دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

كيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع)

descriptionكيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع) - صفحة 2 Emptyرد: كيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع)

more_horiz
sumya كتب:
السلام عليكم
قمت بحجز موعد للتأشيرة لزوجي ووضعت رقم عشوائي لرقم جواز السفر وكذلك أريد تعديل أسم عائلته surname
عندما دخلت لتعديلهما وجدت Edit ولكن ليست نشيطة active
أرجو مساعدتي ما الحل يرحم والديكم

وعليكم السلام
كان عليك إدخال بيانات صحيحة من البداية لأنه صعب تعديلها.

دخلت الآن وحجزت موعد باستمارة تجريبية وعندما أردت أن أعدل بياناتي بعد الحجز لم أستطع بمعنى Edit لم تصبح نشيطة active إلا بعد ان لغيت الموعد.
أنصح لو تريدي أن تلغي الموعد أن يتم متأخرا في الليل وقد يضبح متاحا بعد 15 دقيقة إلى 4 ساعات.

descriptionكيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع) - صفحة 2 Emptyرد: كيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع)

more_horiz
السلام عليكم
سؤالي حول اختيار الزمن المناسب عند حجز موعد التاشيرة  حيث الازمنة متكررة اربعة مرات مثلا ( 2:10 , 2:10 , 2:10 , 2:10 )  فعندما تكون الاسرة مكونة من 5 افراد فهل يتم اختيار الزمن الذي يليه مباشرة  للفرد الخامس مثلا (2:20) وبالتالي سوف يدخل مع باقي افراد الاسرة  وبالتالي ليس هناك مشكلة
وشكرا

more_horiz
مصطفي محمد محمد كتب:
السلام عليكم
سؤالي حول اختيار الزمن المناسب عند حجز موعد التاشيرة  حيث الازمنة متكررة اربعة مرات مثلا ( 2:10 , 2:10 , 2:10 , 2:10 )  فعندما تكون الاسرة مكونة من 5 افراد فهل يتم اختيار الزمن الذي يليه مباشرة  للفرد الخامس مثلا (2:20) وبالتالي سوف يدخل مع باقي افراد الاسرة  وبالتالي ليس هناك مشكلة
وشكرا

وعليكم السلام
نعم يفضل تكون الأزمنة في نفس الوقت يعني ولو هناك أحد الأفراد في الزمن الذي بعده لامشكلة لأنه في الغالب سيتم إدخالكم مع بعض كأسرة واحدة بغض النظر عن توقيت الحجز ولو هناك أطفال أقل من 5 سنوات لايلزم حضورهم الشخصي.
Please note: Children under 5 years old do not need to enrol their biometric information but do need an appointment booked at the Visa Application Centre to have their application submitted. The child does not need to attend the appointment.

https://www.visainfoservices.com/pages/AppointmentManagement.aspx

more_horiz
السلام عليكم
كلامك صحيح أخي أبو محمد أن يفترض وضعت معلومات صحيحة من البداية ولكن زوجي كان جواز سفره غير صالح لذلك أنا وضعت رقم عشوائي ولا يمكن تعديله من خلال edit  كما وضحت سابقا أخي أبو محمد عندي رأي وقولي يمشي الحال أو لا
بما أن السفارة تطلب في نسخة من الموعد الذي أرسلته علي الأيميل وهذه النسخة لا يوجد فيها رقم الجواز ولا المواليد
اي البيانات المعروضة هي اسم الشخص نوع التأشيرة وتاريخ ووقت الموعد والرقم الأشاري للأبليكيشن فقط
معناها مش حيركزوا علي رقم الجواز والمواليد لأنهما غير مذكورة في الرسالة المسحوبة الخاصة بالموعد أهم شئ الرقم الأشاري مطابق إلا أذا جماعة السفارة يأخذوا في رسالة الموعد ويعملوا في تحقيق عن طريق المنظومة قبل الدخول للمقابلة معناها هذه قصة أخري أنا لا أعرف أذا هم يعملوا في هذا التحقيق أم لا

more_horiz
لا أعرف يمكن عادي خاصة لو الاسم صحيح ومطابق لجواز السفر
ممكن يجاوبك حد ذهب للمقابلة قريبا

more_horiz
مصطفي محمد محمد كتب:
السلام عليكم
وشكرا

اذا كانت بنفس اليوم فلا توجد اي مشكله وذلك عن تجربة شخصيه

more_horiz
السلام عليكم اخوتي
عندي كم استفسار عالسريع حد ايجاوبني اذا ممكن:
*انا خلصت استمارة خوي وبنسحبها بس ماعنديش طابعة فالبيت وتوا عملت confirm ، هل نعمل submit وبعدين نسحب الاستمارة في مكان ثاني فيه طابعة يعني مفيش مشكلة؟
*ورقة الموعد وين نلقاها ، هل هي نفسها اللي بعثوها بالايميل ؟
* الاوراق الاصل والترجمة نرفعهم في مظروف او ملف معلق او عادي وماتآخذونيش على هالسؤال لاني اول مرة انقدم على تأشيرة في حياتي!!* واخر سؤال : انا تنقصني شهادة عقارية او ملكية، وموعدبعد يثلاثة   ايام، فهل اذا تحصلت على تنازل وتاريخه حيكون قريب من الموعد قد ذلك على نتيجة التأشيرة !! وأسفة جدا جدا

more_horiz
السلام عليكم 
اني عبيت الابليكشين وقاعدة ما نبيش نسحبه نهائيا هل نقدر نحجز موعد واني مازال ما سحبتاش؟؟
وبالنسبة لحجز الموعد في نوع التأشيرة ما لقيتهاش 
vist- special vistor- (special) student vistor ,to study english language
ارجو الرد

more_horiz
white rose كتب:
السلام عليكم 
اني عبيت الابليكشين وقاعدة ما نبيش نسحبه نهائيا هل نقدر نحجز موعد واني مازال ما سحبتاش؟؟
وبالنسبة لحجز الموعد في نوع التأشيرة ما لقيتهاش 
ارجو الرد

نعم تستطيعي حجز الموعد حتى بدون استكمال الابليكيشن ... بمجرد اعطاؤك الكود تستطيعي الحجز

more_horiz
lalasalim كتب:
السلام عليكم اخوتي
عندي كم استفسار عالسريع  حد  ايجاوبني اذا ممكن:  
*انا خلصت استمارة خوي  وبنسحبها  بس ماعنديش طابعة فالبيت وتوا عملت   confirm     ، هل نعمل     submit   وبعدين نسحب الاستمارة  في مكان  ثاني فيه طابعة يعني مفيش مشكلة؟
* الاوراق الاصل والترجمة نرفعهم  في مظروف او ملف معلق او عادي  وماتآخذونيش على هالسؤال لاني اول مرة انقدم على تأشيرة في حياتي!!* واخر  سؤال : انا تنقصني شهادة عقارية او ملكية، وموعدبعد يثلاثة   ايام، فهل اذا تحصلت على تنازل وتاريخه حيكون قريب من الموعد  قد ذلك على نتيجة التأشيرة !!  وأسفة جدا جدا

تستطيعي السحب بعد اتمام الابليكيشن ومراجعته واقفاله وبعدها تستطيعي السحب في اي مكان
ورقة الموعد نفسها المرسولة بالايميل
بالعكس ورقة التنازل او اي مستند يكون بتاريخ حديث افضل من التاريخ القديم

more_horiz
وين نلقاها في نوع التأشيرة ما لقيتهاش؟
ارجو الرد سريعا

more_horiz
white rose كتب:
وين نلقاها في نوع التأشيرة ما لقيتهاش؟
ارجو الرد سريعا

موجودة أختي دوري بالشوية
شوفي حسب الأبجدية حرف الV
Visit
تلقي عدة خيارات وفي نهاية الخيارات وقبل 
Special Sport visitor 
تلقي
Special visitor
ومنها
Visit-Special visitor-(special) student vistor ,to study english language

more_horiz
مساء الخير 
انا ربة بيت شن الاجابات اللي مفروض انحطها في الابليكيشن ؟؟
ما مقدار ما تنفقه كل شهر على تكاليف المعيشة بالجنيه الإسترليني؟
ما مقدار ما يتم إعطاؤه لأفراد الأسرة والمعالين الآخرين من دخلك الشهري الإجمالي بالجنيه الإسترليني؟

more_horiz
مساء الخير 
ما مقدار ما يتم إعطاؤه لأفراد الأسرة والمعالين الآخرين من دخلك الشهري الإجمالي بالجنيه الإسترليني؟

more_horiz
alex1 كتب:
lalasalim كتب:
السلام عليكم اخوتي
عندي كم استفسار عالسريع  حد  ايجاوبني اذا ممكن:  
*انا خلصت استمارة خوي  وبنسحبها  بس ماعنديش طابعة فالبيت وتوا عملت   confirm     ، هل نعمل     submit   وبعدين نسحب الاستمارة  في مكان  ثاني فيه طابعة يعني مفيش مشكلة؟
* الاوراق الاصل والترجمة نرفعهم  في مظروف او ملف معلق او عادي  وماتآخذونيش على هالسؤال لاني اول مرة انقدم على تأشيرة في حياتي!!* واخر  سؤال : انا تنقصني شهادة عقارية او ملكية، وموعدبعد يثلاثة   ايام، فهل اذا تحصلت على تنازل وتاريخه حيكون قريب من الموعد  قد ذلك على نتيجة التأشيرة !!  وأسفة جدا جدا

تستطيعي السحب بعد اتمام الابليكيشن ومراجعته واقفاله وبعدها تستطيعي السحب في اي مكان
ورقة الموعد نفسها المرسولة بالايميل
بالعكس ورقة التنازل او اي مستند يكون بتاريخ حديث افضل من التاريخ القديم

جزاك الله خيرا أخي على إجابتك
فقط تعقيب بسيط بالنسبة للتنازل عكس باقي الأوراق يستحسن يكون تاريخه قديم وليس جديد حتى لايثير الشك ولكن إذا لم يوجد قديم فقدمي الجديد وإن شاء الله خير.
حاولي تقدمي بيها الشهادة العقارية حتى لو أضطررتي لتأخير موعدك لأنها مهمة.

more_horiz
white rose كتب:
مساء الخير 

لو ماتشتغلي أكتبي على حسب وضعك يعني طالب أو غير متوظفة ويصرف عليك زوجك
وبخصوص إجابة هذه الأسئلة أكتبي 0 إذا كنت لاتشتغلي
وفي الصفحة الأخيرة أكتبي أن زوجك يصرف عليك ويتكفل بكل مصاريفك ولو عنده عقار ملك أكتبيه.

more_horiz
كيف انضيف زوجي وأطفالي في موعد حجز التأشيرة؟؟
شن نوع التأشيرة اللي نختارها لزوجي مع العلم عنده قبول لغة وكذلك أطفالي؟
ارجو الرد

more_horiz
بارك الله فيكم اخوتي على الاجابات مشكورين جدا

more_horiz
white rose كتب:
كيف انضيف زوجي وأطفالي في موعد حجز التأشيرة؟؟
شن نوع التأشيرة اللي نختارها لزوجي مع العلم عنده قبول لغة وكذلك أطفالي؟
ارجو الرد

شوفي الصور هنا لكيفية الحجز وكيفية إضافة أفراد الأسرة 
http://www.almofad.com/t10621-topic#81294
وهنا لمعرفة النوع المناسب للتأشيرة
ملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (كان ماتبيش تتصفح مواضيع المنتدى شوف هذا قبل)

مع الأخذ في الاعتبار هذه الملاحظة المذكورة في الموضوع الثاني

في حالة فيه أطفال صغار معناها مافيش حل إلا أن تعمل امتحان أيلس وتجيب 4 في كل جزء بعد أن تأخذ دورة أو تدرس بنفسك (ممكن تشوف قسم اللغات في المنتدى) وبعدين تقدم على تاشيرة تير-4 والعائلة كمرافقين بشرط يكون الكورس مدته أكثر من 6 أشهر 

more_horiz
الشهائد العقاريه تم ايقاف اصدارها منذ فترة طويلة وسحبت الاختام من المكاتب ولكن تستطيعي عن طريق المجلس المحلي الذي يوجد به العقار ان تستخرجي رسالة تفيد بملكيتك للعقار وكذلك استخراج شهادة اداريه من السجل العقاري تفيد بالملكية

more_horiz
بارك الله فيكم علي الاجابات وجزاكم الله كل خير

more_horiz
السلام عليكم
 عندي قبول لدراسة الدكتوراه يبدا 1/9/2014 غير مشروط  ونريد تعبئة الفورم (تاير 4) فكيف تكون اجابة هذا السؤال  Date of planned arrival in the UK   فهل تكون صحيحة بهذه الاجابة    1/8/ 2014   (التاشيرة تبدا قيل الدراسة بشهر فقط)   

و السؤال التالي How long do you intend to stay in the UK?  فهل تكون صحيحة  لو كانت الاجابة هي 4 Years  مع العلم بانه ليس هناك لغة 
   ارجوا المساعدة

more_horiz
مصطفي محمد محمد كتب:
السلام عليكم
 عندي قبول لدراسة الدكتوراه يبدا 1/9/2014 غير مشروط  ونريد تعبئة الفورم (تاير 4) فكيف تكون اجابة هذا السؤال  Date of planned arrival in the UK   فهل تكون صحيحة بهذه الاجابة    1/8/ 2014   (التاشيرة تبدا قيل الدراسة بشهر فقط)   

و السؤال التالي How long do you intend to stay in the UK?  فهل تكون صحيحة  لو كانت الاجابة هي 4 Years  مع العلم بانه ليس هناك لغة 
   ارجوا المساعدة

أخي الكريم وعليكم السلام
معظم الإجابات بالنسبة للتير-4 تجدها في قبول الكاس الذي من المفترض أن الجامعة أرسلته لك
بالنسبة لتاريخ وصواك تستطيع أن تكتب قبل بداية الدراسة بشهر أو أسبوعين لايوجد مشكلة
وأما مدة البقاء فيعتمد على مدة الكورس المكتوبة في ورقة الكاس فلو مكتوب 4 سنوات تكتب 4 وهكذا.

more_horiz
مساء الخير
انا كتبت تاريخ الوصول قبل موعد الدراسة باسبوع هل صح او خطأ؟

كيف نحجز للاطفالي مع العلم ما عنديش ايلس

صباح الخير انا كملت الابليكيشن وفي النهاية ضغط عاليمين مش عاليسار ياريت اللي عنده اجابة ايساعدني  وطلعلي توقيع اعلان ما فهمتش ومعاش عرفت كيف نطبعه ارجو الرد

هل كل شخص انعبيله ابليكيشن بروحه ولا انضيفهم في الابليكيشن متاعي
مع العلم تاشيرتي طالب زائر؟

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الإثنين 30 ديسمبر 2013, 12:47 pm عدل 1 مرات (السبب : كتابة عدة استفسارات متتالية في مشاركات منفصلة تزيد من عدد صفحات الموضوع الكثيرة أصلا)

more_horiz
white rose كتب:
مساء الخير
انا كتبت تاريخ الوصول قبل موعد الدراسة باسبوع هل صح او خطأ؟

نعم صحيح ،،،
white rose كتب:كيف نحجز للاطفالي مع العلم ما عنديش ايلس

بالنسبة للأطفال ،،، مادام ما عندكم ايلتس ما تقدريش تقدمي لهم معاك كمرافقين ،،، شوفي المواضيع المثبتة بخصوص التأشيرة فيها تفاصيل أكثر بهذا الخصوص ،،،

white rose كتب:هل كل شخص انعبيله ابليكيشن بروحه ولا انضيفهم في الابليكيشن متاعي
مع العلم تاشيرتي طالب زائر؟

لا يحق لك اصطحاب مرافقين بهذا النوع من التأشيرة ،،، لو تجربي تديري امتحان ايلتس وتحصلي على الأقل 4 في كل جزء ، وبعدين تقدمي على تاير 4 وتقدري تأخذي معاك مرافقين ،،،