دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

بكالوريس طب في بريطانيا

descriptionبكالوريس طب في بريطانيا - صفحة 3 Emptyرد: بكالوريس طب في بريطانيا

more_horiz
شوف هذا الموضوع
http://www.almofad.com/t14391-topic
وسيتم نقل موضوعك إليه بعد ماتشوف الرد
للأسف أغلب الجامعات يطلبوا في دراسة سنتين لمعادلة الثانوية لبكالوريوس الطب

descriptionبكالوريس طب في بريطانيا - صفحة 3 Emptyالحصول على قبول A-LEVEL أكاديمي ‫(بكاليريوس طب بشري‫) جامعة LEEDS في بريطانيا

more_horiz
السلام عليكم....
أنا طالب ثانوية تخصص طب بشري ، حصلت على إيفاد لدراسة الطب البشري في بريطانيا وحصلت على قبول لغة بمعهد LEEDS في بريطانيا و أريد الحصول على قبول A-LEVEL بجامعة LEEDS في بريطانيا بأسرع وقت ممكن.
أرجو المساعدة بسرعة.. وشكرا.

more_horiz
A-LEVEL هي بمثابتة الشهادة الثانوية عندنا وليست بكالوريوس.

A-LEVEL سنتين وبعدين تقرا بكالوريوس، لانه الـ A-LEVEL تقريبا درجة تالتة والبكالوريوس سادسة.

more_horiz
أنا أريد قبول A-LEVEL من جامعة LEEDS هل يمكن لأحدكم أن يوفر لي القبول و بأسرع وقت ممكن وشكرا.

more_horiz
Getsuga_Tensho كتب:
أنا أريد قبول A-LEVEL من جامعة LEEDS هل يمكن لأحدكم أن يوفر لي القبول و بأسرع وقت ممكن وشكرا.
أخي الكريم زي ماقالك الأخ اللي قبلي A-LEVEL هو شهادة تعادل الثانوية تدرسها في معاهد colleges وليس في الجامعة والجامعة يقبولك إذا لديك هذه الشهادة.

more_horiz
أنا أريد الحصول على قبول من معهد LEEDS لغرض دراسة A-LEVEL و ليس لدي مشكلة إذا كنت سوف أدرس في معهد أو college المهم أن يكون القبول من مدينة LEEDS

descriptionبكالوريس طب في بريطانيا - صفحة 3 Emptyالطب البشري في بريطانيا

more_horiz
السلام عليكم . كيف حالكم . اريد ان اعرف كم هي النسبه اللتي يحصل عليها الطالب في الثانوي للحصول على افاد في الخارج . وكم عدد سنوات الطب البشري في بريطانيا

more_horiz
الملحقية معاش تتحمل تكاليف a-level وتخلص في foundation year بس

وزي ما قال خونا ونفس اللي صار معاي القبول محصور في جامعتين
st george في لندن : راسلتهم وماعندهمش مشكلة لكن تواجك مشكلة الغلا بشكل رهيب

st andrews في اسكتلندا : جامعة عريقة وعمرها 600 سنة او اكثر وبصراحة حسب ما قريت عنها جامعة ابداعية والجامعات الاسكتلندية معروفة بتقدمها في الطب لكن المشكلة ان مافيش معلومات وافية عن السكن والايجار ولا شكله واحد يعرفها بكل ولا فيه حد من الاعضاء زار المدينة لأنها صغيرة واغلب السكن تملكا الجامعة يعني عبارة عن مدينة جامعية هائلة في الحجم

المهم عالق في نفس الدائرة ومعاش عرفت وين الراي الاصح

descriptionبكالوريس طب في بريطانيا - صفحة 3 Emptyتوفير قبول بكالوريوس طب

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم

لأي طالب يريد قبول بكالوريوس طب بشري في بريطانيا بدون دراسة A-Level ولكن بدراسة Foundation year فقط ... والاهم من ذلك انه لا توجد منافسة على المقاعد فقط احصل على الدرجات المطلوبة في foundation year 

اسم الجامعة St George London

اسم الكورس : medicine MBBS

محتويات الكورس

اعتماد الجامعة في التصنيف المعتمد لدى الملحقية

مدة الكورس 6 سنوات بالاضافة لوجود تبادل الطلبة في السنة الاخيرة مع جامعة امريكية (السنة الاخيرة سيتم دراستها في امريكا) بحسب ما تم الاتفاق عليه مع الجامعة

القبول مجاني ... المعاملة ستكون مع الجامعة وليس على الطالب دفع اي نسب

لأي استفسار ارجو ارسال رسالة خاصة على المنتدى

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الجمعة 13 ديسمبر 2013, 9:27 pm عدل 1 مرات (السبب : خطأ مطبعي)

more_horiz
ممكن نعرف اكثر معلومات على foundation yearبارك الله فيك

descriptionبكالوريس طب في بريطانيا - صفحة 3 Emptyقبول جامعي في الطب ببيريطانيا

more_horiz
السلام عليكم
لقد اتمم احدي ابنائي الدراسة الثانوية بكندا وبنسبة 93 بالمائة واخد الدبلوم اتمام الثانوية تخصص علمي والتحق بكلية العلوم تخصص Biochemistry
وانهاء السنة الاولي
مامدي امكانية التحاقه با احدي الجامعات تخصص Medicine
اما الاخر فاتم السنة الاولي للاعداد بجامعة طرابلس بتفوق
علما بان كليهما قد اجتازا التوفل بدرجة 95
النصيحة لمن يقدر علي مساعدتي في توفير القبول والمشاورة للعام القادم
وجزاكم الله خيرا

ابوعلي

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الأربعاء 15 يناير 2014, 9:50 pm عدل 1 مرات (السبب : كتابة إنجليزية بحروف عربية لايفهمها الجميع)

more_horiz
وعليكم السلام والرحمة..
ما شاء الله اولادك متفوقين ويستحقوا الدراسة في ارقى الجامعات ... المتاح امامك انك تاخد قائمة بالجامعات البريطانية اللي فيها تخصص الطب وتقوم بالتقديم عليها واغلبها اونلاين وفيه منها اللي تبعت المستندات لبريطانيا عن طريق شركة شحن وبالنسبة لاستمارة التقديم فيه اللي لازم تدفع ثمن الاستمارة عن طريق بطاقة الدفع  وفيه اللي مجانا ... وكل الجامعات البريطانية يعطوا منح للطلبة المتفوقين مثل اكسفورد وكاردف وشيفلد وهادي الاخيرة تعطي للطلبة العرب والليبين منح كاملة ومجزية للمتفوقين فقط ...

more_horiz
سيتم نقل الموضوع إلى هذا الموضوع
بكالوريس طب في بريطانيا

descriptionبكالوريس طب في بريطانيا - صفحة 3 Emptyاستفسار عن إتمام دراسة الطب في بريطانيا

more_horiz
مساء الخير جميعا

أنا طالبة في الطب البشري و قد أتممت السنة الثالثة ، كنت أنوي إتمام الدراسة في أمريكا و لكن قيل لي لابد من دراسة باكالورويس في أي مادة علمية لما يقارب الأربع سنوات ثم الدخول إلى كلية الطب إذا كانت درجتك تؤهلك له ! ( 8 سنين والا عشرة وانا نقرا ) !
لهذا أستفسر لو كان في بريطانيا أو في أي دولة أوروبية حسب علمكم إن كان بإمكانها التعامل مع كشف درجاتي الحالي من كلية الطب بجامعة طرابلس - و معادلته أو البدء في الطب من جديد و لكن من دون دراسة بكالوريوس في علم آخر مسبقا كما في أمريكا

يا ريت معلومات وافية بالله و شكرا للجميع

more_horiz
رويدا نور كتب:
[size=18.18181800842285]مساء الخير جميعا[/size]

[size=18.18181800842285]أنا طالبة في الطب البشري و قد أتممت السنة الثالثة ، كنت أنوي إتمام الدراسة في أمريكا و لكن قيل لي لابد من دراسة باكالورويس في أي مادة علمية لما يقارب الأربع سنوات ثم الدخول إلى كلية الطب إذا كانت درجتك تؤهلك له ! ( 8 سنين والا عشرة وانا نقرا ) ![/size]
[size=18.18181800842285]لهذا أستفسر لو كان في بريطانيا أو في أي دولة أوروبية حسب علمكم إن كان بإمكانها التعامل مع كشف درجاتي الحالي من كلية الطب بجامعة طرابلس - و معادلته أو البدء في الطب من جديد و لكن من دون دراسة بكالوريوس في علم آخر مسبقا كما في أمريكا[/size]

[size=18.18181800842285]يا ريت معلومات وافية بالله و شكرا للجميع[/size]

أهلا وسهلا أختي
ماعنديش معلومات كافي على بكالوريوس الطب
أفضل شئ تراسلي جامعات وتبعثيلهم شهاداتك وتشوفي الرد وشوفي هذا الموضوع وممكن تتواصلي مع بعض الأخوة اللي رادين في الموضوع ممكن يفيدوك أكثر. ولكن اعتقد أفضل شئ تراسلي بروحك الجامعات.

بكالوريس طب في بريطانيا

descriptionبكالوريس طب في بريطانيا - صفحة 3 EmptyA level للطلبة الطب

more_horiz
بالله نبي نعرف بتفصيل دراسة الطب ومشكلة A level

descriptionبكالوريس طب في بريطانيا - صفحة 3 EmptyA level للطلبة الطب

more_horiz
وشكرا

more_horiz
بكالوريس طب في بريطانيا

وسيتم نقل مشاركتك إلى نفس الموضوع

more_horiz
ربي يوفق الجميع

more_horiz
يارب حقق له مبتغاه

descriptionبكالوريس طب في بريطانيا - صفحة 3 Emptyالجامعات البريطانية في الطب

more_horiz
السلام عليكم اني طالب من العراق تخرجت هذه السنه من السادس العلمي واريد اقدم على كليه الطب في بريطانيه شنو احسن الجامعات في بريطانيا

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الأربعاء 09 يوليو 2014, 4:25 am عدل 1 مرات (السبب : العنوان غير واضح)

more_horiz
حيدر الحجامي كتب:
السلام عليكم اني طالب من العراق تخرجت هذه السنه من السادس العلمي واريد اقدم على كليه الطب في بريطانيه شنو احسن الجامعات في بريطانيا

وعليكم السلام
يوجد جامعات كثيرة في الطب 

شوف هذا الموضوع وسيتم نقل مشاركتك إليه
بكالوريس طب في بريطانيا