دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

بشأن الدراسة في نيوزيلندا

descriptionبشأن الدراسة في نيوزيلندا Emptyبشأن الدراسة في نيوزيلندا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي يسرا انا عندي قرار ايفاد وان شاء الله بندرس في نيوزيلندا مع العلم إني تحصلت على قبول لغة من جامعة أوكلاند وتخصصي تقنية أسنان دبلوم عالي والسؤال هو هل أستطيع الحصول على قبول أكاديمي من نفس الجامعة مع إن جميع المستندات المطلوبة مني جاهزة أرجوك إن كنت تستطيعي أن تسدي إلي هذه الخدمة تبعثيلي إميلك عالخاص وأنا نبعثلك جميع المستندات اللي تطلبها الجامعة.... مع العلم إني متزوجة ولدي طفلة أرجو إنك تردي عليا في أسرع وقت .... وأكون لك من الشاكرين

descriptionبشأن الدراسة في نيوزيلندا Emptyرد: بشأن الدراسة في نيوزيلندا

more_horiz
اولا عندك عقبتين الولى انك دبلوم عالى وهنا لايقبلون الا البكالوريوس حيت بتم معادلة شهادتك وتقري سنتين والعقبة التانية ان تقنية الاسنان مهناكش الا فى جامعة اوتاغو فى مدينه ديندن وان شا الله بالتوفيق ننصحك شوفى بريطانيا يا اختى غادي يقبلوك طول

more_horiz
سلام عليكم ، أختي تخصصك موجود في اوتاغو . لذلك انصح ان تدرسي اللغة في نفس معهد اللغة التابع الجامعة . ذلك لسهولة البداية في الماستر . 
اذا تحتاجي مساعدة المكتب ممكن يراسل جامعة اوتاغو لأننا علي اتصال معهم شبة يومي  وهما راح يخبرونا اذا كنتي تحتاجي لدراسة تكملية قبل الماستر ام لا .. وإذا كنتي تحتاجي كم شهر او سمستر تحتاجين.

more_horiz
اختى يسرا اريد استفسر على كيفية تغير تخصص الى طالع فيه  فى حالة محصلتش قبول اكلينكى غيرت لمجل اكاديمى كيفية حدوت هدا

more_horiz
أخواني الأكارم,

نحن مختصون بتأمين القبولات الأكاديمية. معتمدون لدى جميع الجامعات النيوزلندية, ولدى السفارة.  ففي حال احتجتم أي خدمة الرجاء التواصل معي عبر الايميل:
 admission  at  oval.edu.jo 
أو عبر الفيسبوك:
Ghayd Sh

مع أطيب التمنيات لكم بالتوفيق

more_horiz
السلام عليكم اختى جورى الحقيقة اعطينى شوية وقت ابحث لك فى موقع الجامعة واما الاخت awatef الحقيقة قمت بالاجابة على اسئلتك وارسلتها لك على الخاص

more_horiz
السلام عليكم / لدي سؤال حول إمكانية الحصول على قبول أكاديمي للدكتوراة تخصص علوم زراعية ( إنتاج حيواني ) وهل يطلب درجة معينة للأيلتس أم يكفي مثلاً مستوى Upper intermediate . ولكم الشكر

more_horiz
ابو ايهاب كتب:
السلام عليكم / لدي سؤال حول إمكانية الحصول على قبول أكاديمي للدكتوراة تخصص علوم زراعية ( إنتاج حيواني ) وهل يطلب درجة معينة للأيلتس أم يكفي مثلاً مستوى Upper intermediate . ولكم الشكر

نعم يمكنك الحصول على دلك ولكن تبي ايلتس ولا تقرا اللغة فى معهد الجامعة ةتتخرج منه تخصصك موجود فى اكتر من جامعة

more_horiz
السلام اختي ghayad انا بعتلك رسالة علي الخاص

more_horiz
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يوفق كل الطلبة في اختيار ساحاتهم ويوفقهم في دراستهم

more_horiz
جوري الطموحة كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي يسرا انا عندي قرار ايفاد وان شاء الله بندرس في نيوزيلندا مع العلم إني تحصلت على قبول لغة من جامعة أوكلاند وتخصصي تقنية أسنان دبلوم عالي والسؤال هو هل أستطيع الحصول على قبول أكاديمي من نفس الجامعة  مع إن جميع المستندات المطلوبة مني جاهزة أرجوك إن كنت تستطيعي أن تسدي إلي هذه الخدمة تبعثيلي إميلك عالخاص وأنا نبعثلك جميع المستندات اللي تطلبها الجامعة.... مع العلم إني متزوجة ولدي طفلة  أرجو إنك تردي عليا في أسرع وقت .... وأكون لك من الشاكرين

الاخت العزيزة ما فيش تقنية اسنان فى نيوزلندا الا فى جامعة اوتاغو لهدا ننصحك بمراسلتهم وكان حصلت  قبول منهم اقري اللغة عندهم وهى قاعدة فى مدينة ديندن صقع شوية اخر حدفة رشادة فى نيوزلندا

more_horiz
هل الساحة النيوزلندية مفتوحة للموفدين

شن برنامج تاشيرتها سهلة ولا صعبة  وين تقدم عليها في طرابلس

اني بنقرا هندسة كيميائية   هل من احد يساعدني للحصول على قبول مشروط

more_horiz
ﻧﻴﻮﺯﻟﻨﺪﺍ ﻣﻒﺗﻮﺣﻪ ﻭﺗﺎﺷﻴﺮﺗﻬﺎ ﻣﻦ ﺩﺑﻲ ﻭﺗﺨﺼﺼﻚ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﺑﻜﺎﻟﻮﺭﻳﻮﺱ ﺑﺘﻘﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﺟﻴﺪ

more_horiz
ﻧﻴﻮﺯﻟﻨﺪﺍ ﻣﻒﺗﻮﺣﻪ ﻭﺗﺎﺷﻴﺮﺗﻬﺎ ﻣﻦ ﺩﺑﻲ ﻭﺗﺨﺼﺼﻚ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﺑﻜﺎﻟﻮﺭﻳﻮﺱ ﺑﺘﻘﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﺟﻴﺪ

more_horiz
tark772001 كتب:

بارك الله فيك خوي طارق للاسف  تقديري اقل من جيد

مافيش أمل للتقدير مقبول

بالله عليك انشدلي

more_horiz
MILANO كتب:
tark772001 كتب:

مافيش أمل للتقدير مقبول

بالله عليك انشدلي

معليشى شنى تخصصك با شنعرف اندور وشنى الدرجه الى بتقرا فيها

more_horiz
السلام عليكم إخوتي وأخواتي
أنا عندي ايفاد لدراسة الماجستير ومؤهلي.. العلمي دبلوم عالي كمبيوتر بتقدير ممتاز 86.9% تقريبا بالنظام الأمريكي 3.5 وعدد الوحدات المنجزة(الساعات) 135 وحدة وعندي درجة التوفل PBT 530
فهل هناك جامعات في نيوزيلاند تقبل هذ النوع من الشهادات لتحضير درجة الماجستير
بدون مواد استدراكية ؟ وإذا كان لابد من المواد الاستدراكية فكم فصل دراسي مطلوب دراسته؟
أرجو الرد .. جزاكم الله كل خير

more_horiz
ttebsh كتب:
السلام عليكم إخوتي وأخواتي
أنا عندي ايفاد لدراسة الماجستير ومؤهلي.. العلمي دبلوم عالي كمبيوتر بتقدير ممتاز 86.9% تقريبا بالنظام الأمريكي 3.5 وعدد الوحدات المنجزة(الساعات) 135 وحدة وعندي درجة التوفل PBT 530
فهل هناك جامعات في نيوزيلاند تقبل هذ النوع من الشهادات لتحضير درجة الماجستير
بدون مواد استدراكية ؟ وإذا كان لابد من المواد الاستدراكية فكم فصل دراسي مطلوب دراسته؟
أرجو الرد .. جزاكم الله كل خير

اخى العزيز
النظام فى نيوزلندا بالنسبة للدبلوم العالى انه يقرا سنتين باش يعطوه بكالوريوس وبعدين يبدا فى الماجستير وهدا خبر اكيد بالنسبة اليك ماليكش كان بريطانيا ولا ايرلندا ولا كندا وجرب حتى امريكا وكان استراليا كان فتحهوها بالنسبة لنيوزلندا هدا الموجود وانا مشيت جامعه جامعه وسئلتهم عن الدبلوم العالى واعطونى نفس الاجابة

more_horiz
tark772001 كتب:

اخى العزيز
النظام فى نيوزلندا بالنسبة للدبلوم العالى انه يقرا سنتين باش يعطوه بكالوريوس وبعدين يبدا فى الماجستير وهدا خبر اكيد بالنسبة اليك ماليكش كان بريطانيا ولا ايرلندا ولا كندا وجرب حتى امريكا وكان استراليا كان فتحهوها بالنسبة لنيوزلندا هدا الموجود وانا مشيت جامعه جامعه وسئلتهم عن الدبلوم العالى واعطونى نفس الاجابة

بارك الله فيك 
يعني نطلع نيوزيلاندا من راسي خلاص منفكرش فيها ..  Sad
مفيش حل حتى لو يشوفو المواد اللي قريتهن ويديرولي معادلة

more_horiz
ttebsh كتب:
tark772001 كتب:

اخى العزيز

بارك الله فيك 
يعني نطلع نيوزيلاندا من راسي خلاص منفكرش فيها ..  Sad
مفيش حل حتى لو يشوفو المواد اللي قريتهن ويديرولي معادلة

المعادلة يديروها لكن بيقروك سنتين قبل ما تقرا الماجستير

more_horiz
tark772001 كتب:
MILANO كتب:
tark772001 كتب:

مافيش أمل للتقدير مقبول

بالله عليك انشدلي

اني بنقرا ماجستير هندسة كيميائية 

الله يبارك فيك

more_horiz
MILANO كتب:
tark772001 كتب:
MILANO كتب:
tark772001 كتب:

مافيش أمل للتقدير مقبول

بالله عليك انشدلي

الله يبارك فيك

السلام عليكم

شن صار قيك اخي طارق  نستنى فيك

more_horiz
MILANO كتب:
MILANO كتب:
tark772001 كتب:
MILANO كتب:
tark772001 كتب:

مافيش أمل للتقدير مقبول

بالله عليك انشدلي

الله يبارك فيك

السلام عليكم

شن صار قيك اخي طارق  نستنى فيك

اخي العزيز
هناك بعض الجامعات قد وافقت على تقديرك والحمد الله وعليك مكالمتى على الخاص

more_horiz
يا خونا طارق مفيش حل للدبلوم العالي؟؟ .. سنتين استدراكي ظلم واجد بكل

more_horiz
ttebsh كتب:
يا خونا طارق مفيش حل للدبلوم العالي؟؟ .. سنتين استدراكي ظلم واجد بكل

اخى العزيز
انا انصحك تشوف بريطانيا او ايرلندا فهى تقبل مباشرة الدبلوم العالى وكدلك بعض الجامعات الاسترالية والكندية  مع وجود سمستر اضافى اما الجامعات النيوزلندية فلا تقبل دلك لارتفاع المعدل الجامعى لها فهى جامعات الافضل 200جامعة فى العالم وان شا الله خير