق لذلك أرجو أن أتحصل منكم على إجابات وافية وسوف أضع رسالتي هذه في أغلب غرف المشاركة بالساحة الألمانية حتى أتحصل على إجابة سريعة وكاملة فاعذروني على التكرار. والسلام عليكم

more_horiz
السلام عليكم أريد أن استفسر عن قبولات اللغة الألمانية في معهد الغوته عن طريق السفارة الليبية في ألمانيا هل مفتوح وهل بإمكاني مراسلة السفارة؟؟!!

more_horiz
dernafree كتب:
السلام عليكم أريد أن استفسر عن قبولات اللغة الألمانية في معهد الغوته عن طريق السفارة الليبية في ألمانيا هل مفتوح وهل بإمكاني مراسلة السفارة؟؟!!

و عليكم السلام 
 للأسف إلى حد الآن ما فيش قبول بسبب المشكلة المالية القائمة بين المعهد و السفارة الليبية بألمانيا، وعليك بتصفح موقع القسم الثقافي الليبي/ برلين بين الحين و الآخر؛ لأن الخبر سينشر على صفحات الموقع في حال استئناف القبول في المعهد، بالتوفيق.

more_horiz
السلام عليكم
يا أخواني انا نبي نستفسر على حاجة .. طبعاً انا مسافر على حسابي الخاص ولقيت مكتب حصلي موعد في 7-1 وبالنسبة للأستفسار بخصوص اللغة.. كم تكاليف دراسة اللغة الألمانية للوصول الى المستوى الذي تقبل به الجامعات الألمانية.؟. مع العلم انا عندي الشهادة الثانوية و تخصصي علوم حياة (طب)ونبي نقرا في المانيا ولو في أي امكانية نعرف تكاليف الجامعية شاملة التأمين ..
وطبعاً انا عضو جديد في المنتدى وياريت تفيدوني
وشكراً...

more_horiz
بارك الله فيك اخي , اريد جامعات تقدم الماجستير والدكتوراه في الحاسوب وشكرا لك اخي

more_horiz
شكرا بارك الله فيك

more_horiz
اريد دراسة دكتوراة فى الهندسة الكميائية هل متوفرة و ماذا عن اجراءات التاشيرة الالمانية هل هى معقددة و كم تكلف و من اين يتم التقديم ؟
وشكرا لكم جميعا