دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

بشأن الدراسة في نيوزيلندا

descriptionبشأن الدراسة في نيوزيلندا - صفحة 2 Emptyرد: بشأن الدراسة في نيوزيلندا

more_horiz
السلام عليكم .. ممكن تشرحولنا خطوات الحصول عالتاشيره وهل من الضروري سفر الموفد والمرافقين ام لا ؟؟؟ وبارك الله فيكم

descriptionبشأن الدراسة في نيوزيلندا - صفحة 2 Emptyرد: بشأن الدراسة في نيوزيلندا

more_horiz
mawa1987 كتب:
السلام عليكم .. ممكن تشرحولنا خطوات الحصول عالتاشيره وهل من الضروري  سفر الموفد والمرافقين ام لا ؟؟؟ وبارك الله فيكم

بالنسبة للتاشيرة اخى العزيز ممكن تكلمنى على الخاص وان شا الله نقدر نساعدك

more_horiz
شكرا اخي انا مازلت انجمع في معلومات لان ماعنديش فكره عالدوله وقلة الليبيين فيها ... ومانعرفش ما هي افضل المدن والجامعات ؟؟ شكرا لك

more_horiz
mawa1987 كتب:
شكرا اخي انا مازلت انجمع في معلومات لان ماعنديش فكره عالدوله وقلة الليبيين فيها ... ومانعرفش ما هي افضل المدن والجامعات ؟؟ شكرا لك

كلمنى على الخاص باش نعطيك وسيلة الاتصال باش انكلمك وان شا الله نعطيك المعلومات الى تبيها

more_horiz
السلام عليكم 

بالله ياخوى طارق انا طالب عندى قرار ايفاد ونبى نستفسر على الجامعات فى نيوزيلندا ...مع العلم انى اريد دراسة الماجستير فى الهندسة الكيميائية

more_horiz
الفرجانى1 كتب:
السلام عليكم 

بالله ياخوى طارق انا طالب عندى قرار ايفاد ونبى نستفسر على الجامعات فى نيوزيلندا ...مع العلم انى اريد دراسة الماجستير فى الهندسة الكيميائية

خوي الفرجانى كلمنى على الخاص باش نعطيك وسيلة الاتصال وان شا الله نقدر نساعدك

more_horiz
السلام عليكم بالله انا عندى ايفاد وتخصصى عيون وكنت ناوي على كندا انشالله لكن توة بديت نتردد هل فيه فرصة للتدريب فى نيوزيلاند فى المستشفى او زيها زى كندا وشن برنامج الاطباء غادى بالله اللى عنده معلومة يفيدنا

more_horiz
السلام عليكم ....
بعد الشكر والاحترام للسادة الي يردو على استفسارات الشباب بكل صدر رحب وخصوصا السيد طارق .
اني نبي نسال عن اجراءات الإقامة الدائمة في نيوزيلندا .
مع العلم اني عائلتي تتكون من 4 اشخاص .
وشكرا

more_horiz
السلام عليكم ....بعد الشكر والاحترام للسادة الي يردو على استفسارات الشباب بكل صدر رحب وخصوصا السيد طارق .اني نبي نسال عن اجراءات الإقامة الدائمة في نيوزيلندا . مع العلم اني عائلتي تتكون من 4 اشخاص . وشكرا

more_horiz
TEMOO كتب:
السلام عليكم بالله انا عندى ايفاد وتخصصى عيون وكنت ناوي على كندا انشالله لكن توة بديت نتردد هل فيه فرصة للتدريب فى نيوزيلاند فى المستشفى او زيها زى كندا وشن برنامج الاطباء غادى بالله اللى عنده معلومة يفيدنا

بالنسبة للاطباء زي كندا بالظيط برنامجها بتدير امتحان الزمالة النيوزلندية ولازم تجيب فى الايلتس 7فى كل سكيلز

more_horiz
zak sh كتب:
السلام عليكم ....
بعد الشكر والاحترام للسادة الي يردو على استفسارات الشباب بكل صدر رحب  وخصوصا السيد طارق .
اني نبي نسال عن اجراءات الإقامة الدائمة في نيوزيلندا .
مع العلم اني عائلتي تتكون من 4 اشخاص .
وشكرا

برنامج الاقامه الدائمة فى نيوزلندا يبى زى كندا نقاط بس اسهل شويه من كندا على خاطر يبي تكون عندك شهادة وانك جايب درجه ك6.5 فى الايلتس وعندك حرفة اوعمل وتجتاز امتحن فى تقافة نيوزلندا

more_horiz
السلام عليكم .. بالله اللي عند معلومات من السادة والسيدات على الساحة النيوزلندية من حيث اجراءات التاشيرة وافضل المدن وافضل الجامعات الموجودة فيها وقداش ياخذ منحة المتزوح + طفل وهل نقدر نتحصل على قبول اكاديمي مشروط في تخصص تمويل ومصارف ؟ .. ارجو المساعدة والنصح

more_horiz
محمد القليب كتب:
السلام عليكم .. بالله اللي عند معلومات من السادة والسيدات على الساحة النيوزلندية من حيث اجراءات التاشيرة وافضل المدن وافضل الجامعات الموجودة فيها وقداش ياخذ منحة المتزوح + طفل وهل نقدر نتحصل على قبول اكاديمي مشروط في تخصص تمويل ومصارف ؟ .. ارجو المساعدة والنصح

كلمنى على الخاص وان شا الله نقدر نساعدك

more_horiz
السلام عليكم، يا خوي طارق انا بصراحة جديد على الموقع وماعرفتش كيف انكلمك على الخاص بالله كان تقدر تعطيني ايميلك بيش نتواصل معاك وبارك الله فيك

more_horiz
ﺗﻮﺍ ﻧﺒﻌﺘﻠﻚ ﺍﻻﻳﻤﻴﻞ ﻭﺗﻠﻘﺎﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺳﺎﻳﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ

more_horiz
شكراااا وربى يوفق الجميع Smile

more_horiz
السلام عليكم. عندي ايفاد وقدمت على الدعم المالي على نيوزيلندا، توا تحصلت علي ورقه الدعم المالي بس مش عارف كيف انحصل قبول، مانعرفش اي مكتب وﻻ نعرف حد في نيوزيلندا، فأرجو المساعدة وشكرا

more_horiz
alialnour كتب:
السلام عليكم. عندي ايفاد وقدمت على الدعم المالي على نيوزيلندا، توا تحصلت علي ورقه الدعم المالي بس مش عارف كيف انحصل قبول، مانعرفش اي مكتب وﻻ نعرف حد في نيوزيلندا، فأرجو المساعدة وشكرا

اخى العزيز يمكننى مساعدتك كلمنى على الخاص باش نعطيك وسيلة الاتصال بى

more_horiz
السلام عليكم خوى طارق

بالله ابعتلى ايميلك لانى مازلت جديد ومانقدرش نبعتلك رسالة عالخاص...وأرجو ان ترسل لى اسماء الجامعات التى تقبل فى معدل مقبول فى الهندسة الكيميائية..وشكرا ليك

more_horiz
الفرجانى1 كتب:
السلام عليكم خوى طارق

بالله ابعتلى ايميلك لانى مازلت جديد ومانقدرش نبعتلك رسالة عالخاص...وأرجو ان ترسل لى اسماء الجامعات التى تقبل فى معدل مقبول فى الهندسة الكيميائية..وشكرا ليك

اخى الفرجانى انا بعتلك رسالة على الخاص شوفها

more_horiz
خوى طارق بعتلك ايميل على yahoo mail
ارجو الرد فى أقرب فرصة

more_horiz
رديت عليك خوي الفرجانى

more_horiz
tark772001 كتب:
ﻧﻴﻮﺯﻟﻨﺪﺍ ﻣﻒﺗﻮﺣﻪ ﻭﺗﺎﺷﻴﺮﺗﻬﺎ ﻣﻦ ﺩﺑﻲ ﻭﺗﺨﺼﺼﻚ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﺑﻜﺎﻟﻮﺭﻳﻮﺱ ﺑﺘﻘﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﺟﻴﺪ

هل التأشيرة معقدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

more_horiz
وكيف بنمشي لدبي؟؟؟؟؟؟لان دبي ماتعطي ف تأشيرة الا للعمر فوق 35 سنة فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

more_horiz
محمد العربي الشريف كتب:
وكيف بنمشي لدبي؟؟؟؟؟؟لان دبي ماتعطي ف تأشيرة الا للعمر فوق 35 سنة فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

تبعث اوراقك الى دبي عن طريق الارامكس
والاوراق هى
ابلكيشن 1012inz
صور الجواز من الجلدة للجلدة
شهادة الحالة الجنائية عربي وانجليزي
رسالة الدعم المالى لغرض التاشيرة
رسالة الدعم من السفارة الليبية فى كانبرا2SL
الشهادة الصحية من عيادة السلام فى جنزور
قبول اللغة
وتبعت رسوم التاشيرة عن طريق الفيزا او الماستر كاردوتكتب رقم الفيزا على الابلكيشن