دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

CAS Statement

descriptionCAS Statement - صفحة 10 Emptyرد: CAS Statement

more_horiz
ربي يفرج عليك ويسرلك امورك ..بالنجاح والتوفيق ..

more_horiz
ان شاء الله على الجميع باْذن الله تعالى. هلبه شكرًا.

more_horiz
السلام عليكم اختي نجوى نعم بالنسبة للكاس ماتفكري فيه لانى اون لاين بين الجامعة والهوم اوفيس انا لما قدمت حطولي رقمه في الابلكيشن فقط لكن ماكانش من ضمن المستندات سالت الموظفة قالتلي هو اون لاين يعني تلاقي عند الهوم اوفيس بالنسبة للفيزا انت تقصدي السريعة صح هو نفس الابلكيشن بالضبط لكن في الاخير يخيروك تبي العادية او السريعة انت تختاري اللي تبيه والفرق في المبلغ والتوقيت وبشرينا عن قريب

more_horiz
آه الله ايطمن وايريح بالك اللهم امين مثل ما ريحتيني انا توا طالعه للعاصمه وان شاء الله بكره نحجز الموعد باْذن الله وان شاء الله خير وانبشرك بيه يارب امين سهل علينا يلي جاي يارب. هلبه شكرًا ليك موفقه يارب وين ماتمشي. Many kisses to you

more_horiz
نجوى العلاقي كتب:
اهلين ام رفيدة. ان شاء الله يارب هذا يلي نتمناه والله. الحمد لله اليوم بعثت لي الجامعه الكاس الجديد يلي متغير فقط رقم الكاس اوكي كلمت المكتب يلي نتعامل معاه قال لي خلاص مدامه الرقم تغير معناها اوكي نما يدخلوا عليه الهوم اوفس راح يلقوه فيه مكتوب عدد ساعات الكورس. والجامعه بعتتلي ايميل انه كان فيه خطا في المنظومة امتعهم وراح ايعوضوني في الفيزا الاولى. وان شاء الله خير يارب. يلي عنده فكره أيزيد ايطمني انه على رقم الكاس نما يدخلوا الهوم أوفس عليه يوضح كل شي يعني مش شرط انه ايكون مكتوب في ورقة الكاس هو. وشكرا لكم جميعا وباذن الله القادم أفضل.

مش مطلوب عدد الساعات مايكتبوا فيه في الكاس ولا في أي مكان.
بس ما ينصح بالتقديم على التأشيرة السريعة بصفة عامة لما يكون فيه رفض سابق.

more_horiz
السلام عليكم. سامحوني بلاهي عليكم انا نبي اسم مكتب في تونس العاصمه وعنوانه ايعبي في ابليكيشن فيزا انجليزية تاير فور نبي مكتب كويس ويفهم لانه الاغلبيه غير فرنسا بلاهي عليكم يلي يعرف ايفيدني. وسؤال لي ام رفيده نما ان شاء الله انقدم انحط الكاس الاول والرفض او لا وهلبه شكرًا وان شاء الله خير يارب.

more_horiz
اوكي ان شاء الله خير يارب شكرًا هلبه ليكم ابو محمد وأم رفيده والكل هلبه شكرًا وربي ايسهلي.

more_horiz
جزاك الله خير اختي نجوى انا مانقدرش انفيدك في نقطة الكاس الاول ممكن الاخ ابومحمد يعرف لانى الخطا امتاعي مكانش في الكاس انا الجامعة لما درتلي الابلكيشن اخطات في عدم دفع التامين الطبي قبل مانقفل الابلكيشن ، ممكن تستشيري حتى الجامعة والله يوفقك وعجبتني واجد كلمة هلبة شكرا. هلبة عفوا

more_horiz
نجوى العلاقي كتب:
السلام عليكم. سامحوني بلاهي عليكم انا نبي اسم مكتب في تونس العاصمه وعنوانه ايعبي في ابليكيشن فيزا انجليزية تاير فور نبي مكتب كويس ويفهم لانه الاغلبيه غير فرنسا بلاهي عليكم يلي يعرف ايفيدني. وسؤال لي ام رفيده نما ان شاء الله انقدم انحط الكاس الاول والرفض او لا وهلبه شكرًا وان شاء الله خير يارب.

وعليكم السلام ورحمة الله

لو تبي مكتب في بريطانيا نعرف واحد موثوق وتراسليه بالإيميل أما في تونس لا أعرف.

more_horiz
السلام عليكم. اوكي تمام شكرًا هلبه ليك ابو محمد.