دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

الآيلتس في ليبيا

descriptionالآيلتس في ليبيا - صفحة 2 Emptyرد: الآيلتس في ليبيا

more_horiz
اما جامعة بتقرا فيها.؟؟؟........لأني نفكر بنقرا ترجمة و مازال نستنى في قرار الإيفاد

more_horiz
بارك الله فيكم ياالاخوه ، ريحتونى شوى، و بانسبة لسؤال الاخLIBYAN TUHA فى اكثر من جامعة الى انا بحثت عنهم و هم جامعة درهم و مانشستر و ستى لندن و سالفورد مانشستر و ادنبروه فى اسكتلاندا ف شوف فى مواقعهم و تلقى المفيد

more_horiz
بتوفيق لك 

وجميع الاخوة ما قصروا في الاجابة .

more_horiz
السلام عليكم اخي ....انصحك الذهاب للمجلس الثقافي شخصيا لعك تجد موعد قريب ...وان لم يكن فاذهب لتونس وانصحك بالتحضير للأمتحان من خلال نماذج امتحانات من النت او كتب ...ربي يوفقك أخي

more_horiz
منورين شباب و اشكركم كلكم على الاجابات و التشجيع هذا كله وربى يكون من حسناتكم

more_horiz
السلام عليكم
ممكن نعرف الموعد المتحان بتحديد سنسبه لمعهد الحدئق

more_horiz
السلام عليكم خوتي اعضاء الموفد .خوكم مخلوع وخايف ويبي نصايحكم .انا نبي نستفسر عن اللغة يعني انا مبتعث لدراسة الطيران وعندي 6شهور لغة فقط ولازم نجيب 4.5في امتحان الايلتس لو لا. تطلع دغري وتروح .للعلم انا لغتي ضعيفة ماهي الخطوات التي تنصحوني بها للوصول لبر الامان في درجة الامتحان... وهل تنجاب في 6شهور هده الدرجة ...........

more_horiz
بعد 6 شهور يبوك تجيب 4.5 في الآيلتس
؟؟؟

more_horiz
السلام عليكم.
حول العالم سعر الامتحان 100 باوند او 225 دينار ليبي ليش جو البزنسه.
مفروض كان يبو ينفعو الطلبه و الموفدين ايديروه حتى مرة في الشهر ليش لا و بسعرة المتعارف عليه.
لنل شخصيا درته و درت براكتيس اوحدي و مشيت لطرابلس و درت الامتحان وجبت 6.5.
و الحمد لله ..........

more_horiz
انتظر في اجابتكم

more_horiz
محمد قرين كتب:
السلام عليكم خوتي اعضاء الموفد .خوكم مخلوع وخايف ويبي نصايحكم .انا نبي نستفسر عن اللغة يعني انا مبتعث لدراسة الطيران وعندي 6شهور لغة فقط ولازم نجيب 4.5في امتحان الايلتس لو لا. تطلع دغري وتروح .للعلم انا لغتي ضعيفة ماهي الخطوات التي تنصحوني بها للوصول لبر الامان في درجة الامتحان... وهل تنجاب في 6شهور هده الدرجة ...........
اذا كنت قلق بخصوص الايلتس وان لغتك ليست بجيده نوعا ما .

عليك ان تسافر ان تحضر لايلتس هناك دروس مجانية في الياتيوب صوت وصورة وافضل من 100 معهد لغة في ليبيا .

فقط اطلع عليها وتابع الدروس وبعد شهر او اثنين ادخل على اختبار الايلتس على الاقل لتكسر حاجز الرهبة والتخوف .

وعند دراستك في بريطانيا تكون لديك خبرة مسبقه على الايلتس والاختبار وعلى الاقل تطون لديك خلفية عامة .

more_horiz

موقع حجز لامتحان الايلتس
https://ielts.britishcouncil.org/Default.aspx
الآيلتس في ليبيا - صفحة 2 Safe_image.php?d=AQBP4A5aNC4LhiHq&w=154&h=154&url=https%3A%2F%2Fielts.britishcouncil.org%2FImages%2FHeader%2FMainImage
British Council IELTS Online Application

more_horiz

رابط نتيجة الايلتس
https://ielts.britishcouncil.org/CheckResults.aspx
الآيلتس في ليبيا - صفحة 2 Safe_image.php?d=AQBP4A5aNC4LhiHq&w=154&h=154&url=https%3A%2F%2Fielts.britishcouncil.org%2FImages%2FHeader%2FMainImage
British Council IELTS Online Application

more_horiz
معلومات مهمه ومفيده Shocked  .

اختي شكرا على المشاركة ولكن هذه موجوده في الموضوع المثبت وبالصور .

more_horiz
بوركت اخي خالد مغرقني بجمايلك والله ............شكراااااااااااااا

more_horiz
السلام عليكم انا من ضمن الطلبه الموفدين للخارج واخترت الدراسه في بريطانياسؤال هل من ضمن شروط قبول الدراسه امتحان ILETS للمرافق

more_horiz
marei alhsady كتب:
السلام عليكم انا من ضمن الطلبه الموفدين للخارج واخترت الدراسه في بريطانياسؤال هل من ضمن شروط قبول الدراسه امتحان ILETS للمرافق
لا , المرافق غير مطالب .

طبعا لمن يطبق عليه شرط المرافق وهو الزوج او الزوجه او الابن او الابنه , وليس الاخ او الاخت او الوالد او الام .

descriptionالآيلتس في ليبيا - صفحة 2 Emptyالسفير البريطاني في طبرق .. وأمتحان الايلس في طبرق قريبا

more_horiz
السفير البريطاني في طبرق .اليوم 

وقال عبر الاذاعة طبرق الحرة انه بعد اسبوع سوف يصل ملحق الثقافي ليدرس اوضاع مدينة طبرق
. لفتح معهد لأختبار الأيلس وغيرة من الامتحانات المطلوبة من الجامعات البريطانية . كما قال نريد فتح فرع قنصلية لنا في الشرق الليبي لكن لم تحدد المدينه بعد

وتحدث كثيرا عن مدينه طبرق وعن علاقة بريطانيا بها  لان يوجد جنود انجليز مدفونين بها .وعلاقة الملكة بطبرق 

المهم زيدة الموضوع هو الامتحان . وان شاءالله خير

قبل نريد ان نأخذ له اوراق الرفض الخاصة بي ونحكي له على قصة الرفض من قبلهم . لكن قلت ما سمع من زيدان يريد يسمع مني ^^

descriptionالآيلتس في ليبيا - صفحة 2 Emptyالأيلس في ليبيا

more_horiz

حابة نشكر القائم على هذا الفرع من المنتدى لرحابة صدرة وخصوصا مع تكرار الاسئلة وربي يوفقك ويخلصلك النية فيما تفعل .

لكن واجهتني مشكلة في الحجز لامتحان ايلتس في اقرب فرصة ممكنة فلم اجد في بنغازي موعد قريب ولا حتى طرابلس ولا اريد ان اتعطل فهل من حل بديل ؟؟؟؟

more_horiz
وفاء كيف ما حصلت في بنغازي أنا مشيت امس الاحد للتوفيق وحجزت عندهم موعد الامتحان 1-2 شوفي التوفيق و شوفي معهد المهارات في شارع البيبسي و ربي يسهلك

descriptionالآيلتس في ليبيا - صفحة 2 Emptyالأيلس من ليبيا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع : استفسار
اريد ان احضر شهادة الايليس من مركز الثقافي البريطاني في طرابلس، هل يشترط حضوري شخصيا او ارسل اخي لجلبها مع المستندات الخاص بتعريفي. وهل يوجد مبلغ مالي لذلك؟

من لديه اي معلومات نامل المساعدة بالاجابة وبارك الله في الجميع

more_horiz
وعليكم السلام
علي حسب علمي يشترط الحضور الشخصي او اي احد دايرتله توكيل مع اوراق تعريفك و تعريفه والله اعلم و ذلك بدون مبلغ مالي
اتصلي بالمركز و استفسري منهم و حيردوا عليك ان شاء الله

more_horiz
جزاك الله خير أخي سعد الله

more_horiz
السلام عليكم اخواني يعني انا ادا نبي نسجل في امتحان الايلتس  امتى ممكن يكون اقرب موعد ما تقولوا شهر 9 او11 او 100

descriptionالآيلتس في ليبيا - صفحة 2 Emptyالاخت فطمة

more_horiz
فطمه عبدالقادر كتب:
السلام عليكم اخواني يعني انا ادا نبي نسجل في امتحان الايلتس  امتى ممكن يكون اقرب موعد ما تقولوا شهر 9 او11 او 100

في مركز اسمة INTERNATIONAL HOUSE OF LIBYA "ELITE" في مدينة طرابلس ممكن تحصلي حجز قريب في خمسة , وممكن تحصلي عن طريق القنصلية البريطانية يوم 17 خمسة , ممكن تدخلي لموقع السفارة في ليبيا وهذا هو الموقع ممكن يساعد 

https://ielts.britishcouncil.org/Default.aspx