دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

كيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع)

descriptionكيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع) Emptyاستمارة التاشيرة

more_horiz
السلام عليكم
فى حالة ان الطالب على حسابه الخاص او على حساب الدولة ,,, والطالب لايشتغل فى ليبيا لانه لازال طالبا
فماذا يكتب فى الخانات التاليا
1- what is your total monthly income
2- how much of your monthly income is used to support your family members

descriptionكيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع) Emptyرد: كيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع)

more_horiz
bsahara كتب:
السلام عليكم
فى حالة ان الطالب على حسابه الخاص او على حساب الدولة ,,, والطالب لايشتغل فى ليبيا لانه لازال طالبا
فماذا يكتب فى الخانات التاليا
1- what is your total monthly income
2- how much of your monthly income is used to support your family members

أخي الكريم
يوجد موضوع مخصص للأسئلة بخصوص ملأ استمارة التقديم على التأشيرة ويتم نقل مشاركتك إليه علما بأن مشاركتك الأولى تم فصلها بالأمس لغرض إدماجها لاحقا بهذا الموضوع
كيفية حجز موعد تأشيرة وتعبئة نموذج التقديم
http://www.almofad.com/t25145-topic

وهذه المرة الثانية التي يتم فيها فصل مشاركتك عن الموضوع

بالنسبة لجواب سؤالك فإذا كان الشخص طالب ففي الصفحة اللي قبل هذه يكتب أنه طالب وبالتالي لن تظهر هذه الصفحة والأسئلة عن الدخل
https://2img.net/r/ihimg/photo/my-images/20/3fa6.jpg/
وستظهر بدلا منها صفحة فيها أسئلة عن الكورس الذي يدرس به

ولكن كل لايتم رفضه يجب أن يكتب بوضوح وبطريقة مقنعة لماذا يريد دراسة اللغة وأن يحضر إجازة أو موافقة بترك الدراسة من المكان الذي يدرس فيه حاليا.

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الأربعاء 10 مايو 2017, 11:18 pm عدل 1 مرات

descriptionكيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع) Emptyرد: كيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع)

more_horiz
أخى Abu Mohamed شكرا على مجهوداتك الرائعة ,,, اسأل الله ان يكون فى ميزان حسناتك
من Please note: Children under the age of 18 should enter their parents details.

What are your current personal circumstances?

لقد أخترت student
ولازالت الاسئلة السابقة تظهر لى

فهل أختار
Supported by spouse/partner or other family member
وشكرا

descriptionكيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع) Emptyكيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع)

more_horiz
علي عبدالمجيد كتب:
السلام عليكم
بارك الله فيكم علي النصائح
عبيت استمارة من جديد باش نتفادي اي مشكلة,,لكن بالنسبة لاستمارة التاير 4 لقيتهم يسالوا في نفس الاسئلة اللي كنا نعبوا فيها باليد في المرفقapp. 8 في الموقع القديم

هل هدا يعني انهم معادش يطلبوا فيه النمودج اللي يتعبا باليد

افيدوني  ,,لان موعد غدوة ان شاء الله

نعم مافيش داعي تعبي باليد لأنه كله أونلاين توة

ملاحظة يوجد خلل في في الموقع أدى إلى تجزئة الموضوع وضياع الردود التي في بداية الموضوع وعدم إمكانية تجميعه في موضوع واحد 

هذا الرابط يقود لبداية الموضوع الأصلي وفيه الاستمارة و وستم مخاطبة الإدارة العامة بالخصوص:
كيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع) Emptyكيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (الأصلي)

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في السبت 05 أبريل 2014, 11:56 pm عدل 8 مرات (السبب : خطأ تقني)

descriptionكيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع) Emptyاستفسار علي تاشيرة Teir 4 General Student

more_horiz
السلام عليكم

انا بصدد التقديم علي تأشيرة لبريطانيا Teir 4 General Student وذالك لدراست البريسيشينال كورس لمدة 9 أشهر وعندي بعض بعض الأسئلة.

السؤال الأول
عندا سؤالي عليDo you have established presence in the UK
هل عليا ان اجب بنعم او لا
علما ان التأشيرة السابقة هي   Student visa visitor English Language
لمدة 11 الشهر

السؤال الثاني

كيف يمكن حساب النقاط عند و جود قبوال لدراسة اللغة الاكادمية.
علما بان الشهادة التي سيتم الحصول عليها تسمي Common European framework of reference (CEFR) level B2

شكرا

more_horiz
Fetoo كتب:
السلام عليكم

انا بصدد التقديم علي تأشيرة لبريطانيا Teir 4 General Student وذالك لدراست البريسيشينال كورس لمدة 9 أشهر وعندي بعض بعض الأسئلة.

السؤال الأول
عندا سؤالي عليDo you have established presence in the UK
هل عليا ان اجب بنعم او لا
علما ان التأشيرة السابقة هي   Student visa visitor English Language
لمدة 11 الشهر

السؤال الثاني

كيف يمكن حساب النقاط عند و جود قبوال لدراسة اللغة الاكادمية.
علما بان الشهادة التي سيتم الحصول عليها تسمي Common European framework of reference (CEFR) level B2

شكرا

وعليكم السلام
إذا بتقدم من ليبيا الإجابة هي لا بغض النظر عن شنو تأشيرتك قبل وكم مدتها مالها علاقة بتاتا
النقاط ثابنة 30 في حالة وجود الكاس بغض النظر عن نوع الدراسة أو الشهادة  التي سيتم الحصول عليها و10 للدعم المالي

وستم نقل المشاركة إلى هذا الموضوع

http://www.almofad.com/f56-montada

more_horiz
The cost of your accommodation?
what the answer of the this question for general visitor applicant who visit his son (student with his family, so he living in renting house) in the UK?
Thanks alot

more_horiz
كوكي كتب:
what the answer of the this question for general visitor applicant who visit his son (student with his family, so he living in renting house) in the UK?
Thanks alot

أكتب السؤال أخي بالضبط وأي استمارة؟

more_horiz
السلام عليكم
السؤال التالي في الابليكيشين الخاص بالGeneral visitor
يعني بالنسبه لاب ذاهب لزيارة ابنه والايقامة معه ومع عائلته في سكنه
في هذه الحاله ما هي الايجابه المناسبه لهذا السؤال
وشكرا جزيلا

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الثلاثاء 17 ديسمبر 2013, 12:07 pm عدل 1 مرات (السبب : كتابة إنجليزية بحروف عربية لايفهمها الجميع)

more_horiz
كوكي كتب:
السلام عليكم
السؤال التالي في الابليكيشين الخاص بالGeneral visitor
يعني بالنسبه لاب ذاهب لزيارة ابنه والايقامة معه ومع عائلته في سكنه
في هذه الحاله ما هي الايجابه المناسبه لهذا السؤال
وشكرا جزيلا

وعليكم السلام إذا كان هو زائر عام المفروض يكتب أن هو يتكفل بمصاريفه كلها ويكون عنده كشف حساب يغطي جميع المصاريف وممكن أنت تدعمه ماليا ولكن يبقى العبء عليه هو شخصيا حسب كلامهم في رسائل الرفض
وإذا كان هو جايك زيارة عائلية فالمفروض يقدم على تأشيرة زيارة عائلية Family visitor ولكن السؤال هنا هل يحق لك أن تقوم بدعوته أو لا
شوف تعليقي بالخصوص في هذه الصفحة
http://www.almofad.com/t12416p30-topic#132396

ممكن تكتب كإجابة للسؤال Accommodation provided by son

أو لو مافيش مكان فقط
provided by son

وأرفقك رسالة دعوة وتعهد بتوفير السكن والمصاريف في حالة أحتاج. ولكن لا أعرف هل يقبلوا هكذا أو لا
يعني في رأيي الشخصي لو والدك عنده كشف حساب فيه مبلغ كويس يقدم كأنه ماشي بروحه سياحة وفقط يذكر أنه عند ابنه وحيزوره ويكتب عنوان سكنك.

more_horiz
مشكور اخي الفاضل ابو محمد
انا طالب دكتوراه موجود في بريطانيا بفيزة تاير فور
ووالدي طبعا قادم لزيارتي وحيقيم معي ومع عائلتي
وشكرا

more_horiz
السلام عليكم
بدات في تعبئة النموذج من يوم25/11 والى الآن مازال النموذج يفتحلي حتى بعد 12 يوم يعني زي ماقالوا الاخوة المشرفين كل مرة ندخل ونعمل save
بس عندي استفسار:
*انا اجلت موعد التأشيرة وبالتالي موعد السفر غيرته فالاستمارة بس متغيرش فالبيانات الموجودة قبل الدخول عالاستمارة نفسها وقاعد الموعد القديم فهل ذلك يؤثر او غير مهم 
*وبالنسبة للسؤال What is the main adress and contact details of where you will be staying whilst in te UK?كيف انجاوبه وانا مازلت مارتبتش امور السكن

more_horiz
lalasalim كتب:
السلام عليكم
بدات في تعبئة النموذج من يوم25/11 والى الآن مازال النموذج يفتحلي حتى بعد 12 يوم يعني زي ماقالوا الاخوة المشرفين كل مرة ندخل ونعمل save
بس عندي استفسار:
*انا اجلت موعد التأشيرة  وبالتالي موعد السفر غيرته  فالاستمارة بس متغيرش فالبيانات الموجودة قبل الدخول عالاستمارة نفسها  وقاعد الموعد القديم فهل ذلك يؤثر او غير مهم 
*وبالنسبة للسؤال   What is the main adress and contact details of where you will be staying whilst in the UK?كيف انجاوبه وانا مازلت مارتبتش امور السكن

نعم في النظام الجديد يبدو أنه لايوجد صلاحية للاستمارة لأني عبيت استمارة افتراضية من أكثر من أسبوع ونخل على الحساب متاعي ولكن لاندخل عليها او نعدل فيها ومازالت مفتوحة إلى الآن حتى من غير ما نعمل حفظ
لما تأجلي موعد السفر عادي ليس له علاقة بالاستمارة
أهم شئ لو غيرتي الاستمارة مثلا ودرتي وحدة جديدة لازم رقم الاستمارة هو اللي تحجزي بيه يعني يكون الرقم اللي في الاستمارة نفس الرقم اللي في الحجز ولو حاجزة موعد برقم آخر قديم ألغيه الحجز عشان مايصير عندك أكثر من حجز بنفس الاسم ومرات يلغوهم لك كلهم.
بخصوص السؤال أكتبي عنوان المعهد أو خليها فاضية وأكتبي ليس بعد Not yet
شوفي الاستمارة الافتراضية الجديدة اللي عبيتها من قبل في بداية الموضوع

http://www.almofad.com/t10621-topic#81294

descriptionكيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع) Emptyارجو المساعدة بخصوص الاستمارة

more_horiz
انا اريد التقدم على التأشيرة الانجليزية و اعمل فى شركة الخليج ولم استطع فهم هذا السوال هل المقصود به هل عمل من قبل فى احد الدوائر المذكوره بالسوال ام العمل الحالى ارجو مساعدتى .......................... هذا السوال

Employment

Have you ever worked for any of the following organisations:
Armed Forces (including National Service)
Government (Central or Local)
Judiciary
Media
Public or Civil Administration
Security (including police and private security companies)?
[size=1][size=1][size=1][size=1][size=1][size=1][size=1][size=1][size=1][size=1]Have you ever worked for any of the following organisations: Armed Forces (including National Service) Government (Central or Local) Judiciary Media Public or Civil Administration Security (including police and private security companies)?[/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size]
[size=1][size=1][size=1][size=1][size=1][size=1][size=1][size=1][size=16][size=1]Yes[size=16]* 
No
[/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size]

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الأربعاء 18 ديسمبر 2013, 11:00 pm عدل 1 مرات (السبب : العنوان لايعبر عن المضمون)

more_horiz
أعتقد أن الاستمارة مترجمة لو أخترت اللغة العربية كلغة مساعدة وحتى لو لم تخترها من البداية تستطيع الدخول لحسابك واختيار اللغة العربية في الترجمة
جواب بلا على هذا السؤال كما في الاستمارة الافتراضية التي في بداية الموضوع

descriptionكيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع) Emptyاستمارة التأشيرة

more_horiz
السلام عليكم
عندي سؤال بخصوص نموذج تاير فور للمرافق
هناك سؤال متعلق بي maintenance للمرافق هل أختار رقم 1 أو 4
1- own / main applicant funds
2- parent or legal guardian funds
3-Tier 2 skilled worker with A rated sponsor
4- Tier 4 General student who has official financial sponsorship

more_horiz
sumya كتب:
السلام عليكم
عندي سؤال بخصوص نموذج تاير فور للمرافق
هناك سؤال متعلق بي maintenance للمرافق هل أختار رقم 1 أو 4
1- own / main applicant funds
2- parent or legal guardian funds
3-Tier 2 skilled worker with A rated sponsor
4- Tier 4 General student who has official financial sponsorship

وعليكم السلام
بالتأكيد الخيار الأخير للموفدين

وسيتم نقل مشاركتك إلى موضوع

more_horiz
السلام عليكم
 أخي أبو محمد ذهبت لأخر صفحة في موضع حجز موعد وتعبئة نموذج تأشيرة لم أجد سؤالي
ممكن يكون في صفحة أخري الأجابة يعني انا المفروض أختار رقم 1 لزوجي
بارك الله فيك

more_horiz
السلام عليكم
سؤالي هل يتم اضافة الاطفال Dependent Childrenفي الابليكيشين الخاص بالطالب الموفد فقط (الزوجة) او في الاثنين معا ( الزوج والزوجة)

more_horiz
مصطفي محمد محمد كتب:
السلام عليكم
سؤالي هل يتم اضافة الاطفال Dependent Childrenفي الابليكيشين الخاص بالطالب الموفد فقط (الزوجة) او في الاثنين معا ( الزوج والزوجة)

وعليكم السلام
السؤال مش واضح ولكن لو قصدك تكتب الأطفال في استمارة الزوج والزوجة في السؤال عن الأطفال  فالإجابة نعم.

more_horiz
sumya كتب:
السلام عليكم
 أخي أبو محمد ذهبت لأخر صفحة في موضع حجز موعد وتعبئة نموذج تأشيرة لم أجد سؤالي
ممكن يكون في صفحة أخري الأجابة يعني انا المفروض أختار رقم 1 لزوجي
بارك الله فيك

وعليكم السلام
أختي مازال ماحطينا نموذج جديد لتأشيرة تير-4

لا المفروض تختاري الخيار الأخير زي ما قلت لك في ردي السابق

more_horiz
شكرا أبو محمد هذه هي الاجابة المطلوبة

more_horiz
السلام عليكم
قمت بحجز موعد للتأشيرة لزوجي ووضعت رقم عشوائي لرقم جواز السفر وكذلك أريد تعديل أسم عائلته surname
عندما دخلت لتعديلهما وجدت Edit ولكن ليست نشيطة active
أرجو مساعدتي ما الحل يرحم والديكم

descriptionكيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع) EmptyTer4 applicationn form

more_horiz
السلام عليكم 
عندي استفسار بخصوص هذا السؤل هل نعم او لا علما بان متحصل علي تاشيره من قبل  سنتين من home office 
Have you made an application to the Home Office to remain in the UK in the last 10 years?

more_horiz
هذا يعتمد على انك قمت بتجديد التاشيره للبقاء في بريطانيا من داخل بريطانيا فاذا انك تحصلت على التاشيره من قبل ولم تقوم بتجديده فاجب لا  No وهذا ما فعلته انا عندي تقديمي للتاشيره في طرابلس وتحصلت عليها للمره الثانيه ولله الحمد