دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

نداء عاجل للأخوة اللي يجيبوا في قبولات للطلبة أتقوا الله في الطلبة

descriptionنداء عاجل للأخوة اللي يجيبوا في قبولات للطلبة أتقوا الله في الطلبة - صفحة 2 Emptyرد: نداء عاجل للأخوة اللي يجيبوا في قبولات للطلبة أتقوا الله في الطلبة

more_horiz
السلام عليكم
الصراحه احب اشكر كل من في هذا المنتدي الطيب وكل من لا يبخل علينا بالاجابه او بالنصيحه
فلهم منا كل الشكر في الدنيا والاجر العظيم في الاخره مصداقا لقول الرسول صلي الله عليه وسلم " من فرج علي مسلم كربة فرج الله عليه كربة من كرب يوم القيامه"

descriptionنداء عاجل للأخوة اللي يجيبوا في قبولات للطلبة أتقوا الله في الطلبة - صفحة 2 Emptyرد: نداء عاجل للأخوة اللي يجيبوا في قبولات للطلبة أتقوا الله في الطلبة

more_horiz
بارك الله في الجميع وجعله في ميزان حسناتكم

more_horiz
بارك الله فيك اخي .. وجزاك الله كل خير

more_horiz

فعلاً منتدى متميز ،،، يهدي كل من ضل طريقه ... وأخص بالذكر التفاعل والتجاوب في منتدى المملكة المتحدة وإيرلندا ، أعتقد أنه متميز بالفعل بأعضائه وبمشرفه المتميز السيد أبو محمد الذي يتعامل بكل إيجابية وشفافية مع كل المساهمات ويرد بكل رحابة صدر على كل الإستفسارات في وقت قياسي ،،، جزاه الله وكل الإعضاء كل خير !!!

more_horiz
وفيكم بارك الله جميعا وجزاك الله خيرا أخي أنت كذلك أخي المتوكل على هذه الكلمات الطيبة والمنتدى متميز أيضا برواده وأعضائه المثابرين مثلك أخي الكريم.

more_horiz
بعد مروري على الموضوع حبيت نشكر صاحب الموضوع بالاخص وباقي الاعضاء بشكل عام
انا واحدة من ناس الي الايفاد بالنسبة ليا حرب لاتنتهي مع الاجراءات وخاصة انا ودفعتي كنا اول دفعة تتحصل ع ايفاد من كليتنا عانينا واجد لعدم فهمنا للاجراءات اولا ومن تم تحصلنا على بعض الايضاحات من اشخاص تمكنوا من تعرف على طلبة لهم ايفاد من نفس الجامعة
بس مسألة القبولات من المكاتب مسأله عويصة بالرغم من انك تدفع في اموال لكي تتحصل على القبول الا انك تتشحور وتقعد انت الي تتصل بيهم باش تستوضح منهم اذا تمكنت و تحصلت ع قبول او ا و,,,
انا تعرفت على المنتدى مؤخرا بعد ما تقدمت على احد المكاتب والله لو تعرفت عليه قبل لكان وضعي اختلف تماما...
لذلك انا بدوري خبرت ابناء منطقتي الموفدين بالمنتدى هذا فكل من تحصل ع ايفاد الاخير اصبح يعرف بالمنتدى

ولو حد في بداية اجراءات انا ننصحه لما يقدم غ قبول لازم بيدير حسابه ان التوقيت يلعب دور يعني لازم ياخد القيول وتكون الدراسة ع الاقل بعد ستة اشهر او اكتر ويحسب انه في كل ورقة بيقدم عليها في قسم الدراسات بجامعته قد تاخد شهر كا احتمال اطول وان التأشيرة تأخد من ثلاثة اسايبيع او اكثر ...... يعني احسب الوقت ... والنصيحة من المجرب ....

more_horiz
جزاك الله الف خير يااخى ابو محمد وف ميزان حسناتك ع اثارة مثل هالموضوع لانه فعلا مشكلة ...واحنى المفروض كلنا ليبين ونتعاملو بااصلنا الطيب ....ولكن حتى احنى الليبين ماشين بالنية ماتنسى هالشئ وهذو ضعااف النفوس يستغلووو الناس الطيبة  والواحد ماعنده مايقول الا حسبى الله ونعم الوكيل ...وربى يهديهم

more_horiz
والله كنت متواجد بالساحة المصرية ويعلم الله كنت نقدم في قبول ومعادلة الى وجه الله تعالى مقابل دعوة صادقة وتفاجأت الان ان هناك اشخاص مقابل تقديم المعادلة الف دينار ليبي والقبول 500دينار هل يعقل هذا هل وصلت الوقاحة بنا الى هذه الدرجة ومن يقوم بهذه الافعال القذرة على اساس شخص متعلم ويدرس دراسات عليا ممكن مقابل 100دينار 200معقول لكن الف كارثة جدا اتقوا الله وثقوا من يفرج على مسلم كربة تفرج امامه

more_horiz
الحارث كتب:
والله كنت متواجد بالساحة المصرية ويعلم الله كنت نقدم في قبول ومعادلة الى وجه الله تعالى مقابل دعوة صادقة وتفاجأت الان ان هناك اشخاص مقابل تقديم المعادلة الف دينار ليبي والقبول 500دينار هل يعقل هذا هل وصلت الوقاحة بنا الى هذه الدرجة ومن يقوم بهذه الافعال القذرة على اساس شخص متعلم ويدرس دراسات عليا ممكن مقابل 100دينار 200معقول لكن الف كارثة جدا اتقوا الله وثقوا من يفرج على مسلم كربة تفرج امامه

إذا كان هذا المبلغ أجر للخدمة فهو كثير جدا ولكن إذا كان عربون قابل للاسترداد فلابأس بذلك مع أن المبلغ مازال كبير لأن بصراحة هناك الكثير من الطلبة غير جديين وأنا نفسي عانيت منهم يراسلوني ويطلبون قبول والموضوع بجد يستنزف الكثير من وقتي على حساب دراستي وعائلتي ووقت ناس ثانية فهناك اشخاصا قضيت معهم وقتا طويلا في التحصل على قبول وملأ استمارات التأشيرة وحجز مواعيد وتأجيلها ولايردون حتى على الهاتف أو الإيميل وبعدها بكل بساطة يأتي ويقول لك غيرت رأي ولا أريد أن أتي إلى بريطانيا أو تحصلت على قبول من مكان ثاني أو غيرها من الحجج وأنا أقدم هذه الخدمة لله في سبيل الله ولكن أعتقد أنه يجب أن أغير سياستي وأطلب عربون يتم استرداده بعد الوصول إلى بريطانيا وبدء الدراسة وذلك لضمان الجدية في الموضوع وعدم الاستهانة بوقت الأخرين الثمين.

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الأحد 30 يونيو 2013, 4:58 pm عدل 1 مرات

more_horiz
 والله اصيل وشهم يا ابو محمد ربي يقدرك على فعل الخير

more_horiz
بارك الله فيك اخي

more_horiz
بارك الله فيكم على هذا الموضوع القيم اسال الله ان يكون في ميزان حسناتكم والله العظيم لو الواحد ايحس بالمعاناة والخوف من كونه ماشي لبلد جديد عليه ولاول مرة مش حيقدر ايخلي واحد تاني جاي لاول مرة من غير مايساعده لذلك اتقوا الله يا اخوان والله عيب انك اتجيب قبول لانسان واول ماتحصله القبول تنساه اساسا اذا مالقاك هالشخص اول مايوصل بريطانيا وهو ماعارف شي ماعادش ليك اي فايدة لذلك خافوا الله وشكرا

more_horiz
ربي يهديهم ويتقو الله في هالناس الغلبانه
نداء عاجل للأخوة اللي يجيبوا في قبولات للطلبة أتقوا الله في الطلبة - صفحة 2 865607
لااكن الله غالب ,انتا عار قداش ولاالقبول صعب في بريطانيا,زي انا مثلا ليا 3 اشهر اندور علي قيول دكتوراة ومحصلتش مع اني عندي ماستر من بيرطانيا

more_horiz
OSAMATEHA كتب:
ربي يهديهم ويتقو الله في هالناس الغلبانه
نداء عاجل للأخوة اللي يجيبوا في قبولات للطلبة أتقوا الله في الطلبة - صفحة 2 865607
لااكن الله غالب ,انتا عار قداش ولاالقبول صعب في بريطانيا,زي انا مثلا ليا 3 اشهر اندور علي قيول دكتوراة ومحصلتش مع اني عندي ماستر من بيرطانيا

اخي الكريم

اذا كان عندك ماستر من بريطانيا فاعتقد ليس الامر صعب .

اعتقد الامر يحتاج ما بين الاجراءات والمراسلة 3اسابيع وشهر كحد اقصى .

افضل واقصر الطرق راسل جامعتك وان شاء الله سوف تتحصل على قبول .

وحاول ان ترسل الى رئيس قسم او رئيس قسم الابحات العلمية وتشرح له وضعك باختصار

واقنعه بانك تريد الاكمال بنفس الجامعة ولديك دعم مالي وكل شي .

more_horiz
Abu Mohamed كتب:
الحارث كتب:
إذا كان هذا المبلغ أجر للخدمة فهو كثير جدا ولكن إذا كان عربون قابل للاسترداد فلابأس بذلك مع أن المبلغ مازال كبير لأن بصراحة هناك الكثير من الطلبة غير جديين وأنا نفسي عانيت منهم يراسلوني ويطلبون قبول والموضوع بجد يستنزف الكثير من وقتي على حساب دراستي وعائلتي ووقت ناس ثانية فهناك اشخاصا قضيت معهم وقتا طويلا في التحصل على قبول وملأ استمارات التأشيرة وحجز مواعيد وتأجيلها ولايردون حتى على الهاتف أو الإيميل وبعدها بكل بساطة يأتي ويقول لك غيرت رأي ولا أريد أن أتي إلى بريطانيا أو تحصلت على قبول من مكان ثاني أو غيرها من الحجج وأنا أقدم هذه الخدمة لله في سبيل الله ولكن أعتقد أنه يجب أن أغير سياستي وأطلب عربون يتم استرداده بعد الوصول إلى بريطانيا وبدء الدراسة وذلك لضمان الجدية في الموضوع وعدم الاستهانة بوقت الأخرين الثمين.

هذا الصح اخي ابومحمد

كلامك جميل ورائع وربي يوفقك

more_horiz
 نسأل الله العزيز القدير أن يجازيكم عن المجهوداتكم .. والله يعجز اللسان عن شكركم جمعياً لما تقومون به من مساعدة وتدليل الصعاب .. نسأل الله أن يجازيكم وأن يجعل ما تقمون به من خير في ميزان حسناتكم

[rtl]عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قالالمسلم أخو المسلم ، لا يظلمه ، ولا يسلمه ، ومن كان في حاجة أخيه ، كان الله في حاجته ، ومن فرج عن مسلم ، فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة 
[/rtl]

more_horiz
يا ابومحمد ساعدنى نبى قبول لغة

more_horiz
فرحات_الحداد كتب:
يا ابومحمد ساعدنى نبى قبول لغة
أخي راسلني على الخاص ونحاول نساعد باللب نقدر عليه

more_horiz
ربي يهدي عباده

more_horiz
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

more_horiz
بارك الله فيك يا ابومحمد

وان شاء الله يجز الجميع على كل عمل خير .

more_horiz
السلام عليكم. انا طالب متحصل علي إفاد وأرغب في الحصول علي قبول أكاديمي من بريطانيا...أرجع من يستطيع مساعدتي مراسلتي علي الايميل التالي aviatorabo88( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )com. بارك الله فيكم.

more_horiz
Ahmed12 كتب:
السلام عليكم. انا طالب متحصل علي إفاد وأرغب في الحصول علي قبول أكاديمي من بريطانيا...أرجع من يستطيع مساعدتي مراسلتي علي الايميل التالي aviatorabo88( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )com. بارك الله فيكم.
عليكم السلام ورحمة الله

اهلا بك يا احمد في المنتدى وفي اول مساهمتك معنا وخصوصا انك عضو جديد .

على العموم حاول ان تدخل من حين لاخر وان شاء الله ستجد مساعدات من الاخوة .

more_horiz
بارك الله فيك خوي ابو محمد والله نعم الاخ ونعم الاب ونعم المعلم بارك الله فيك على هذا المجهود الرائع الذي اعجبني وجعلني افتخر بك كثيراً ... ربي يجازيك كل خير

descriptionنداء عاجل للأخوة اللي يجيبوا في قبولات للطلبة أتقوا الله في الطلبة - صفحة 2 Emptyمشروع خيري

more_horiz
لاحظت أن الكثير من المعاهد الإنجليزية تأخذ ميالغ كبيرة من الطلبة وأنها على استعداد لتنزيل أسعارها عندما تطلب منها الملحقية ذلك أو يأتي طالب موفد ويخبرهم أن الملحقية تضع سقفا للكورسات وهو 200 باوند أسبوعيا وأيضا لاحظت أن نفس هذه المعاهد على استعداد أن تعطي نسبة لأي وكيل معتمد يأتي الطالب عن طريقه وهذه النسبة قد تصل في بعض الأحيان ل30% وهذه الأموال هي أموال ليبية يعني من بيت مال المسلمين وقد يدفعها الطالب من جيبه في حالة على حسابه الخاص وأن هذه الأموال يمكن الاسفادة منها في أعمال خيرية (بدل ان تذهب لجيوب الإنجليز والكفار) مثل مساعدة المحتاجين في سوريا والفلبين ومختلف مناطق العالم المنكوبة أو بناء المساجد أو المساعدة فيها أو المدارس الدينية وغيرها.
لاحظت أن أغلب الطلبة خاصة الذين يحضرون قبولات بأنفسهم أو عن طريق صديق يجهلون هذه المعلومة
لذلك أدعو الطلبة الذين لديهم الرغبة في المشاركة بالأجر في هذا الموضوع أن يراسلوني على الخاص وخاصة للطلبة الذين يريدون قبولات لغة حتى وإن كان لديهم الاستطاعة لإحضار قبولات بأنفسهم أو عن طريق صديق على أن تتم مراسلتي قبل مراسلة المعهد لأنه بعد مراسلة المعهد من الصعب إقناعهم بالتعامل معهم بعد أن يقوم أحد آخر بمراسلتهم.
أرحو أن تكون الأمور واضحة للجميع علما بأن الغرض هو ليس الدعاية او الكسب المادي وإنما توجيه أموال المسلمين الضائعة في أعمال تعود بالفائدة على المسلمين والأجر على صاحبها.
وأعظم تجارة هي التجارة مع الله.
وبالله التوفيق

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الأحد 22 ديسمبر 2013, 1:30 am عدل 1 مرات