دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

اخيرا تحصلت علي التأشيرة الانجليزية

descriptionاخيرا تحصلت علي التأشيرة الانجليزية - صفحة 23 Emptyرد: اخيرا تحصلت علي التأشيرة الانجليزية

more_horiz
مبرووك حصول التاشيرة ..

descriptionاخيرا تحصلت علي التأشيرة الانجليزية - صفحة 23 Emptyرد: اخيرا تحصلت علي التأشيرة الانجليزية

more_horiz
السلام عليكم
لله الحمد و المنة امس تحصلت انا و عائلتي على تاشيرة التاير فور و الدراسة باذن الله ستكون في مدينة هل hull .
اللي يقدر يقدم مساعدة بخصوص السكن في هذه المدينة ما يقصرش
و ربي يفرج على ليبيا و يهدي الليبيين الى السداد و الصواب

descriptionاخيرا تحصلت علي التأشيرة الانجليزية - صفحة 23 Emptyالسلام عليكم

more_horiz
بالتوفيق للجميع

more_horiz
حمدمحمد كتب:
السلام عليكم
لله الحمد و المنة امس تحصلت انا و عائلتي على تاشيرة التاير فور و الدراسة باذن الله ستكون في مدينة هل hull .
اللي يقدر يقدم مساعدة بخصوص السكن في هذه المدينة ما يقصرش
و ربي يفرج على ليبيا و يهدي الليبيين الى السداد و الصواب

بارك عليك اخي ,, ممكن رقم تليفونك عندي بعض الاستفسارات بخصوص تاير 4 و الاوضاع الجيدة لا يسعني ان اذكرها هنا

more_horiz
مبارك التأشيرة 
الحمد لله سمعنا واحد من عشرات الناس تحصل على التاشيرة هذه الأيام من تونس.

more_horiz
مبروووك التاشيرة Smile

more_horiz
الله ايبارك فيك انت و الاخ ابومحمد و العقبة لبقية الطلبة اللي مقدمين على التاشيرة

more_horiz
حمدمحمد كتب:
الله ايبارك فيك انت و الاخ ابومحمد و العقبة لبقية الطلبة اللي مقدمين على التاشيرة

ألف مبروك أخي لحصولك على التأشيرة وبالتوفيق ويارب نتحصل عليها وعائلتي عندي سؤال أنا مقدمة من يوم 12/2ولحد الان مفيش رد يعني في العادة كم يوم لكي تصدر وشكرا

more_horiz
السلام عليكم..
اعتقد نأخذ 3 اسابيع للرد بس مش اقل من اسبوعين
والله الموفق

more_horiz
ضاوي الضاوي كتب:
السلام عليكم..
اعتقد نأخذ 3 اسابيع للرد بس مش اقل من اسبوعين
والله الموفق
بارك الله فيك

more_horiz

السلام عليكم

بالله لو اى حد اخد فيزا طالب زائر او يعرف طالب اخذ فيزا طالب زائر فى الفترة الماضية يقولينا ....

more_horiz
مرحبا
حابه نعرف لو في طالب خذا التأشيره الانكليزيه تير 4 في شهر ابريل 2015 يقولنا علشان نطمنوا وشكرا

more_horiz
Good Luck for all

more_horiz
السلام عليكم
اني حابه نسأل بخصوص رد الهوم اوفس ..اني مقدمه ليا اكثر من شهر علي التير 4 ومازالوا ماردو عليا...
ولما ندخل علي Tracking my application online نلاقي انهم مازالوا ما خذوا القرار بخصوص منحي التأشيره.
وانا ماني عارفه اذا كان التاخير في صالحي او لا؟؟
وشن اندير؟؟ هل نتواصل مع الهوم اوفس بالخصوص؟؟
نستنا منكم الرد المطمن
شكرا

more_horiz
السلام عليكم...اني سبق وسألت بس مفش حد علق علي السؤال واني نبي حد يطمني بالله عليكم
اني مقدمه ليا اكثر من شهر علي التير 4 ومازالوا ماردو عليا..."باليوم صاروا 40 يوم"
ولما ندخل علي Tracking my application online نلاقي انهم مازالوا ما خذوا القرار بخصوص منحي التأشيره.
وانا ماني عارفه اذا كان التاخير في صالحي او لا؟؟
وشن اندير؟؟ هل نتواصل مع الهوم اوفس بالخصوص؟؟
وايضاً...سمعت ان في رسوم زياده في حال انك تدفع رسوم زياده يردو عليك بسرعه...فهل صحيح الخبر؟؟ وهل ممكن لاني ما دفعتش رسوم استعجال الرد حناخذا وقت؟؟؟
نستنا منكم الرد المطمن
شكرا

more_horiz
السلام عليكم
اني حطيت تسأل من تاريخ 5/12 بس للأسف حتي اليوم لا رد ولا تعليق ..واني كل يوم نفتح ونقول بلكي حد جاوبني....علي كل حال شكرا واكيد الكل لاهي ومش فاضي..تمنياتي لكم بالتوفيق

more_horiz
( وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ )

more_horiz
الجهمي كتب:
السلام عليكم
اني حطيت تسأل من تاريخ 5/12 بس للأسف حتي اليوم لا رد ولا تعليق ..واني كل يوم نفتح ونقول بلكي حد جاوبني....علي كل حال شكرا واكيد الكل لاهي ومش فاضي..تمنياتي لكم بالتوفيق

وعليكم السلام

أعتقد تعليقك كان يوم 18-5 وليس 12 بالنسبة ليا كنت مشغول ودخولي محدود جدا بس حتى لما دخلت لما ألحظ سؤالك ربما لأنه لم يكن في المكاان الصحيح.
أعتقد ماعندك ماتديري إلا تراسليهم.

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله
ممكن نعرف الطالب شن يجهز معاه علشان يوم الدخول لدوله الدراسه...بمعني في المطار وقت الوصول وختم الجواز السفر بدخول هل حيطلبوا بعض المستندات للاطلاع؟؟
وماهي هذه المستندات علشان تكون جاهزه ....

more_horiz
الجهمي كتب:
السلام عليكم ورحمه الله
ممكن نعرف الطالب شن يجهز معاه علشان يوم الدخول لدوله الدراسه...بمعني في المطار وقت الوصول وختم الجواز السفر بدخول هل حيطلبوا بعض المستندات للاطلاع؟؟
وماهي هذه المستندات علشان تكون جاهزه ....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهم شئ جواز السفر والتأشيرة والقبول الدراسي ولو عندك حجز فندقي أو سكن باهي وإلا مش لازم.

وممكن تشوفي حتى هذه المواضيع لمزبد من المعلومات

دليل السفر و نصائح مهمة للأخوة والأخوات القادمين إلى بريطانيا

جمل ومصطلحات إنجليزية مفيدة في المطار وعند الوصول

بخصوص الإجراءات والاوراق المطلوبة لفتح ملف طالب جديد بالسفارة 

more_horiz
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات
بفضل الله ومنه اخيرا تحصلت على التاشيرة التي تغطي مدة دراسة الدكتوراة وكانت فترة الانتظار 56 يوم .

more_horiz
الف مبروووك ..بالتوفيق والنجاح ان شاء الله..

more_horiz
الله يبارك فيك اخي نور الدين وجزاك الله خير ونسال الله ان يسهل لك اجراءات الايفاد

more_horiz
فيك بارك الله ..الله يسلمك ويخليك ..وفقك الله ..

more_horiz
واياك ان شاء الله اخي الكريم