هذه قصتي في الحصول على التأشيرة الأمريكية
موعدي ال7:30 نضت ال5:30 صليت الفجر والصبح ودعيت الله بالتوفيق والسداد ، درت دوش وتوكلت على الله
جيت للسفارة حوالي ال6:30 قعدت مسكرة وفتحت ال 7:30 طابور قدامي وصقع ❄خشينا اول السفارة تنحي السبتة والتلفون واي حاجة الكترونية
وبعدها خشبنا لطابور ثاني فيه شباك تعطيها ال!20 والسيفيس وتأكيد النموذج والفاتورة وتحطهملك في ظرف شفاف
تخش بعدها لصالة ثانية بيفتتشوك من جديد وتحط التلفونات والسبتة الحديد في السلة ويعطوك رقم لما تكمل المقابلة تجي تستلم البضاعة بتاعك
تخش لصالة ثانية ، تقعمز وتنادي عليك مرأة لطيفة ومحترمة وتاخذ منك البصمات
توا المقابلة الرجل
رجل شاب لطيف عمره في حدود 29-30 ، اعطيته الظرف الشفاف وسألني شن باادير في امريكا .
قتله انا سجلت في كلية الطب بجامعة طرابلس وزي ماتعرف ان كلية الطب في ليبيا تعتمد بشكل اساسي على اللغة الانجليزية
قالي بالشوية وعاود من الاول ، هنا انا خفت شوية ، قتله مندرس انجليزي ، قالي علاش ، عاودله نفس الكلام ، قتله تبي تشوف ورقة التسجيل قالي ايه ، وشافها .
بعدها قالي من وين انت من ليبيا قتله من طرابلس ، قالي وين سافرت قبل هكي قتله بريطانيا عام 2013 سياحة وشاف ختمة رفض بريطانيا 2014 ومدورش ، ، قالي امتى تخرجت من الثانوي قتله هاذي السنة وجاي منوريه الشهادة قالي مش لازم ، بعدها قالي علاش متقراش توا قتله لأن الكلية تبدأ في الربيع قالي علاش اخترت فلوريدا ، قتله لأنه طقسها جميل وزي مناخ الشرق الاوسط وايضا عندي صديق يدرس في هذا المعهد الي انا سجلت فيه قالي انه يوجد 3 عرب بس وواخذ جائزة افضل معهد لعام 2013 سكت شوية وقالي هات كشف الحساب واعطيتهوله ، وقعد يطقطق بالكمبيوتر وقالي الف مبروك سيدي تعال يوم الأحد استلم التأشيرة انا لاإراديا قتله بارك الله فيك قعد يضحك وقتله نبي اسمك قالي اندروا قتله تشرفنا قالي بالتوفيق في دراستك
موعدي ال7:30 نضت ال5:30 صليت الفجر والصبح ودعيت الله بالتوفيق والسداد ، درت دوش وتوكلت على الله
جيت للسفارة حوالي ال6:30 قعدت مسكرة وفتحت ال 7:30 طابور قدامي وصقع ❄خشينا اول السفارة تنحي السبتة والتلفون واي حاجة الكترونية
وبعدها خشبنا لطابور ثاني فيه شباك تعطيها ال!20 والسيفيس وتأكيد النموذج والفاتورة وتحطهملك في ظرف شفاف
تخش بعدها لصالة ثانية بيفتتشوك من جديد وتحط التلفونات والسبتة الحديد في السلة ويعطوك رقم لما تكمل المقابلة تجي تستلم البضاعة بتاعك
تخش لصالة ثانية ، تقعمز وتنادي عليك مرأة لطيفة ومحترمة وتاخذ منك البصمات
توا المقابلة الرجل
رجل شاب لطيف عمره في حدود 29-30 ، اعطيته الظرف الشفاف وسألني شن باادير في امريكا .
قتله انا سجلت في كلية الطب بجامعة طرابلس وزي ماتعرف ان كلية الطب في ليبيا تعتمد بشكل اساسي على اللغة الانجليزية
قالي بالشوية وعاود من الاول ، هنا انا خفت شوية ، قتله مندرس انجليزي ، قالي علاش ، عاودله نفس الكلام ، قتله تبي تشوف ورقة التسجيل قالي ايه ، وشافها .
بعدها قالي من وين انت من ليبيا قتله من طرابلس ، قالي وين سافرت قبل هكي قتله بريطانيا عام 2013 سياحة وشاف ختمة رفض بريطانيا 2014 ومدورش ، ، قالي امتى تخرجت من الثانوي قتله هاذي السنة وجاي منوريه الشهادة قالي مش لازم ، بعدها قالي علاش متقراش توا قتله لأن الكلية تبدأ في الربيع قالي علاش اخترت فلوريدا ، قتله لأنه طقسها جميل وزي مناخ الشرق الاوسط وايضا عندي صديق يدرس في هذا المعهد الي انا سجلت فيه قالي انه يوجد 3 عرب بس وواخذ جائزة افضل معهد لعام 2013 سكت شوية وقالي هات كشف الحساب واعطيتهوله ، وقعد يطقطق بالكمبيوتر وقالي الف مبروك سيدي تعال يوم الأحد استلم التأشيرة انا لاإراديا قتله بارك الله فيك قعد يضحك وقتله نبي اسمك قالي اندروا قتله تشرفنا قالي بالتوفيق في دراستك