دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

الآيلتس في ليبيا

descriptionالآيلتس في ليبيا Emptyامتحات الأيلس في ليبيا

more_horiz
نداء عـــــــــــــاجل

السلام عليكم

اريد معرفه وين ايديرو في امتحان ايلتس ان من سكان مدينة البيضاء اقرب مكان لي...
ارجوا الاجابة علي سؤالي
وشكرا

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الأربعاء 12 يونيو 2013, 9:33 pm عدل 1 مرات (السبب : العنوان غير واضح ولابدل على المضمون)

descriptionالآيلتس في ليبيا Emptyرد: الآيلتس في ليبيا

more_horiz
رعشتيني بعنوانك،  امتحان الايلتس في طرابلس فقط والمدة الماضية كان ملغي في طرابلس ولااعلم اذا كان ردوه والا لا ولكن نصيحة بما انك من البيضاء فعدي ديره في مصر خيرلك لانى عندهم كل يوم سبت بس سجلي قبل وادفعي القيمة وصديقني تكاليف السفر حتكون ارخصلك من طرابلس وبالتوفيق

more_horiz
اختي ام روفيده وين نسجل وين ندفع ؟؟؟؟ ارجو الرد علي

more_horiz
سوف ابعثلك رقم على الخاص

descriptionالآيلتس في ليبيا Emptyالآيلتس في ليبيا

more_horiz
السلام عليكم 
كيف يتم حجز موعد لإمتحان الآيلتس هل يتم عن طريق موقع في الإنترنت أم أدهب خصيصاً لمبنى الـ British council أرجو الإفادة لو سمحتم أريد حجز موعد

عدل سابقا من قبل omsali في الأحد 04 أغسطس 2013, 5:08 pm عدل 1 مرات

more_horiz
وعليكم السلام

الدفع هناك في المبنى الذي ذكرته , وليس بضرورة ان تذهب شخصيا في حالة

انك من خارج طرابلس , فقط ارسل المبلغ وصورة جواز السفر مع اي صديق

وسوف يحجز لك .

more_horiz
السام عليكم 

هناك مكانان في طرابلس يمكن ان تجد فيهم امتحان الايلتس  لو تلقي الاول معبي شوف التاني

الاول متل ما هو معروف British council   ومكانها قرقارش خلف معهد النفط

والتاني  مرسة  اسمها ELITE  ومكانها هو  حي الاندلس طرابلس ليبيا  >>>>  الاتجاه من جزيرة الدرن  وتخش الي حي الاندلس وتخلي سوق حي الاندلس المجمع ومصرف الامان علي يسارك وتكمل طول الي ان يشدك صمافرو قرجي .  لما توصل الصمافرو خش الشارع اللي علي اليمين وبرا طول تو تلقاها علمدرسة علي اليسار

more_horiz
شكرا للآخ khaled2010 والأخ مصعب جزاكم الله خيرا
يعني ضروري نبعت حد لبعد العيد إنشاالله

more_horiz
هل ممكن الحصول علي الهواتف

more_horiz
0214843164
رقم الهاتف 
وبالنسبه  للتسجيل بعد الاستفسار عن الموعد ترسل صور من الجواز وصور شخصيه بالاضافه للابليكشن تجدها علي  الموقع الخاص بالمجلس الثقافي البريطاني وتجد ايضا مواعيد الامتحانات بالاضافه لمبلغ المالي 
اسال الله لكم التوفيق 
واسالكم ان لاتنسونا  في دعائكم بهذة الليله المباركه

more_horiz
السلام عليكم
بالنسبة للحجز ضروري يكون علي النت بيش تعبي الابليكيشن وتشوفي المواعيد المتوفرة و لازم تبعثي الاوراق في خلال 5 ايام من تاريخ التسجيل و الا يعتبر التسجيل ملغي ولو تقدري تحجزي في اقرب وقت ممكن لان المواعيد معبية اعتقد اقرب موعد في شهر 11 و الاوراق هن (جواز السفر الاصلي او البطاقة الشخصية الاصلية مع صورة واضحة لكل واحد منهن مع صورتين بخلفية بيضاء مقاس 3.5*4.5 ومبلغ قدره 225من غير سعر الكتاب لو تبي الكتاب الواحد 25دينار)

descriptionالآيلتس في ليبيا Emptyعنوان مكان امتحان الايلس فى طرابلس

more_horiz
السلام عليكم ..بالله اريد عنوان مكان الامتحان الايلتس فى طرابلس بالضبط واريد ان اسألكم عن الامتحان كله فى نفس اليوم او الspeakingفى يوم مختلف؟

more_horiz
لا اعرف بالضبط ولكن تقريبا في السياحية  واني قالولي كله في نفس اليوم

more_horiz
امتحان المحاذته في يوم مختلف وعادة قبل الاختبار او بعده .

على الرغم في السابق كانت هناك امكانية في اجراء المحاذته في نفس اليوم .

اما عن مكان الاختبار فهو قريب من المجلس الثقافي البريطاني 

وان شاء الله سيفيدك الاعضاء بعنوان بضبط .

more_horiz
المكان بالضبط السياحية المركز الثقافي البريطاني مقابل قريت الريقاتة السياحية

more_horiz
خوذ تكسي . خلي معهد النفط على يدك اليمين واول شارع بعد المعهد على يدك اليمين طول خش امعاه ايجيك اقريب في نهاية الشارع على يدك اليمين ايجي شارع خش امعاه  المركز الثقافي على يدك اليسار بمجرد اتخش الشارع اللي بعد معهد النفط على يدك اليمين امغير انشد اول واحد من الماره ايقولك انشا الله.

more_horiz
asmail كتب:
السلام عليكم ..بالله اريد عنوان مكان الامتحان الايلتس فى طرابلس بالضبط واريد ان اسألكم عن الامتحان كله فى نفس اليوم او الspeakingفى يوم مختلف؟

وعليكم السلام اخي asmail  بالنسبة للعنوان الاخوة كفو ووفو وبالنسبة للامتحان على حسب قدومك يوم الامتحان كل ما كان بكري كل ما كان ال speaking بكري وفي نفس اليوم انا شخصيا درته يوم 23-2 وحصلت 6 overall وصلت الساعة 7:45 وكانت زحمة اكتر من 60ممتحن والامتحان كان الساعة 9 طبعا كل جزء ساعة من 9 الى 12والspeaking كان الساعة 4:45مساءا وممنوع تطلع من المركز الثقافي الى ان تكمل ال speaking يعني انا قعدت نستنى في دوري من 12 الى 4:45 والوقت طبعا يختلف من 20 الى 25 دقيقة على حسب الممتحن وكلهم انجليز
وفي ناس وصلوا للامتحان متأخرين يعني قبل الساعة 9 بشوية (بعدها لا يدخل للامتحان احد ) داروا امتحان الspeaking تاني يوم بحكم انهم وصلوا اخر ناس وبحكم العدد طبعا ويقولوا انه فيه اللي يدير امتحان الايلتس في مركز اللغة في جامعة طرابلس ويدير امتحان الspeaking في المركز الثقافي تاني يوم من امتحانه...

more_horiz
السلام عليكم
اخوتي هل مستواي في اللغة يخليني نتوقع الدرجة اللي ممكن نتحصل عليها في الامتحان بمعنى مستوى Intermediate كم ممكن يجيب في الايلتس بعد توفيق الله عز وجل
ام النتيجة تعتمد على العطاء والجهد في الامتحان فقط؟! انا انفكر ناخذ دورة تحضيرية للايلتس هل هذا يفيد

more_horiz

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الافاضال الموفدين وغيرهم واخص بالذكر الموفدين من بنغازي والمنطقة الشرقية ....
يوجد معهد يجري امتحان الايلس في بنغازي بدل الشحورة والمشية لعند طرابلس ... هو معهد التوفيق بالحدائق ...
انا شخصيا امس كنت عندهم وسجلت فيه والامتحان ايضا في شهر 11 وعليه زحمة لدرجة انهم قريب يسكروا التسجيل فيه ....
اسفة عارفة اني تاخرت بالمعلومة بس والله امس بس انا تاكدت من الخبر لما مشيت للمعهد بروحي .
بببببببببببببببببببببس رسوم الامتحان 350 دينار وليس مثل طرابلس 225 دينار .
وايضا توجد دورة تدريبية سابقة للتجهيز للامتحان تكلفتها 550 دينار جاري التسجيل بها الى الان .
وهذا للعلم .

more_horiz
اعتدال كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الافاضال الموفدين وغيرهم واخص بالذكر الموفدين من بنغازي والمنطقة الشرقية ....
يوجد معهد يجري امتحان الايلس في بنغازي بدل الشحورة والمشية لعند طرابلس ... هو معهد التوفيق بالحدائق ...
انا شخصيا امس كنت عندهم وسجلت فيه والامتحان ايضا في شهر 11 وعليه زحمة لدرجة انهم قريب يسكروا التسجيل فيه ....
اسفة عارفة اني تاخرت بالمعلومة بس والله امس بس انا تاكدت من الخبر لما مشيت للمعهد بروحي .
بببببببببببببببببببببس رسوم الامتحان 350 دينار وليس مثل طرابلس 225 دينار .
وايضا توجد دورة تدريبية سابقة للتجهيز للامتحان تكلفتها 550 دينار جاري التسجيل بها الى الان .
وهذا للعلم .

بنسبة للسعر الاختبار جيد نوعا ما افضل من االذهاب الى طرابلس ولكن في المقابل الموعد بعيد نوعا ما .

اما من ناحية سعر دورة تدربية 550 فهي مرتفعه ولا تستحق اصلا الدخول فيها , يستطيع ان يستعد شخص بمجهود ذاتي

فقط يحتاج لشهر ونصف مع جدولة طريقة الاستعداد لدراسة , والقيام بحل اختبارات سابقة .

هذا التجهيز سوف يؤهلك لدرجة فوق 4 ان شاء الله , الاهم هو تنسيق طريقة الدراسة مثلا يوم الاستماع ويوم قراءة ويوم كتابة

وفي يوم الاستماع تختبر نفسك باختبارين , وهكذا في يوم القراءة تختبر نفسك باختبارين .

ويوجد في موقع اليوتيوب شرح تجهيز الايلتس لدخول لاختبار صوت وصورة فلا اعتقد يوجد اكثر من هذا في التجهيز .

بتوفيق للجميع

more_horiz
بزنس وسرقة وبدون فائدة خاصتا معهد التوفيق والمهارات بلافويهات والتوصل بلعون بزنس منظم

more_horiz
تحجز عن طريق النت و تدز تقريبا صورة من جواز السفر مع المبلغ مع اي حد او شخصيا لل British council

descriptionالآيلتس في ليبيا Emptyالرجاء مساعدة (امتحانIELTS) هل ضرورى نعمله فى ليبيا؟

more_horiz
سلام عليكم شباب.انا طالب موفد إن شـاء الله و ارغب الدراسة الترجمة فى بريطانية و متخصص فى اللغة الانجليزية و تقديرى جيدجدا و وانجليزيتى جيدجدا بالنسبة لاجانب اللى احتكيت بهم . و السؤال ان الجامعة طالبة 6.5 فى الايلتس و اقرب امتحان فى المجلس البريطانى فى شهر 11 و انا نبى نعمل امتحان فى تونس من نفس المجلس فهل يقبل منى هذا الامتحان و هل يسمحوا لى هناك بالامتحان و هل يقبل الفارة البريطانية اذا جبت نتيجة من خارج ليبيا (مثل تونس او مصر او اى دولة تانية مافيهاش زحمة) او ان تخصصى فى الانجليزية يكفى؟ ارجوا الرد و المساعدة فى اقرب وقت ممكن ومافيش وقت. شكرا

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم أخي بإمكانك التقديم لامتحان IELTS في أي دولة شئت بدون أي مشكلة.. بالتوفيق

more_horiz
تقدر اديره الامتحان في أي مكان مافيش مشكلة ،،، لكن ننصحك تمشي للمجلس الثقافي البريطاني وتشوفه شخصيا مرات اتحصل (زي ماديما يقول الاخ خالد جزاه الله كل خير) موعد قريب في شهر 9.