دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

التاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع Emptyالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع

more_horiz
لا نحن دافعين عمولة للمكتب 200 دينار
وبالنسبة للقبول أنا اللي جبته

رابط بداية الموضوع
التاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم
Abu Mohamed

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع Emptyرد: التاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع

more_horiz
هل الطفل المرفق مع والاب الذي عمرة 8 سنوات يلزم ان يحصل علي رسالة قبول مدرسة عند التقديم علي التاير 4 
شكرا

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع Emptyرد: التاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع

more_horiz
om sofian كتب:
أنا قدمت عن طريق مكتب  التحدي. وأخذ منا حتى الآن مايقارب ٣٢٠٠ دينار  ليه ولزوجي ولاولادي ٢ وقال ان حيدفع عن طريق الفيزا كارت إمتاع المكتب  هل الكلام هذا صحيح وا لا لا

هذا كثير جدا أختي ونصب واحتيال يعني واخذ منكم 800 دينار زيادة بالإضافة ل200 عمولة القبول ومازال حياخذ مبلغ من المعهد اللي جاب منه القبول 
هؤلاء المكاتب نصابين ومحتالين ويستغلوا في حاجة الناس ومايعرفوا ربي. والتأشيرة ماتفرق تدفعها بالكارد أو كاش بس ردبالك تدفعي بعدها أي مبلغ للتأشيرة لأنهم واخذين حقاتهم وزيادة.
ممكن تقوليلنا وين يقع مكتب التحدي هذا؟

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في السبت 29 مارس 2014, 2:08 am عدل 1 مرات

more_horiz
ناصر عبدالله كتب:
هل الطفل المرفق مع والاب الذي عمرة 8 سنوات يلزم ان يحصل علي رسالة قبول مدرسة عند التقديم علي التاير 4 
شكرا
لا 

more_horiz
مكتب التحدي في طرابلس مع العلم أني القبول جايبته بروحي وعندي كأس نمير ولا أوراقي كلهن تمام مهمتهم بس يعبلي الإبليكيشن ويحدد لنا موعد والله هلبا بكل بس الله غالب انا حاليا دفعت المبلغ ونستنى فيهم عليان يخدولي موعد

more_horiz
om sofian كتب:

om sofian كتب:
أنا قدمت عن طريق مكتب  التحدي. وأخذ منا حتى الآن مايقارب ٣٢٠٠ دينار  ليه ولزوجي ولاولادي ٢ وقال ان حيدفع عن طريق الفيزا كارت إمتاع المكتب  هل الكلام هذا صحيح وا لا لا

Abu Mohamed كتب:
”هذا كثير جدا أختي ونصب واحتيال يعني واخذ منكم 800 دينار زيادة بالإضافة ل200 عمولة القبول ومازال حياخذ مبلغ من المعهد اللي جاب منه القبول
هذيكم المكاتب نصابين ومحتالين ويستغلوا في حاجة الناس ومايعرفوا ربي. والتأشيرة ماتفرق تدفعها بالكارد أو كاش بس ردبالك تدفعي بعدها أي مبلغ للتأشيرة لأنهم واخذين حقاتهم وزيادة.
ممكن تقوليلنا وين يقع مكتب التحدي هذا؟
مشكور عل الرد يا أخ أبو احمد معلش انا عندي استفسار  انا دراستي تبدأ في شهر ١٢ واحتمال موعدي مع السفارة حيكون يوم ١٦-١٢ هل تنصحني أني ان راسل الجامعة وانجل دراستي أو انخليها في نفس موعدها

more_horiz
om sofian كتب:
مشكور عل الرد يا أخ أبو احمد معلش انا عندي استفسار  انا دراستي تبدأ في شهر ١٢ واحتمال موعدي مع السفارة حيكون يوم ١٦-١٢ هل تنصحني أني ان راسل الجامعة وانجل دراستي أو انخليها في نفس موعدها
بالتأكيد أختي وهل تبي سؤال هذه
شوفي ردي بالتفصيل في هذا الموضوع
http://www.almofad.com/t23317-topic

more_horiz
انا سوف نقدم على التاير 4 ومتحصل على على قبول اكاديمي غير مشروط للدكتوراه بداية من 1/9/2014 حيث متحصل على الماجستير من بريطانيا, سؤالي هل لو راسلت الجامعة للحصول على كورس لغة (برسيشنال) 12 اسبوع سوف يسبب لي مشاكل ويتم سحب القبول الغير مشروط مني ويطلبوشهادة الايلتس.
السؤال الثاني وفي حالة مافيش مشكلة هل يمكن ضم الاثنين مع بعض في نفس الكاس نمبر مع العلم بأن الكاس نمبر الخاص بالقبول الاكاديمي الغير مشروط سوف يتم ارساله في 1/3/2014 وفي حالة الحصول علي اثنين الكاس نمبر (مفصولين) اي منهم سوف يأخد يه في التأشيرة
وشكرا

more_horiz
مصطفي محمد محمد كتب:
انا سوف نقدم على التاير  4 ومتحصل على على قبول اكاديمي غير مشروط للدكتوراه بداية من 1/9/2014 حيث متحصل على الماجستير من بريطانيا, سؤالي هل لو راسلت الجامعة للحصول على كورس لغة (برسيشنال) 12 اسبوع سوف يسبب لي مشاكل ويتم سحب القبول الغير مشروط مني ويطلبوشهادة الايلتس.
السؤال الثاني وفي حالة مافيش مشكلة هل يمكن ضم الاثنين مع بعض في نفس الكاس نمبر مع العلم بأن الكاس نمبر الخاص بالقبول الاكاديمي الغير مشروط  سوف يتم ارساله في 1/3/2014   وفي حالة الحصول علي  اثنين الكاس نمبر  (مفصولين) اي منهم سوف يأخد يه في التأشيرة
وشكرا
نعم يمكنك أن تطلب من الجامعة قبول لغة بريسيشونال ولن يؤثر ذلك على القبول الأكاديمي الغير مشروط إن شاء الله ،،، تبقى مسألة المدة هل يوافقوا على 12 أسبوع أم لا ،،، 

وفي حالة وافقت الجامعة على هذا الطلب يمكنك أن تطلب منهم رقم كاس واحد لكورس البريسيشونال والكورس الأكاديمي معاً وتقدم بيه للتأشيرة مرة واحدة للكورسين معاً ...

more_horiz
مصطفي محمد محمد كتب:
انا سوف نقدم على التاير  4 ومتحصل على على قبول اكاديمي غير مشروط للدكتوراه بداية من 1/9/2014 حيث متحصل على الماجستير من بريطانيا, سؤالي هل لو راسلت الجامعة للحصول على كورس لغة (برسيشنال) 12 اسبوع سوف يسبب لي مشاكل ويتم سحب القبول الغير مشروط مني ويطلبوشهادة الايلتس.
السؤال الثاني وفي حالة مافيش مشكلة هل يمكن ضم الاثنين مع بعض في نفس الكاس نمبر مع العلم بأن الكاس نمبر الخاص بالقبول الاكاديمي الغير مشروط  سوف يتم ارساله في 1/3/2014   وفي حالة الحصول علي  اثنين الكاس نمبر  (مفصولين) اي منهم سوف يأخد يه في التأشيرة
وشكرا
كما أخبرك أخي المتوكل
وممكن تشوف مشاركتي في هذا الموضوع بخصوص الشروط اللازمة للتقديم معا
http://www.almofad.com/t16780p30-topic

more_horiz
السلام عليكم
عند التقدم علي تاشيرة تاير 4 بخصوص PRE-SESSIONAL COURSE  ابتدا من 6.1.2014  الي  15.8.2014  وبعد اسبوعين يبدا الكورس الاكاديمي (في سبتمبر 2014 ) ... سؤالي
- عند تعبئة نمودج التاشيرة تاير 4 هناك فقرة خاصة بالمدة هل اذكر الفترة  بالكامل (الكورس اللغة والاكاديمي - 4 سنوات ) او اذكرالفترة اللغة ( PRE-SESSIONAL COURSE / سبع شهور ونصف) فقط 
مع العلم بان كورس اللغة والاكاديمي مرتبط بنفس الجامعة 
شكرا

more_horiz
ناصر عبدالله كتب:
السلام عليكم
عند التقدم علي تاشيرة تاير 4 بخصوص PRE-SESSIONAL COURSE  ابتدا من 6.1.2014  الي  15.8.2014  وبعد اسبوعين يبدا الكورس الاكاديمي (في سبتمبر 2014 ) ... سؤالي
- عند تعبئة نمودج التاشيرة تاير 4 هناك فقرة خاصة بالمدة هل اذكر الفترة  بالكامل (الكورس اللغة والاكاديمي - 4 سنوات ) او اذكرالفترة اللغة ( PRE-SESSIONAL COURSE / سبع شهور ونصف) فقط 
مع العلم بان كورس اللغة والاكاديمي مرتبط بنفس الجامعة 
شكرا
وعليكم السلام 

يعتمد على الكاس CAS اللي عاطينه لك هل يشمل الPRE-SESSIONAL COURSE مع الكورس الأكاديمي أو كورس اللغة فقط
في حالتك مادام مدة كورس اللغة أكثر من 3 شهور (سبع شهور ونصف) معناها بالتأكيد الكاس حيكون لكورس اللغة فقط وبالتالي تكتب مدة كورس اللغة فقط.

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع Emptyاستفسار بخصوص التقديم علي تاير 4 مره اخره

more_horiz
السلام عليكم 

إن شاء الله تكونو بخير

نبي نستفسر , انا تقدمت للسنه الاوله للشهادة الجامعية في بريطانيا ولي سوء الحض وبعض المشاكل رسبت . والكلام هادا في 2012 

وتوا من شهر فات بديت اجرائات الحصول علي قبول تاني بس الجامعات الاغلبية يرفضو فيا . وفي الاخير تحصلت علي قبول unconditional offer  لغه English Pre-sessional 30 weeks Courses BCD وتحصله علي conditional offer لي الدراسه الجاميعيه للسنه الاوله .

بس مش عارف متخوف يكون في قانون عند UKBA انه منقدرش انقدم علي التاير4 مره اخره لاني رسبت من قبل . 

الي عنده ايا معلومات يفيدنا بيها .

وشكراً

more_horiz
وعليكم السلام
أعتقد أنه يوجد أي قانون يمنع التقدم مرة ثانية أو عاشرة على تأشيرة تير-4
ولكن عندما تتقدم يجب أن تقنع الموظف الذي يتتبع حالتك أنه لديك سبب قوي للذهاب ولكن بصفة عامة لايوجد مشاكل في التقديم على تأشيرة تير-4.

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الجمعة 17 يناير 2014, 8:39 pm عدل 1 مرات

more_horiz
Abu Mohamed كتب:
وعليكم السلام
أعتقد أنه يوجد أي قانون يمنع التقدم مرة ثانية أو عاشرة على تأشيرة تير-4
ولكن عندما تتقدم يجب أن تقنع الموظف الذي يتتبع حالتك أنه لديك سبب قوي للذهاب ولكن بصفة عامة لايوجد مشاكل في التقديم على تأشيرة تير-4.

مشكور اخي الكريم علي ردك 

هادي وحدا من Refusal offers حالات الرفض من احد الجامعات الي قدمتلها 

I’m sorry that we could not offer you a place.  It is due to your previous study, and the UKBA rules on progression, that we are unable to offer you a place on the BA (Hons) Business Management programme.

المهم مشكور علي ردك , وان شاء الله متواجهنيش ايا مشاكل في التقديم 

مشكور

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الجمعة 17 يناير 2014, 8:40 pm عدل 3 مرات (السبب : كتابة إنجليزية بحروف عربية لايفهمها الجميع)

more_horiz
السلام عليكم اخي الكريم
الواضح ان الرفض تم من الجامعة  فهل انت نعنزم دراسة تخصص اخر بعيد عن تخصصك

more_horiz
libyanstudent@uk كتب:
السلام عليكم اخي الكريم
الواضح ان الرفض تم من الجامعة  فهل انت نعنزم دراسة تخصص اخر بعيد عن تخصصك
هل في فرق لو نفس التخصص ولا تخصص اخر ؟

more_horiz
على ما اعتقد و الدليل موجود في رد الجامعة عليك من حيث دراستك السابقة و التي ممكن تكون في المقررات التي درستها و ايضا لوائح UKBA   و للتأكد من ذلك ممكن تتصل بهم و تستفسر منهم اكثر
بالتوفيق لك اخي الكريم

more_horiz
libyanstudent@uk كتب:
على ما اعتقد و الدليل موجود في رد الجامعة عليك من حيث دراستك السابقة و التي ممكن تكون في المقررات التي درستها و ايضا لوائح UKBA   و للتأكد من ذلك ممكن تتصل بهم و تستفسر منهم اكثر
بالتوفيق لك اخي الكريم
مشكور اخي الكريم علي ردك

more_horiz
اخي الكريم

الجامعة هي التي تفصل في مساعدة الطالب لمنحه التاشيرة .

ومثلما اخبرك ابو محمد تاشيرة تاير 4 تستطيع ان تتقدم له مرة 

اخرى .

الجامعة تقبل الطلبة في التخصصات حسب كشف الدرجات الاخير

ومنها تحدد منح القبول او لا وحتى التخصص .

more_horiz
khaled2010 كتب:
اخي الكريم

الجامعة هي التي تفصل في مساعدة الطالب لمنحه التاشيرة .

ومثلما اخبرك ابو محمد تاشيرة تاير 4 تستطيع ان تتقدم له مرة 

اخرى .

الجامعة تقبل الطلبة في التخصصات حسب كشف الدرجات الاخير

ومنها تحدد منح القبول او لا وحتى التخصص .
مشكور علي ردك اخي الكريم

more_horiz
السلام عليكم
نبي نسأل علي التقديم لتأشيرة تاير 4
هل يجب انه نقدم انا و المرافقين في نفس اليوم او نقدر نقدم انا قبل و بعد مانتحصل علي التأشيرة يقدموا هم....
يعني هل يقدروا يقدموا بروحهم
لان المواعيد محجوزة الي بداية السنة, لكن مرة مرة فيه حد يلغي في موعده و ممكن نحجزه لكن صعب نلقي اربع مواعيد ملغيات مع بعض

more_horiz
علي عبدالمجيد كتب:
السلام عليكم
نبي نسأل علي التقديم لتأشيرة تاير 4
هل يجب انه نقدم انا و المرافقين في نفس اليوم او نقدر نقدم انا قبل و بعد مانتحصل علي التأشيرة يقدموا هم....
يعني هل يقدروا يقدموا بروحهم
لان المواعيد محجوزة الي بداية السنة, لكن مرة مرة فيه حد يلغي في موعده و ممكن نحجزه لكن صعب نلقي اربع مواعيد ملغيات مع بعض
وعليكم السلام ورحمة الله

لو أمكن تقدموا مع بعضكم كويس ،،، وإذا لم يتيسر ذلك تقدر تقدم أنت وبعدين قدم للمرافقين وما فيش أي مشكلة إن شاء الله ...

more_horiz
السلام عليكم 
لما نقدم ع تاشيرة تاير 4 المرافق لازم يرفق كشف حساب ولا يكتفا بشهادة المرتب وكشف حساب الموفد
وبارك الله فيكم

more_horiz
عزف المطر كتب:
السلام عليكم 
لما نقدم ع تاشيرة تاير 4 المرافق لازم يرفق كشف حساب ولا يكتفا بشهادة المرتب وكشف حساب الموفد
وبارك الله فيكم

كشف الحساب مش مطلوب حتى من الطالب في تأشيرة تير-4
والمرافق مش مطلوب منه شئ يعني حتى لو مايشتغل عادي.