دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

كل مايخص خطوط طيران وتذاكر ورحلات بين ليبيا وبريطانيا

descriptionكل مايخص خطوط طيران وتذاكر ورحلات بين ليبيا وبريطانيا Emptyكل مايخص خطوط طيران وتذاكر ورحلات بين ليبيا وبريطانيا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم كنت في احد المكاتب السياحية في برج طرابلس
وسالت على رحلات طيران من ليبيا الى بريطانيا

طبعا الطالب ليس له دخل في التذاكر
ولكن عند صدور التفويض المالي
سيطلب من الطالب تعبئة نموذج التذاكر وسير الرحلة
وبعدها تستلم تذكرتك وتمشي للمطار
ولكن هناك من يريد السفر قبل صدور التفويض المالي لانه ليس لديه الوقت

وكانت الرحلات كالتالي ..

أولا مباشرة من ليبيا الى بريطانيا
1- طرابلس -لندن

الخطوط الافريقية الى مطار قاتويك
اقرب موعد هو 15-9
قبل هذا الموعد صعب جدا ان تحصل على موعد
قد تحصل اذا في أحد قام بالغاء حجزه ولكن اليوم مافيش ولا حجز قبل يوم 15-9
وارخص تذكرة قيمتها 400 دينار ذهاب - اياب

الخطوط الانجليزية الى مطار هيثرو
اقرب موعد هو 10-9
ولكن عيب الخطوط الانجليزية انها غالية
وارخص تذكرة اقل شئ ب 1500 دينار ..

2- طرابلس - مانشستر
الى الان لم تفتح أي خطوط طيران

...............................................

ثانيا ترانزيت
1- من ليبيا الى تونس الى بريطانيا
2- من ليبيا الى تركيا الى بريطانيا

الترانزيت لم اسئل عليه لانه انا افضل السفر الى بريطانيا مباشرة من ليبيا
لانها اقل مشقة وارخص و افضل

descriptionكل مايخص خطوط طيران وتذاكر ورحلات بين ليبيا وبريطانيا Emptyرد: كل مايخص خطوط طيران وتذاكر ورحلات بين ليبيا وبريطانيا

more_horiz
أختي أم عائشة هل انتي متأكدة انك قيمة التذكرة على الخطوط الافريقية طرابلس - لندن ذهاب وعودة 400 دينار فقط ؟؟

descriptionكل مايخص خطوط طيران وتذاكر ورحلات بين ليبيا وبريطانيا Emptyرد: كل مايخص خطوط طيران وتذاكر ورحلات بين ليبيا وبريطانيا

more_horiz
السلام عليكم
حسب ما قرأت في احدي القنوات المرئية بأن يوم 2012-9-4 ستبدأ رحلات الخطوط الليبية من طرابلس الي مانشستر بمعدل ثلاث رحلات اسبوعيا

more_horiz
اختى ام عائشة ياريت لو تتاكديلي من الاسم على قائمة التفويض رقم 13 لان
نهاية القائمة ليست عندي يعني تتاكديلي في نهاية القائمة في الصفحتين
الاخيرتين بالله عليك الاسم عبدالباتسط والجامعة المرقب والجهة بريطانيا

more_horiz
اخي صالح صحيح انا ايضا سمعت هذا الامر
ولكن زي ما انت عارف مافيش حاجة مؤكدة
وبعدين طائرات الخطوط الليبية لو زي قبل الثورة فأنا لا انصح بها
لانها صغيرة وضيقة مش زي طائرات الافريقية على احدث طراز .

more_horiz
ايوة يا الفتى الليبي انا متاكدة
الاقريقية دايرة تخفيضات على اسعار التذاكر السنوية
بس هذه القيمة مستحيل اتحصلها توا اقرب موعد ليها هو في نص شهر 10
سعر التذاكر في شهر 9 للبالغ و اللي متوفرة حاليا هي بقيمة 600 دينار
أي ان اسعار التذاكر في الخطوط الافريقية يتفاوت من 400 دينار الى 1500 دينار

ولهذا انصح بالحجز المبدئ من الان و تأكيد الحجز عند صدور التفويض المالي

more_horiz
السلام عليكم
ماهى افضل خطوط جوية للسفر الى لندن الى مطار قاتويك؟؟؟ هل الخطوط الافريقية كويسة ؟؟ على طول الى لندن او فيه ترانزيت؟؟

more_horiz
أخت أم عائشة جزاك الله خيرا على هذه المعلومات وإيفادتك لباقي زملائك
أنت فعلا تستحقي اللقب الذي لديك الآن (موفد فعال) وأكثر والمفروض كل الليبيين يكونوا زيك يعني يفيد قبل حتى مايستفيد وكل شئ بأجره عند الله.

more_horiz
om-aisha كتب:
ايوة يا الفتى الليبي انا متاكدة
الاقريقية دايرة تخفيضات على اسعار التذاكر السنوية
بس هذه القيمة مستحيل اتحصلها توا اقرب موعد ليها هو في نص شهر 10
سعر التذاكر في شهر 9 للبالغ و اللي متوفرة حاليا هي بقيمة 600 دينار
أي ان اسعار التذاكر في الخطوط الافريقية يتفاوت من 400 دينار الى 1500 دينار

ولهذا انصح بالحجز المبدئ من الان و تأكيد الحجز عند صدور التفويض المالي

الأسعار تتفاوت على حسب الموسم وعلى حسب مدة التذكرة شهر أو شهرين أو سنة.

more_horiz
dody omar كتب:
السلام عليكم
ماهى افضل خطوط جوية للسفر الى لندن الى مطار قاتويك؟؟؟ هل الخطوط الافريقية كويسة ؟؟ على طول الى لندن او فيه ترانزيت؟؟

الخظوط الأفريقية هي أفضل خطوط للسفر إلى مطار قاتويك لندن وهي الخطوط الليبية الوحيدة التي تذهب إلى هذا المطار وهي مباشرة على طول وتأخذ حوالي 3 ساعات ونصف.

more_horiz
اليوم الثلاثاء 4-9-2012 من طرابلس الى منشستر

more_horiz
نعم الخطوط الجوية الليبية تستأنف رحلاتها من مطار طرابلس الدولي الى مانشستر ابتدأ من يوم الثلاثاء 4 سبتمبر

To all costumers

Libyan Airlines will operate flight from Manchester to Tripoli it will start on 4 September

Three flights a week . Tuesday Friday Sunday,

please call MY INTL TRAVEL LTD for booking and reservation the price from £ 370 Return

line is open right now 7/24 you can call our office on
01612249500
or 07788608281

اضغط هنا

more_horiz
لو سامحتو ممكن تقولولي افضل الخطوط للسفر من طرابلس الى مانشيستر؟ و كم تكلف التذكره

more_horiz
الخطوط الليبية أمس فتحت خط على مانشتتر لكن مازال مش عارفين كم أسعارها

more_horiz
ما فيش حد عارف سعر تذكره الخطوط الليبيه من طرابلس الى مانشيستر؟

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله

اختي الكريمة ليبيه و افتخر اسعار الخطوط الليبية اسعار تبدا من 760 دينار و اكثر
فاعلي سبيل المثال انا اشريتها ب 1039 دينار بس فيه اقل لكن المكشلة يكملوا بسرعة يعني لو تشري تذكرة و تحجزي بكري اتحصلي بسعر رخيص
طبعا صلاحيتها سنة
بالتوفيق ان شاء الله

more_horiz
شكرا اخي تومي انا خوي توا سأل واحد يشتغل في الخطوط قاله ذهاب و اياب 1100 دينار ليبي و ان شاء الله بكرا نبي نحجز. يا ترى البعثات بعدين يعوضونا فيهم و الا كيف يصير؟

more_horiz
ليبية وافتخر ارخص تذكرة موجودة عالخطوك هي بقيمة 900 دينار
وقد حجزت في اقرب موعد لهذا الثمن واللي هي في 20-9
قبل هكي ارخص تذكرة موجودة لديهم ب 1500 دينار
وطبعا السبب في اختلاف وتفاوت الاسعار هو المقاعد في الطائرة
مع العلم ان في رحلة الذهاب لايوجد ارقام
يعني مرات تذفعي ثمن تذكرة ب 1500 دينار وهو الافضل ولكن تجلسي في مقعد ثمن 900 دينار وهو الاسوء

more_horiz
شكرا اخواني على تفاعلكم معى.ممكن استفسار اخير ؟ عدد الحقائب المسموح بها للشخص على الخطوط الليبيه كم؟ و كم عدد الكيلو جرامات المسموح بها. بوركتم

more_horiz
ما أعتقدش فيه حد لعدد الحقائب أهم شي كل حقيبة ماتزيدش عن 20 كجم والحد الأقصى لوزن كل الحقائب لكل فرد مايزيدش عن 40 أو 45 كجم (مش متذكر بالزبط).

more_horiz
فعلا كما قال اخي ابومحمد
عدد الحقائب غير محدود
اهم شئ وزن الشنطة لايزيد عن 23 كيلو جرام
لانه لو زاد وزن الشنطة عن ذلك حيطلبوا منك انه تفتحي الشنطة وتفرغي منها بعض المحتوى

more_horiz
جزاك الله كل خير

more_horiz
السلام عليكم

هل يمكن ..شراء تذكرة ..وحجز ..ومن بعد ذلك تغيير الموعد ؟؟ وماذا يترتب على تغيير الموعد الى موعد لاحق
؟؟

من لديه فكرة بارك الله فيه

more_horiz
يعتمد بالدرجة الأولى على الوقت بين التغيير والموعد الأصلي للرحلة وبالدرجة الثانية على الشركة او المكتب الذي أشتريت منه التذكرة بالإضافة إلى توفر مواعيد جديدة.
غالبا مافيش مشكلة.

more_horiz
ِAbu Mohamed كتب:
يعتمد بالدرجة الأولى على الوقت بين التغيير والموعد الأصلي للرحلة وبالدرجة الثانية على الشركة او المكتب الذي أشتريت منه التذكرة بالإضافة إلى توفر مواعيد جديدة.
غالبا مافيش مشكلة.

بارك الله فيك اخينا ابومحمد ......كالعادة دائما في الموعد