دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

تبني الموفدين الجدد

descriptionتبني الموفدين الجدد - صفحة 3 Emptyرد: تبني الموفدين الجدد

more_horiz
الفكرة رائعة جدا وتوفر علي الوافدين الجد الكثير من التعب والقلق، الكثير من الموفدين الجدد يذهب للمرة الاولى وهو لايعرف شيئا ويصطدم باشياء لا يملك منها ادنى فكرة منها التامين الصحي مثلا والبعض يضطر لتغيير الشقة لعدم ملائمتها او بعدها عن مقر الجامعة

more_horiz
batta كتب:
السلام عليكم 

انا موفدة جديدة واتمنى منكم المساعدة 
انا ارغب في الدراسة بمنطقة اسمها crewe h, او بالقرب منها ارجو من لديه فكرة عن هدة المنطقة ان يساعدني في معلومات عنها وخاصة معاهد اللغة والجامعات والسكن وانا تخصصي فيزياء 
بالله عليكم لا تبخلوا علي وجزاكم الله كل خير 

وعليكم السلام
أختي الكريمة أهلا وسهلا بك ولكن لم اسمه بهذه المنطقة من قبل رغم أني أقمت أكثر من 6 سنوات في هذه البلاد
لا أعرف السبب الذي يدعوك للدراسة في هذه المنطقة الغير معروفة وانصحك أن تدرسي بإحدى المعاهد المعروفة بجودتها في اللغة وبعدها تستطيعين الانتقال إلى أي منطقة تريدين للدراسة الأكاديمية.

more_horiz
Abu Mohamed كتب:
batta كتب:
السلام عليكم 

انا موفدة جديدة واتمنى منكم المساعدة 
انا ارغب في الدراسة بمنطقة اسمها crewe, او بالقرب منها ارجو من لديه فكرة عن هدة المنطقة ان يساعدني في معلومات عنها وخاصة معاهد اللغة والجامعات والسكن وانا تخصصي فيزياء 
بالله عليكم لا تبخلوا علي وجزاكم الله كل خير 

وعليكم السلام
أختي الكريمة أهلا وسهلا بك ولكن لم اسمه بهذه المنطقة من قبل رغم أني أقمت أكثر من 6 سنوات في هذه البلاد
لا أعرف السبب الذي يدعوك للدراسة في هذه المنطقة الغير معروفة وانصحك أن تدرسي بإحدى المعاهد المعروفة بجودتها في اللغة وبعدها تستطيعين الانتقال إلى أي منطقة تريدين للدراسة الأكاديمية.

شكرا على الرد اقصد crewe  لاني زرتها في 2001 كان لي قريب هناك 

انا محتارة في ايجاد مكان يكون تكلفة المعيشة والاجار معقولة الى حد ما وايضا معهد لغة قريب والسكن يكون قريب من جميع المنافع 

ارجوا ان تفيدوني  بارك الله فيكم

more_horiz
مرحبا

more_horiz
batta كتب:
[size=14.399999618530273]شكرا على الرد اقصد crewe  لاني زرتها في 2001 كان لي قريب هناك [/size]

[size=14.399999618530273]انا محتارة في ايجاد مكان يكون تكلفة المعيشة والاجار معقولة الى حد ما وايضا معهد لغة قريب والسكن يكون قريب من جميع المنافع [/size]

[size=14.399999618530273]ارجوا ان تفيدوني  بارك الله فيكم
[/size]
انا لازلت انتضر من يقدم النصيحة وشكرا لكم

يوجد أماكن منها ليدز ونيوكاسل في الشمال وبها معاهد لغة جيدة

رد: افضل المعاهد البريطانية
http://www.almofad.com/t20350p60-topic#182847

http://www.almofad.com/t15990p150-topic

more_horiz
شكرا بارك الله فيك اخ ابو محمد وفي ميزان حسناتك 
ووفقك الله لما يحب ويرضى

more_horiz
حلو الموضوع.. بارك الله فيك
صح والله خاصة الناس اللي مشو في البدايات.. انا نفسي مشيت في 2009 وكانت نوعا ما صح الناس تمشي هلبا لبريطانيا لكن مزال مش زي اليوم.. كله عالنت واضح
يا حسرة نتفكر مشينا والله تقول همام في امستردام تخيل من ليبيا للندن ومش ماشيين اوروبا بكل قبل ههههه.. وفي العاصفة التلجية!!! ايام لا تنسى.. لين كرهت بريطانيا ومرت علينا ايام سوداء لا نعرفوا حد ومش محددة حتى اما جامعة نخشلها وقاعدين في هوتيل في لندن.. لين بعدين تسهلت ودلنا حد وحصلت قبول..

وتوا نحب بريطانيا ونسيت كل هاديكا الايام الصعبة.. كله بالتعود سبحان الله

فاللي يلقى حد في الاول يقوله عالاجراءات ويدوله سكن.. هادي نعمة ما بعدها نعمة.. انا لتوا نحير في السكن والمحوال بروحه قضية..
فحتى لما حد يسالني نحب نقول كل اللي نعرفه وما نبخلش عليهم لان نعرف نفسي كنت يوما ما في مكانهم

منتدى اكتر من رائع الصراحة..

more_horiz
بارك الله فيكم ونتمنى ان تعم الفائدة

descriptionتبني الموفدين الجدد - صفحة 3 Emptyكن عونا....

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله
كل سنة وانتم طيبين ويارب ينعاد عليكم بالصحة والسلامة. بعد مرور شهرين من تواجدي هنا في ليدز والتأقلم الى حد ما مع ظروف المعيشة , يسعدني ان اقدم المعلومة و المساعدة وايضا النصيحة لكل من يحتاج وقدر ما استطيع ,خاصة من هو مقبل عالدراسة في ليدز وماجاورها, نعم انا لا املك الخبرة الكافية كالتي لدى الكثير من المشرفين والاعضاء ,لكن ارجو الا تحرموني من نيل اجر ذلك , فكما كان هناك من قدم لي يد العون في بداية رحلتي وحتى الان سأكون سعيدة ان ساعدت ولو بالشيء البسيط. ارجو من الله ان يوفق الجميع......

more_horiz
lalasalim كتب:
السلام عليكم ورحمة الله
كل سنة وانتم طيبين ويارب ينعاد عليكم بالصحة والسلامة. بعد مرور شهرين من تواجدي هنا في ليدز والتأقلم الى حد ما مع ظروف المعيشة , يسعدني ان اقدم المعلومة و المساعدة وايضا النصيحة لكل من يحتاج وقدر ما استطيع ,خاصة من هو مقبل عالدراسة في ليدز وماجاورها, نعم انا لا املك الخبرة الكافية كالتي لدى الكثير من المشرفين والاعضاء ,لكن ارجو الا تحرموني من نيل اجر ذلك  , فكما كان هناك من قدم لي يد العون في بداية رحلتي وحتى الان سأكون سعيدة  ان ساعدت ولو بالشيء البسيط. ارجو من الله ان يوفق الجميع......

وعليكم السلام ورحمة الله

جزاك الله خيرا ونتمنى أن يحذوا جميع الطلبة الذين استفادوا أو لم يستفيدوا حذوك

more_horiz
بارك الله فيك وكثر الله من امثالك

more_horiz
السلام عليكم خوي ابو محمد اني موفده جديدة ولا اعرف شي عن اجراءات واريد ان استفسر منك على بعض الاستفسارات كونك عندك الخبرة واعتقد انك اهل لهذه الثقه

more_horiz
ان شاء الله في ميزان حسناتكم

more_horiz
انا موفده جديده ماجستير القانون الدولي مسافره مع الوالده ان شاء الله ..بس المشكله في المطار والسكن وفتح حساب ..الملحقيه الليبيه في لندن كنها ماتستقبل الطلبه الموفدين وتساعدهم غير ياخدو فلوس وماعندهم نيه يشتغلو ..وبارك الله فيكم انكم تساعدو في الطلبه ..وان شاء الله حنتراسل معاكم بعد مانسافر مش توا لان الاوضاع في ليبيا مش تمام ربي يستر .. نطلب منكم طلب بالنسبه اللي مازال يدرس غادي منكم او يعيش غادي ممكن ايميلكم على الخاص لو مافيها ازعاج .. وشكرآآآآ ....SAFA

more_horiz
مشكورين, و بارك الله فيك أخي أبو محمد