دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

رفض التاشيرة الايرلندية

descriptionرفض التاشيرة الايرلندية Emptyأسباب رفض التأشيرة الإيرلندية

more_horiz
السلام عليكم
يا ريت إللي قدم من قبل على التأشيرة الإيرلندية يبلغنا ما هي أسباب الرفض
سألت أحد المكاتب وقالو لي شخص تم رفضه بسبب لم يدكر سبب رفضه في التأشيرة البريطانية وآخر لأنه كتب بأنه يريد الدراسة وهو مرافق.
الرجاء من عنده أسباب ثانية بمدنا بها

descriptionرفض التاشيرة الايرلندية Emptyرد: رفض التاشيرة الايرلندية

more_horiz
السلام عليكم 
هناك سبب اخر وهو تأخر البعثات في الرد علي ايميل السفارة الايرلندية اكثر من 3 اسابيع مما ادي لرفض التأشيرة لاحد الاصدقاء

more_horiz
مشكور أخي جمال عمران عالرد
ولكن كيف انتجنبوا مشكلة زي هده أو الموفد يمكن يتردد على البعتات ويشوف إدا ردوا عالسفارة أو لا 
وشكرا

more_horiz
السلام عليكم أخوتي الكرام
أختي أم سالي يجب الأخذ بالإعتبار بأنه أحيانا السفارة تقوم بمراسلتك أنت على الأميل وتطلب منك ملء الجدول الموجود بالرسالة وهو ماهو الإسم وماهي جهة الموفد من خلال ورقم القرار وإسم المرافق. 
ومن الأخطاء التي تؤدي لرفض التأشيرة هو عدم ذكر الشخص لرفض منحه تأشيرة من قبل سفارة دولة أخرى وذلك لتناسيه أن ذلك موجود على جواز سفره وأنه سوف يقوم بتصوبر كافة أوراقة الجواز من الجلدة للجلدة إضافة لتانسيه للتعاون الأمني والقتصلي بين هذه الدول

more_horiz
السلام عليكم 
بعد اسبوعين من التقديم علي التأشيرة الايرلندية يمكن مراجعة البعثات في الدور الاول اخر مكتب علي اليمين 
وتتأكد من الموظف اذا السفارة راسلت البعتات عليه ان يرد عليهم ( والمراسلة للتأكد من البعتات بأن الطالب المعني مبعوت علي نفقة الحكومة الليبية ) 
والبعثات المفروض انها ترد علي جميع المراسلات دون الحاجة لتدكيرهم بعملهم لكن للأمانة هدا ماحصل مع احد الاصدقاء .

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي أستاد وأخي جمال عمران عالرد وجعله في ميزان حسناتكم ووفقكم لما فيه الخير

more_horiz
البعثات شلة عصابات اشر من الشلة السابقة

descriptionرفض التاشيرة الايرلندية Emptyقرار من السفارة الايرلندية بعدم اعطاء التأشيرة للزوجة

more_horiz
سمعت انه السفارة الايرلندية اصدرت قرار بعدم اعطاء تأشيرة للزوجة للطلبة الذين يرغبون في تحضير الماجستير ,,هذا القرار قبل رمضان باسبوع ,, مما ادي الي ان صديقي قام بتغيير الوجهة الي تركيا ,, هل من جديد في هذا الموضوع ؟؟

more_horiz
يا ريت يا خوي تنزللنا نص القرار للتأكيد وعلى مادا استند صديقك هل قدم على التأشيرة وتم رفض زوجته ... ربما تكون إشاعات

more_horiz
اختي ام سالي ,, اليوم نأخذ منه رقم السفارة ,,, بالنسبة لي هو اتصلوا بيه السفارة بعد ما تم جيمع اوراقه ,, قالوله لا نستطيع اعطاء التاشيرة لزوجتك ,, يجب ان تذهب بنفسك الي ايرلندا اولا  ثم تقوم تقوم بتقديم التاشيرة لزوجتك و ابنائك ,, المهم اليوم حيعطيني رقم الموظفة و هي اردنية في السفارة و تو نعرضه في الصفحة باش تتاكودا حتي انتم ,, هذا القرار صدر اخيرا ,, بالنسبة لي هو خلاص غير لتركيا نهائيا نتيجة هذا القرار ,, هذه الدوة قبل 3 ايام اني و اياه علي الهاتف , و ربي يسهل لكم الامور ,,,

more_horiz
مشكور أخي ميسترو إنشالله ربي يسهل الأمور ... يا ريت تعطينا الرقم وربي يوفقك إنشالله ومشكور عالمعلومة ونورتنا ربي اينورلك طريقك

more_horiz
ان شاء الله دقائق قليلة ,, اتصل بصديقي ,,

more_horiz
السلام عليكم ,, 
هذا رقمهم السفارة الايرلندية في الامارات :   

0079124958232

more_horiz
السلام عليكم 
هل القرار هذا لجماعة الماجستير فقط والا يشمل حتى الدكتوراة ؟؟
لكم تحياتي

more_horiz
اخي حسب معلوماتي انه لا يشمل الدكتوراه ,, لكن هذا رقمهم و ترد عليك موظفة اردنية و زيد تاكد 0079124958232

more_horiz
السلام عليكم ادا كان هدا الكلام صحيح يعني مازيد من اهدر الوقت يعني نترك  العائلة  اوريد ان اعرف ماهو المقصود من هدا\\\\\\\واذا كانت الزوجه هي الموفده ماهو الحل هل تترك الاطفال وتدهب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله المستعان

more_horiz
السلام عليكم
ردوا عليا ناس ما بتفهم عربي ويبو حد يتكلم معاهم بالإنجليزي ... للأسف ما عرفتش نستفسر

more_horiz
السلام عليكم انا صار معي نفس شي وحسب انا مافهمت بحسب لغتي الانجليزية بسيطه فهمت ان هدا رقم ليس في ابوظبي  علي مااعتقد انه الكميرون  والله اعلم

more_horiz
ر اسلوا السفارة بالايميل اضمن ايردوا عليكم ما فيش مشكلة انا نفسى راسلتهم على تاشيرة اخى وردوا على

more_horiz
السلام عليكم اختي انا اوريد ان اعرف ان هدا الخبر هدا صحييح

more_horiz
kalid2010 كتب:
السلام عليكم انا صار معي نفس شي وحسب انا مافهمت بحسب لغتي الانجليزية بسيطه فهمت ان هدا رقم ليس في ابوظبي  علي مااعتقد انه الكميرون  والله اعلم
لايوجد دولة في العالم لديك هذا المفتاح
ومفتاح أبوظبي هو 00971

more_horiz
شكرا اخي ابو محمد وبارك الله فيك

more_horiz
السلام عليكم
يا ريت تعطينا الإيميل يا أخت نعيمة بيش نقدروا انتأكدوا

more_horiz
للأسف هدا الكلام صحيح ... ولكن لم يصدروا قرار بل قاموا بتعديل بعض الشروط للقبول وخاصة بالنسبة للماجستير ... أما الدكتوراة ففرصة الحصول فيها كبيرة .. ودلك بسبب توافد الليبييين للدراسة هناك بأعداد كبيرة وهدا ما أخبرتني به الموظفة فالسفارة ... وقالت كل واحد وحظه ... أخي رقمه صحيح ولكن حصل منه خلط بين رقمين في المفتاح فقط (0097124958232)

عدل سابقا من قبل omsali في الأحد 25 أغسطس 2013, 8:45 am عدل 1 مرات (السبب : وضع رقم السفارة الصحيح)

more_horiz
بارك الله فيك اختي ام اسماعيل علي التوضيح و تصحيح الخطأ ,, هذا من حسن ظنك بي ,, فتح الله عليك

ام اسماعيل ,, الرجاء هل تأكدتي من ان طالب الماجستير زوجته لا تمنح لها التاشيرة ؟؟و ماهي الشروط الجديدة التي لا تتناسب مع طلبة الماجستير ,, بارك الله فيك